صور



عاجل مسيرة للأطباء إلى "الشورى" للمطالبة بإقرار الكادر وزيادة الموازنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 12,619
افتراضي عاجل مسيرة للأطباء إلى "الشورى" للمطالبة بإقرار الكادر وزيادة الموازنة


مسيرة للأطباء إلى "الشورى" للمطالبة بإقرار الكادر وزيادة الموازنة
مسيرة للأطباء إلى "الشورى" للمطالبة بإقرار الكادر وزيادة الموازنة
مسيرة للأطباء إلى "الشورى" للمطالبة بإقرار الكادر وزيادة الموازنة


وقالت الدكتورة منى مينا عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ومنسق حركة أطباء بلا حقوق، إن وفداً من الأطباء سيسلم مذكرة إلى أعضاء مجلس الشورى تتضمن سلسلة من الملاحظات على مشروع الكادر الذى تقدم به الدكتور عبد الغفار صالحين رئيس لجنة الصحة بمجلس الشورى إلى الدكتور أحمد فهمى رئيس المجلس والذى يأتى فى مقدمتها اشتراط تفرغ بعض الفئات بدون تحديدها أو مقابل التفرغ، بالإضافة إلى طول الفترة الزمنية لضوابط تسكين العاملين على الدرجات.

وأكدت مينا ضرورة تغير مسمى حافز الجذب وحافز التخصص النادر ليصبح "بدل" مع النص على إمكانية الجمع بين بدل الجذب والتخصص النادر، مشيرة إلى أنه يجب النص على تحديد ساعات العمل القصوى بـــ60 ساعة أسبوعيا مقابل أجر إضافى لمن يعمل أكثر من 36 ساعة مع احتساب عدد ساعات النوبتجيات كساعات عمل إضافية وتحديد عدد 12 ساعة كحد أقصى بالنوبتجية .

وطالب الدكتور عمرو الشوى عضو أطباء بلا حقوق بإلغاء لائحة الجزاءات الخاصة بعلاوة الكادر، لأن التفكير فى لائحة لعلاوة الكادر سوف يجعل صرف علاوة الكادر مرتبطة بتقييم وهو ما يفرغ الكادر من مضمونه، وطالبت بأن يحصل العامل على كامل قيمة الرابط المقرر له فور إقرار الكادر على أن يتم تقسيم علاوة الكادر على 3 سنوات كما يجب النص على علاج الأطباء وأسرهم من الدرجة الأولى .

وردد المتظاهرون هتافات "الإضراب مش نهاية دى مجرد البداية، 7 سنوات فى التعليم والآخر بأخذ ملاليم، على صوتك يا طبيب حقك سلمى مش تخريب، القضية نقابة عار بتحاربنا ليل ونهار. ورفعوا لافتات كتب عليها يا موازنة فينك فينك ليه الصحة كده وأكلينك، علشان نتعالج لازم ميزانية صح 15%، حق المريض المصرى 15% وكادر ومقر آمن للعلاج .



المصدر اليوم السابع


إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO