صور



توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 1392018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 855
افتراضي توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 1392018

[center]
139 ماغي الابراج اليوم السبت توقعات
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 139

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 1392018 برجك اليوم مع ماغي 13 سبتمبر 2018



الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تتغير الأمور اليوم نحو الأفضل بطريقة مفاجئة وغير متوقعة عاطفياً:تعرفي أنك لا يمكن أن تحبي أكثر من شخص في وقت واحد.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدو اليوم أكثر تصميماً وإصراراً في عملك وبقراراتك عاطفياً:لا تستغل طيبة الحبيب في خداعه.

الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحافظي على نجاحك وما حققتيه حتى الآن عاطفياً:لا تبتعدي عن الحبيب لفترات طويلة فهو يشتاق اليك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو معكر المزاج اليوم فلديك الكثير من المهام والمسؤوليات عاطفياً:اخرج من نطاق الملل في علاقتك مع الحبيب.

الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تفكري جدياً في مستقبلك المهني والى أين سيؤدي عاطفياً:تشعري أنك وجدتي أخيراً الشخص المناسب بعد فترة من البحث.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تكن سلبياً وتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً على مشاعر الحبيب ومتطلباته.

السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتمسكي بآرائك بل كوني واقعية فيما تريدين تحقيقه عاطفياً:عليكي أن تثقي بقلبك وأن لا تستمعي الى الشائعات.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أعمالك تسير بسهولة اليوم والأمور كلها تصب لصالحك عاطفياً:لا تخفي على الحبيب أية أسرار وتبادل معه وجهات النظر.

الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:كوني أكثر جدية في العمل اليوم وتعاطي مع الأمور بحكمة وتعقل عاطفياً:الحبيب يغير نظرتك الى الحب وتصبحي أكثر تفاؤلاً.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تتحسن أوضاعك في العمل وتسير نحو الأفضل عاطفياً:لا تدع عصبيتك تفسد الأمور بينك وبين من تحب.

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:استمعي الى نصائح الآخرين ولا تباشري مشاريعك دون مشورة عاطفياً:اعتمدي لغة الحوار لتحلي خلافاتك ومشاكلك مع الحبيب .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع الحالية تتطلب منك أن تكون أكثر حكمة في تصرفاتك عاطفياً:تبدو أنيقاً وجذاباً اليوم والمعجبين كثر من حولك.

الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا يمكن أن تحققي كل طموحاتك من أول مره عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفياً:لا تتسرعي وأعطي للحبيب فرصة ليبرر تصرفاته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجد الوقت الكافي للراحة أو الجلوي فلديك اليوم الكثير من الأعمال لتنجزها عاطفياً:تفكر في السفر وقضاء إجازة برفقة الحبيب.

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الكثير من الأرباح تنتظرها من خلال صفقة عقدتها مؤخراً عاطفياً:كوني صريحة في التعبير عن مشاعرك للحبيب ولا تترددي.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم جيد تستطيع من خلاله مواجهة أي تحدي عاطفياً:لا تكبر الخلافات مع الحبيب وخذ الأمور ببساطة.

القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:أحدهم يمد لك يد العون ويساعدك على تحقيق مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:لا تتطرقي الى مواضيع قد تثير غضب الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تحلى بالحكمة اليوم ولا داعي للتسرع عاطفياً:تحاول أن تكسر البرودة في مشاعرك تجاه الحبيب.

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:الكثير من المهام يجب أن تقومي بها اليوم مما يشعرك أن الضغوطات محيطة بك عاطفياً:من حقك أن تعرفي كل شئ عن الحبيب فلا تترددي الى طرح الأسئلة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم مع زملاء العمل فلا أحد يعرف كيف يكلمك أو يناقشك عاطفياً:كن أكثر مجاملة للحبيب وعبر له عن مشاعرك بصراحة.

الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:كوني حريصة على تنفيذ أعمالك بوقتها عاطفياً:لا تعطي المجال لأحد أن يتدخل ويدمر علاقتك مع من تحبين.الرجل من برج الدلو:مهنياً:أحداث مهمة تدور من حولك وتعطيها الأولوية اليوم عاطفياً:كن حذراً كي لا تقع في دائرة الشك مع الحبيب.

الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تكوني من الأشخاص الذين يقولون ولا يفعلون بل عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد والمثابرة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة والانتقادات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تعتمد أسلوب التهديد والوعيد فأنت تدرك أن لن ينفع عاطفياً:الحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ماغي, اليوم, السبت, 1392018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:02 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO