صور



توقعات الابراج اليوم الجمعة 5-9-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 795
افتراضي توقعات الابراج اليوم الجمعة 5-9-2018

[center]
5-9- الابراج الجمعة اليوم توقعات
توقعات الابراج اليوم الجمعة 5-9-

برجك اليوم الجمعة 5 سبتمبر 2018


برجك اليوم الجمعة 5 سبتمبر 2018






الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:يجب أن تتحلي بقوة الشخصية وأن تواجهي المغرضين عاطفياً:لا تكوني كثيرة التطلب على الحبيب فيبتعد عنك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عقلك مشغول بالكثير من الامور التى لا تجد التفسير لها عاطفياً:ستكون الأمور العاطفية على أفضل حال هذا المساء.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ادرسي كافة الجوانب لأية مشاريع جديده تسعين الى تنفيذها عاطفياً:تتصرفي كأنك الضحية وأنت تدركي أنك المخطئة.الرجل من برج الثور:مهنياً:اترك حدسك جانبا واتبع الوقائع عاطفياً:احرص على كلامك مع الحبيب ولا تستفزه.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تستثمري أموالك بطريقة ناجحة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة القاسية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم ناجح فيما يتعلق بالأمور الإدارية عاطفياً:تفضل قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تضعي الكثير من الخطط الناجحة التى ستزيد من أرباح الشركة عاطفياً:لا تشككي في أقوال الحبيب وثقي به.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقبل نصائح الآخرين ولا تكن حساساً تجاهها عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:الكثير من الإجتماعات التى تعقديها اليوم عاطفياً:تشعري بالتعب من علاقتك مع الحبيب وتفكري في تركه.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تبالغ في توقعاتك وكن واقعياً عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لديك القدرات والإمكانيات ولكنك يجب أن تؤمني بها عاطفياً:الحبيب لا يحتاج منك فقط الى كلام بل الى أفعال.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تفقد صبرك فالأمور في طريقها الى التغير لصالحك عاطفياً:مزاجك جيد خلال هذه الفترة وتتفق مع الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:على الرغم من كثرة الحساد إلا أنك تنتقلين من نجاح الى آخر عاطفياً:الشخص المناسب امامك فلم التردد.الرجل من برج الميزان:مهنياً:يوم عادي و روتيني تمارسي من خلاله أعمالك الإعتيادية عاطفياً:لا تندفع بقرارات تتعلق بالحبيب قد تندم عليها لاحقاً.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر والحظ يبتسم لك عاطفياً:تؤجلي قرار ارتباطك بالحبيب وتفضلي التأني.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تشعر أنك ضائع اليوم ولا تعرف من أين تبدأ أعمالك عاطفياً:الحبيب يخلصك من ورطة كنت قد وقعت بها.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الإجراءات التى تتخذ في العمل تغير مسارك المهني عاطفياً:كوني متفائلة فتشاؤمك يزعج الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتعب اليوم بسبب كثرة المناقشات والمجادلات عاطفياً:شعبيتك تزداد والمعجبين كثر من حولك.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:مشكلة في العمل تحاولي أن تبحثي لها عن مخرج عاطفياً:انقلاب كبير يحدث في حياتك العاطفية يشعرك بالقلق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عقود جديدة في العمل تشعرك بالقلق عاطفياً:كن حذراً من كلامك مع الحبيب كي لا تجرحه.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني عنيدة كي لا تحدث أمور لا ترضيكي لاحقاً عاطفياً:كوني واضحة فيما تقومين به ولا تتصرفي بطريقة غامضة مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأوقات الصعبة في طريقها الى الزوال فتحلى بالصبر عاطفياً:الأمور تتحسن مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:طريق النجاح أمامك فقط عليكي أن تعرفي كيف تتخذي القرارات المناسبة عاطفياً:الحبيب طيب القلب ومستعد لمسامحتك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو سعيداً اليوم وقادر على تجربة كل شئ عاطفياً:صارح الحبيب بما تريد ولا تكن غامضاً.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, الجمعة, 592018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO