صور



الرياضيون يعلنون إنشاء حزب سياسى.. ويدعمون الأهلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 853
افتراضي الرياضيون يعلنون إنشاء حزب سياسى.. ويدعمون الأهلى

 
 
إنشاء ويدعمون الأهلى الرياضيون يعلنون سياسى..





اعزائى اعضاء وزوار الحب

هنا تجد الخبر لحظة بلحظة


فى قسم اخبار اليوم







أعلن رياضيو مصر على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك والتى تدعى بصوت الرياضيين عن نتائج اجتماعهم أمس الثلاثاء، لبعض من الممثلين للأندية واللاعبين والمدربين والإعلاميين، وأهمها تأسيس حزب سياسى للرياضيين ومساندة الأهلى فى مباراته أمام الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال الرياضيون فى صفحتهم: بعد أن واصلت الجهات المعنية تجاهلها لمطالبنا المشروعة فى إعادة النشاط الرياضى وضربت بوعودها السابقة عرض الحائط دون مبرر مقنع وغضت الطرف عن مصالح مئات الآلاف من الأسر المصرية التى تعيش على هذا النشاط الإنسانى الهام، عقدت رابطة (صوت الرياضيين) اجتماعها الأول مساء (الثلاثاء) بحضور ممثلين عن الأندية واللاعبين والمدربين والإعلام الرياضى وأسفر هذا الاجتماع عن القرارات الآتية:

1- الاتجاه لتأسيس حزب سياسى يعبر عن أمال وآلام ملايين العاملين فى الوسط الرياضى ويدافع عن حقوقهم المشروعة ضد كل من تسول له نفسه المساس بها.

2- تكوين لجنة للإشراف على الجانب التنظيمى والتعبير عن مطالب الرياضيين مستقبلاً والتنسيق مع الجميع بخصوص الفعاليات والوقفات المقبلة حال استمرار الحال على ما هو عليه.

3- الإعلان عن مساندة النادى الأهلى فى لقائى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى وتوفير كل الأجواء الملائمة لممثل الكرة المصرية فى مهمته الوطنية.

4- مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم للتصدى للتدخل الحكومى فى كرة القدم والضغط على المسئولين المعنيين لعودة نشاط كرة القدم فى أقرب فرصة.

5- تنظيم وقفة حاشدة فى وقت سيتم الإعلان عنه فى وقت لاحق بالقاهرة وكل المحافظات المصرية حال استمرار التعنت وبقاء الأمر بهذه الضبابية فى أمر يخص ملايين المصريين

هذا ويعلن جموع الرياضيين المصريين بأنهم لن يقفوا مكتوفى الأيدى بشأن مطالبهم المشروعة وأن عملية التصعيد السلمية ستبدأ مباشرة بعد لقاء الذهاب بين الأهلى والترجى فى الرابع من نوفمبر المقبل.


آخر مواضيعي




إقرأ أيضاً:


hgvdhqd,k dugk,k Ykahx p.f sdhsn>> ,d]ul,k hgHign sdhsn

 
 
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الرياضيون, يعلنون, إنشاء, سياسى, ويدعمون, الأهلى


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:29 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO