صور



رياضة : منتخب الشباب يواجه نسور نيجيريا الليلة فى نصف نهائى كأس الأمم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 12,619
افتراضي رياضة : منتخب الشباب يواجه نسور نيجيريا الليلة فى نصف نهائى كأس الأمم

منتخب الشباب يواجه نسور نيجيريا الليلة فى نصف نهائى كأس الأمم
منتخب الشباب يواجه نسور نيجيريا الليلة فى نصف نهائى كأس الأمم
منتخب الشباب يواجه نسور نيجيريا الليلة فى نصف نهائى كأس الأمم

يلتقى فى السادسة مساء اليوم، منتخب الشباب ونظيره النيجيرى، بملعب "أبو سياف"، بمدينة "عين تيموشنت" الجزائرية، فى الدور نصف النهائى، ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة حالياً بالجزائر، فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته، نظراً لتقارب المستوى الفنى بين الفريقين اللذين يحلمان بالصعود لنهائى البطولة.

كان منتخب الشباب قد صعد للدور قبل النهائى بعد احتلاله قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالفوز على غانا 2/1 والجزائر 1/0 وبنين 1/0، بينما احتلت نيجيريا المركز الثانى بالمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعتها من الفوز على الجابون 1/0 والكونغو 3/0 والهزيمة من مالى 0/1.

ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، طلب من لاعبيه التركيز فى هذه المباراة والبعد عن أى مؤثرات خارجية، خاصة وأن المنافس من الفرق المشهود لها بالقوة على الساحة الأفريقية، وظهر من خلال مبارياته أنه يزيد كل مباراة عن سابقتها.

ياسين شاهد مع لاعبيه بعض مباريات نيجيريا فى البطولة، ووقف على نقاط القوة والضعف بالنسور الخضر الذى ظهر أنه يمتلك خط وسط وهجوم قوى للغاية، بالإضافة إلى مهارات فردية متميزة لدى ثنائى الهجوم.

ومن المقرر أن يجرى ياسين بعض التغييرات التكتيكية على تشكيلة المنتخب المصرى التى لن تخرج عن مسعد عوض فى حراسة المرمى أمامه الخماسى من اليمين للشمال أسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ومحمود متولى ورامى ربيعة وأحمد سمير وفى الوسط حسام غالى ومحمود تريزيجيه وفى الأمام صالح جمعة وأحمد رفعت ومحمود كهربة.

فى المقابل، يخوض منتخب نيجيريا، المباراة وسط معنويات عالية بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي، وبالتالى ضمان المشاركة فى بطولة كأس العالم للشباب، المقرر إقامتها بتركيا الصيف المقبل.

ويطمح النسور الخضر، فى تخطى عقبة الفراعنة، والصعود إلى المباراة النهائية، أملاً فى مواصلة مشوار الحصول على اللقب، والسير على خطى الكبار، ومن المنتظر أن يعتمد الجهاز الفنى للمنتخب للنيجيرى، على الأطراف والاختراق من العمق، للوصول إلى مرمى الفراعنة.

فى مباراة ثانية، يلتقى منتخبا مالى وغانا فى التاسعة والنصف مساء اليوم،
بملعب "أحمد زبانة" بمدينة "وهران" الجزائرية، ضمن لقاءات الدور ذاته، فى مباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالندية والإثارة، فى ظل المستوى المتقارب بين المنتخبين، والدوافع التى يمتلكها كل منهما، لتحقيق الفوز، وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.



المصدر اليوم السابع


إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO