صور



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 1392018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 842
افتراضي توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 1392018

[center]
139 الابراج اليوم السبت توقعات شماس كارمن
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 139

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 1392018 برجك اليوم مع كارمن 13 سبتمبر 2018




الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحددي أهدافك قبل القيام بأية خطوة عاطفياً:تشعري ببعض الحزن بسبب بعد الحبيب عنك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالمواعيد و الإجتماعات عاطفياً:لا تدع الكبرياء يدمر علاقتك مع الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تناقشي أحد الزملاء في العمل وتتبادلي معه النصائح والاستشارات عاطفياً:لا تترددي في التعبير للحبيب عن مدى اشتياقك له.الرجل من برج الثور:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم في فترة ما بعد الظهر عاطفياً:شجع الحبيب تحديد هدفه وخطواته.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أعمالك واضحة وليس لديك ما تخشيه عاطفياً:لا تستفزي الحبيب بكلامك بهدف معرفة حقيقة مشاعره تجاهك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تنفق الكثير من المبالغ المالية في الفترة السابقة يجب أن تكون حذراً عاطفياً:يتغير مزاجك هذا المساء وتلغي موعدك مع الحبيب.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني أكثر قناعة ولا تطلبي المستحيل لإنجازه في العمل عاطفياً:لا تفكري بشخص لا يستحق منك كل هذه المحبة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الحظ بدأ يتراجع عليك أن تكون حذراً خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لم تعد مناسبة لك.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ليس من السهل أن تنتقلي الى مجال مهني آخر فكري جيداً قبل أن تقدمي على أي تصرف عاطفياً:اهتمي بأمورك بنفسك ولا تدخلي الحبيب في علاقات لا تخصه.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تعترض على الكثير من القرارات التى تعتبرها ظلم بحقك عاطفياً:تأكد من شكوكك قبل أن تتهم الحبيب.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبذلي الكثير من الجهد وتحاولي تحقيق النجاح في مشروع جديد عاطفياً:الحبيب يستمع لك ويقتنع بوجهة نظرك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تتأخر عن تسليم العمل عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تقسو على نفسك فقط لترضي الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:صراحتك قد تزعج زملاء العمل كن حذراً عاطفياً:عليكي أن تعرفي الطريق الى قلب الحبيب وتهتمي به.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر أن كل الأمور تسير ضدك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تتعلق بالحبيب ولا تقبل فكرة بعدع عنك.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تغيرات كثيرة ولكنها تصب لمصلحتك خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعري بالحاجة الى أن يقف الحبيب الى جانبك بأقرب وقت.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الهدوء يخيم عليك ولا تعرف كيف تخرج من هذا الملل عاطفياً:استشر الحبيب بقراراتك ولا تنفرد بها.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:ثقي بقدراتك أكثر فأنت الأكثر قدرة على التعامل مع هذه الأمور عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر تسامحاً مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:انتبه الى تصرفاتك فأنت لا تقدر الأمور جيداً عاطفياً:مللت لكثرة المشاكل وتحاول أن تجد حلول مع الحبيب.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:اهتمي بعملك ولا تتدخلي في شؤون الآخرين عاطفياً:تحتاجي الى فترة من الهدوء والابتعاد عن الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تتأثر بآراء الآخرين وثق بنفسك عاطفياً:لماذا تحاول السيطرة على الحبيب اترك له حرية القرار.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:انظري الى الأمور بطريقة متفائلة عاطفياً:افتحي صفحة جديدة ولا تخشي الوقوع في الحب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:يوم ملئ بالحيوية والنشاط وتباشر أعمالك بكفاءة عاطفياً:الظروف المالية تعاكسك وتقف أمام طريقك للإرتباط.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تعيدي اليوم تنظيم وترتيب الأمور لصالحك عاطفياً:لا تفكري بنفسك فقط وتنسي احتياجات الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:انت محاط بالكثير من الضغوطات ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تسير في طريقها الصحيح.





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, كارمن, شماس, اليوم, السبت, 1392018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO