صور



توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 15102018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 811
افتراضي توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 15102018

[center]
1510 ماغي الابراج الاربعاء اليوم توقعات
توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 1510

توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 15102018

.

حظك اليوم مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 15102018

حظك اليوم مع ماغي فرح اليوم 14102018


توقعات حظك الحمل توقعات حظك برج العقرب توقعات حظك الدلو توقعات برج الجوزاء توقعات برج السرطان توقعات برج العذراء توقعات برج الميزان توقعات برج الجدي توقعات الابراج اليومية جميعا توقعات برجك اليوم حظك اليوم حظك اليوم مع ماغي فرح



برج الحمل
مهنياً: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما صحياً: لا تهمل صحتك ولا تستخف بكل ما يعود عليها بالنفع، ولا سيما ممارسة الرياضة المفيدة لها جداً.
برج الثور
مهنياً:عليك أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها اليوم، وقد تجبرعلى اتخاذ مواقف حاسمة عاطفياً: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغماً على مواجهتك صحياً: من الأفضل أن تخصص الوقت الكافي للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة .
برج الجوزاء
مهنياً: ينتقل فينوس الى البيت الثامن، فاحذر في هذه الاثناء الغيرة والتملّكي عاطفياً: قد يدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة صحياً: من المفيد استشارة الطبيب بشأن ما ينتابك من أرق ليلاً، فهو قادر على وصف العلاج المناسب .
برج السرطان
مهيناً: تمر بيوم دقيق من الاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، و تمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك صحياً: قد تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها.
برج الاسد
مهنياً: تشعّ بشخصية مميّزة، وتبدو متزنًا في خياراتك، لكن ثمة يستدعي الحذر في علاقاتك المهنية عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، خذ الأمور بروية ولا تنفعل.
برج العذراء
مهنياً: عليك أن تفكر جدياً في الراحة هذا اليوم، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
برج الميزان
برج الميزان: طريق مختصرة توفر عليك الوقت والمال والجهد خاصةً إن كنت أنت صاحب العمل، تأكد أن تلك الطريق المختصرة لاتختصر الجودة أو الأرباح ،هذا التركيز فى العمل قد يكون على حساب أسرتك،لاتسارع للفراش عند عودتك وأدّ حق أسرتك من الإهتمام.
برج العقرب
مهنياً: تشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو اجواء رومنسية أو مصالحة صحياً: شعورك بذاتك وبقوة احساسك بالأنا يجعلانك تفضل ممارسة الرياضة بمفردك بدلاً من أن تكون في جماعة حتى تشعر بذاتك.
برج القوس
مهنياً: ينتقل فينوس الى برج الجدي ليستقر استثنائيّاً أشهراً في هذا البرج ويفرض عليك قواعد وقوانين جديدة في حياتك المهنية عاطفياً: يتغير مصير العلاقة هذا اليوم، وتحسم قصة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة صحياً: تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة، وبادر إلى ممارسة الرياضة.
برج الجدي
مهنياً: تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً مع أحد المحامين أو المختصين عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك صحياً: بين يوم وآخر، تناول بعض الفيتامينات، إنما لمدة محددة بعد أن تشعر بأنك أصبحت في حال جيدة.
برج الدلو
مهنياً: الثقة بالنفس مطلوبة في المرحلة المقبلة، وذلك قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما صحياً: ثابر على ممارسة الرياضة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً، فأنت الرابح.
برج الحوت
مهنياً: يخف الضغط وتتوضح لك أمور كانت غامضة، وتعدك بيوم انتقالي وتسلط الأضواء على مؤهلاتك وسمعتك عاطفياً: تجنّب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء صحياً: ما فقدته من وزن خلال الأيام القليلة الماضية، أراحك نفسياً وجعلك مسروراً.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, ماغي, اليوم, الاربعاء, 15102018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:42 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO