صور



توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 28112018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 811
افتراضي توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 28112018

[center]
2811 ماغي الابراج الجمعة اليوم توقعات
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 2811

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 28112018












الابراج اليوم: حظك اليوم مع ماغي فرح وميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الجمعة 28 نوفمبر 2018 ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الجمعة 28 نوفمبر 2018 .




برج الحمل
برج الحَمَل:أنت من اتخذ قرار العزوبية ولكنك اليوم تشعر بالندم. شخصيتك العطوفة الرومانسية تجعلك تشعر بالآخرين وتحاول دائما أن تتفادى الصدام أو الجدال الحاد معهم. تفادى الأمور التي تغضبك وحاول أن تسيطر على أعصابك. ربما كان الجانب الآخر أكثر خُضرة وتتواجد الأعشاب بصورة أفضل، كل ماعليك هو البحث عن وظيفة إضافيّة وليس ترك الحالية، والأرزاق على الله رَبّ العالمين.
برج الثور
برج الثور: ترغب فى تعاون أعضاء فريق العمل بدون حافز أو دافع مناسب؟ إذا أنت تبحث عن خيال، تأكد من توفير الأجر المناسب للأجير قبل أن يجف عرقه اليوم ستريد التخلص تماما من كل ذكريات الماضي. أنت لم تستفد أي شئ من علاقاتك السابقة، وتريد أن تعثر على حب حقيقي دون أي تأثيرات خارجية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك أن تحاول التحرك خارج دائرة المألوف بالنسبة لك، وتتخطى بعض الحواجز والقيود لتشعر أنك على قيد الحياة
برج الجوزاء
برج الجوزاء: تقدّمك على الجبهتيْن العاطفيّة والعمليّة قد يكون بطيئاً لكنّه ملموس ومتين بمشيئة الله تَعَالى ، لاداعى للدفع بالأمور للسرعة وارتكاب أخطاء. العزلة قرار وليست سجنا فيمكنك أن ترجع في قرارك إن أردت ذلك. قد تقضي ليلة رومانسية رائعة مع أحد الأفراد الذين ينتمون لنفس برجك. من الواضح أن علاقاتك ناجحة جدا خصوصا مع الشخصيات التي تنتمي لبرج السرطان والجدي.
برج السرطان
برج السّرطان: إحساسك بالكسل أو إنعدام الحيلة والعجز كبير، لكن الخبر الممتاز هو أنّ القليل الذى تُنجزه يكون بمشيئة الله تَعَالى مُتقن وبدون أى أخطاء أو ثغرات اليوم ستمر بالعديد من المواقف المثيرة للاهتمام. ستشعر أنك محور اهتمام الآخرين ومصدر الهامهم، لذلك ستتصرف بالكثير من الثقة وستقدم الكثير من الابداعات. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فاعلم انه قد حان دورك لكي تتخذ المبادرة وتظهر لها حبك. فالأفضل أن تبذل ما بوسعك قبل أن تندم لاحقا.
برج الأسد
برج الأسد: قد يقوم أحدهم بحيلة لإستغفالك بحجّة الإسراع بإنهاء يوم العمل، تمسّك بالروتين والنظام بحذافيره حتى لوكلفك وقتاً أطول، لتكون بمأمن من الخداع تبدو مرهقا الليلة فلا تكلف نفسك بالمزيد من الأعباء وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة. تحل دائما بالتسامح فلا يوجد بيننا إنسان كامل. ستفاجأ اليوم عندما تعلم أن صديقك المقرب قد وجد شريك حياته الذي كان يحلم به طول العمر.
برج العذراء
برج العذراء: حماسك الزائد قد يتم ترجمته لتصرف عداونى غير محمود على أرض الواقع ، إنتبه لعباراتك فهناك من يفهمها بصورة خاطئة لتتحمل أنت عواقبها.عليك ان تتخلص من مسببات القلق والتوتر. أنت تحتاج للحب في حياتك لتستعيد السلام والسكينة مجددا. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تدرك كم هي شخصية استثنائية، ولذلك لا تحاول أن تتعامل بتحفظ أمامها. كن على طبيعتك، وحاول السيطرة على توترك بتدريب نفسك على التصرف بنوع من الثقة بالنفس.
برج الميزان
برج الميزان: امنح من تحب بعض الاهتمام حتى تحصل على احترامه وتقديره. لا تضع وقتك في مشاهدة الحوارات التليفونية لأن كل هذا لا يمكنه أن يضيع إحساس الوحدة الذي تشعر به. الأحلام شيء جميل ويمكنك تحقيقها لذا أغلق عينيك واحلم بما تشاء. التحرك دون رؤية واضحة أو معلومات تنير لك الطريق لن تؤدى سوى لمزيد من التخبط والتعثّر، وإلا فالسكوت وتجميد الموقف أفضل مايمكنك عمله حتى تتضح الأمور.
برج العقرب
برج العقرب: مزيد من الطاقة تغمرك منذ الصباح الباكر، رغم برودة الطقس إلا أنك تشعر أنك كرة لهب مُشتعلة ترغب فى نسف الجبال، وظف طاقتك فيما يفيد لا تحاول أن تبني مستقبلك كاملا على حالة الارتياح التي تشعر بها تجاه صديقتك الحالية فما يجمع بينكما ليس حبا حقيقيا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فعليك أن تدرك ان علاقتك تمر بحالة كبيرة من الشغف وهو أساس أي علاقة ناجحة.
برج القوس
برج القوس: لامانع من زيادة الحرص والحذرحتى إن كنت حذراً،زيادة الخير خيرين، ربما كانت نصيحة من حولك مفيدة فى وقت تغفل فيه عن حماية مصالحك.ربما تلتقي بشخص ذي مكانة خاصة عندك اليوم وقد تقضي معه وقتا لطيفا. لا تدخل مع الآخرين في مناقشات حادة خاصة في المواضيع التي ليس لديك فيها خبرة كافية. إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع أصدقائك فقوموا بتنظيم سهرة رائعة هذا المساء واستمتعوا بممارسة الألعاب المسلية.
برج الجدى
برج الجدى: قد تشعر باستفزاز ورغبة فى الرّد الفورى على أشخاص تافهين، تمسّك ببرود أعصابك كبرودة الجوّ من حولك لتزيدهم غيظاً،رتّب ردّك عمليّاً فى وقتٍ لاحق لا تستمتع للأكاذيب التي يضعها المخربون في طريقك. اذا لم تكن حريصا وواعيا سترتكب أخطاء فادحة لن يمكنك تلاقيها أبدا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تستغل حالة الفضول التي أصابتك مؤخرا في تطوير علاقتكما حتى تصلا لقمة الانسجام والتناغم.
برج الدلو
برج الدّلو: لاتعترف بالهزيمة رغم شعورك باليأس،قد تفاجأ بالحل فى توقيت غيرمتوقّع،عادةً مايكون المفتاح الأخيرفى ميداليّة المفاتيح هوالمفتاح الصحيح. هذا المساء قد تشعر ببعض القلق والتوتر لأنك تبحث عن الحب الصادق ولا تستطيع أن تجده بسهولة. إذا كنت قد مللت من قضاء معظم يومك في الحديث مع الحيوان المدلل بمنزلك فلابد أن تتحلى ببعض الشجاعة حتى تخرج لمواجهة الحياة والاحتكاك بالآخرين.
برج الحوت
برج الحوت: علاقاتك وإتصالاتك تكون مفيدة للغاية بمشيئة الله تَعَالى وفى خدمة أهدافك لكن عليك أن تقوم باستعمال هاتفك وطلب المساعدة من ذَوى الخبرة وكبار شيوخ العائلة دون خجل.اليوم ستعيش قمة التناغم العاطفي بينك وبين حبيبتك، وستحقق استفادة عظمى من التضحيات التي قدمتها من أجلها سابقا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك أن تفهم جيدا أن لديها أيضا بعض الخيالات الحميمية التي عليك تلبيتها.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ماغي, اليوم, الجمعة, 28112018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO