صور



سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور

سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور سلطة الارز - طريقة عمل سلطة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 4,502
افتراضي سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور

 
 
سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور
سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور
سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور
سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور
سلطة الارز - طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي - سلطة الارز بالصور




سلطة الارز طريقة عمل سلطة الارز من المطبخ التونسي سلطة الارز بالصور 13627737227.jpg


سلطة الأرز
  • المقادير
  • 4/1 كيلو رز
  • 2/1 كيلو جمبري
  • 4/1 كيلو جبن مفروم
  • 2 حبات طماطم
  • 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون
  • 2/1 كوب مايونيز
  • ملح
  • نسلق الأرز .
  • نسلق الجمبري ثم نقشره و نقطع كل حبة إلى نصفين.
  • نقطع الطماطم إلى مكعبات صغيرة.
  • نأخذ وعاء كبيرا و نضع فيه الرز و الجمبري و الطماطم و زيت الزيتون و الجبن و المايونيز و الملح (حسب الرغبة) ثم نخلط هذه المكونات جيدا.
أما التقديم فكالآتي:
  • نضع قالبا (على شكل دائرة/نجمة/مربع…) في صحن التقديم و نملؤه من سلطة الرز ثم نرفعه فتأخذ بذلك شكل القالب و نضع بعد ذلك البقدونس فوق هذا الشكل.
و مثل ما يقول المثل التونسي”"” نودكم و لا اشهيكم”"”







إقرأ أيضاً:


sg'm hghv. - 'vdrm ulg lk hgl'fo hgj,ksd fhgw,v

 
 
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

المطبخ, الارز, التونسي, بالصور, سلطة, طريقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:38 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO