صور



نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 4,714
افتراضي نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب

نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب
نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب
نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب
نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب
نصائح ريجيم - حاربي السمنة بدون ريجيم - انقاص الوزن دون ريجيم وتعب




1- حتى تتمكني من انقاص 7 كجم سنوياً لابد من تقليل الكمية التي تتناولينها من المواد الغذائية بمعدل 100 سعر حراري يومياً. ولكن احذري فإن انقاص كميات كبيرة من السعرات الحرارية من طعامك اليومي يستنزف مستوى الطاقة لديك وسيزيد من شعورك بالجوع الأمر الذي سيجعلك أكثر عرضة لاشتهاء الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية.

2- لا تتخطي أبداً وجبة الافطار. تناولي وجبتك الأولى بعد اسيقاظك من النوم بساعتين.

3- أكثري من كمية الأغذية في وجبة الإفطار وحاولي أن تجعلي وجبة العشاء خفيفة قدر المستطاع.. بمعنى آخر خذي من سعرات وجبة العشاء وضعيها في وجبة الإفطار.

4- لا يجب أبداً أن تشعري بالجوع. تناولي الطعام كل أربع ساعات على الأقل وقسمي الوجبة إلى نصفين حتى تتأكدي من تزويد الجسم بالطاقة اللازمة قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية. على سبيل المثال، يمكنك تناول جزء من وجبة الإفطار قبل موعد ممارسة التمارين الرياضية (موزة) وتناولي الجزء الآخر من الوجبة بعد انتهاء فترة التمارين الصباحية (كعك مع زبدة الفول السوداني).

5- تناولي ثلاثة أنواع مختلفة من الطعام عند كل وجبة من الأنواع التالية: الخبز والحبوب والفواكه والخضار ومنتجات الألبان قليلة الدسم وفول الصويا واللحم الطري والسمك والجوز. يجب أن تحتوي كل وجبة بشكل أساسي على الخبز والحبوب إلى جانب البروتين أيضاً.

6- إذا كنت بصدد تنفيذ أحد برامج إنقاص الوزن، احرصي على اختيار برنامج مرن يعتمد بشكل أساسي على استراتيجية تدريجية. لأنك ستكونين معرضة لاكتساب المزيد من الوزن إذا ما قومت بإنقاصه في زمن قياسي وبشكل سريع.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

نصائح, وتعب, الوزن, السمنة, انقاص, بدون, حاربي, ريجيم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO