صور



اقرا الحادثة ضبط ثلاثة متهمين بـ2 كيلو بانجو وألف قرص مخدر بالإسماعيلية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 12,619
افتراضي اقرا الحادثة ضبط ثلاثة متهمين بـ2 كيلو بانجو وألف قرص مخدر بالإسماعيلية

ضبط ثلاثة متهمين بـ2 كيلو بانجو وألف قرص مخدر بالإسماعيلية
ضبط ثلاثة متهمين بـ2 كيلو بانجو وألف قرص مخدر بالإسماعيلية
ضبط ثلاثة متهمين بـ2 كيلو بانجو وألف قرص مخدر بالإسماعيلية

تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط ثلاثة متهمين بحوزتهم 2 كيلو بانجو وألف قرص مخدر وسلاح أبيض، المخدرات بغرض الاتجار والسلاح للدفاع عن النفس أثناء البيع تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارٍ العرض على النيابة.


وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام الشافعى مدير المباحث يفيد بتمكن ضباط وحدتى مباحث قسمى أول وثان وقسم مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط كل من المتهم رمضان. م. ع.ع ( شهرته رمضان شبورة 32 سنة عاطل مقيم حى السلام دائرة قسم ثان له كارت تخصص إجرامى تحت رقم 5562/13 ج وبحوزته 1000 قرص مخدر، وسلاح أبيض ( سنجة) وذلك أثناء استقلاله السيارة رقم 10845 ملاكى لإسماعيلية بناحية محل إقامته وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1970 جنايات القسم لسنة ، وجارٍ العرض على النيابة العامة والمتهم محمود.س. م 30 سنة عاطل مقيم حى السلام دائرة قسم ثان وبحوزته عدد 15 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت جميعها حوالى ( 2 كيلو جرام )، وسلاح أبيض ( سنجة ) حال تواجده بناحية محل إقامته وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1966 جنايات قسم ثان لسنة وجارى العرض على النيابة العامة.

والمتهم أحمد. ص.أ.ا 38 سنة عاطل مقيم حى السلام دائرة قسم ثان وبحوزته سيجارة متبوغة بنبات البانجو المخدر، حال تواجده بدائرة قسم أول تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 918 جنايات قسم أول لسنة وجارى العرض على النيابة العامة.



المصدر اليوم السابع


إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO