صور



توقعات الابراج اليوم مع ليلى عبد اللطيف الخميس 4-9-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 887
افتراضي توقعات الابراج اليوم مع ليلى عبد اللطيف الخميس 4-9-2018

[center]
4-9- ليلى اللطيف الابراج اليوم الخميس توقعات
توقعات الابراج اليوم مع ليلى عبد اللطيف الخميس 4-9-







برج الحمل
مهنياً: وضعك المهني متين ومشاريعك قابلة للإستمرار. يطرق بابك نجاح قريب. عاطفياً: تثير إعجاب الجنس الآخر بابتسامتك المشرقة وجاذبيتك. اجتماعياً: تزداد الحمولة الملقاة على عاتقك ثقلاً، لا تتردد في طلب المساعدة.
برج الثور
مهنياً: فكّر ودقّق ملياً قبل إعطاء موافقتك على فرصة عمل جديدة تعرض عليك. عاطفياً: تمرّ بعدم استقرار مع الشريك، تواصل معه وصارحه بكل ما يدور في بالك. اجتماعياً: تتلقى دعوة من شخصية مهمة تدفعك قدماً لتحقيق مشروع مستقبلي مهم.
برج الجوزاء
مهنياً: خيالك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش أفكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يثير إعجابك ويهتف له قلبك. اجتماعياً: إنتبه للأشخاص الذين يهمك أمرهم لأنهم يحتاجون إليك.
برج السرطان
مهنياً: خطّط للمستقبل وارسم الدرب الذي تريد أن تمشي فيه. عاطفياً: تشعر بأنك تقترب أكثر فأكثر من الحبيب وبأن الثقة بينكما تكبر. اجتماعياً: لا تصدر الأحكام سواء كانت سلبية أو إيجابية من النظرة الأولى.
برج الأسد
مهنياً: تنفتح أمامك الكثير من الفرص فاعرف كيف تقطفها. عاطفياً: علاقتك مميزة بالحبيب فلا تدمّرها بتهورك وقلّة اكتراثك. اجتماعياً: يزول همّ كبير عن كتفيك فتعود الإبتسامة إلى وجهك وتستعيد ثقتك بنفسك.
برج العذراء
مهنياً: تجنب كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك في العمل. عاطفياً: تواجه تغييرات كبيرة في علاقتك مع الحبيب وتشعر بأنك تبتعد عنه. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً. تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة.
برج الميزان
مهنياً: تحصل على مكسب مادي لقاء جهودك. تلوح في الأفق مشاريع جديدة وواعدة. عاطفياً: شارك الحبيب في كل ما تفكّر به كي لا تندم قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تجاهل العقبات التي تواجهك ولا تقف عندها لأنها ستزول.
برج العقرب
مهنياً: تتقدم بخطى بطيئة لكن إيجابية، تحلَّ بالصبر، قريباً ستحصد ثمار عملك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب، فعلاقتك به مليئة بالحنان والرومنسية. اجتماعياً: راقب جيّداً ما يدور حولك، قد تكتشف حقائق حيّرتك طويلاً هذه الآونة.
برج القوس
مهنياً: ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلك أحد الشركاء. عاطفياً: تعرّضك غيرتك لانفعالات شديدة كالعادة وتوتّر العلاقة بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن الروتين هذه الفترة وحافظ على لياقتك البدنية.
برج الجدي
مهنياً: ما زلت غارقاً في العمل وتسير مشاريعك كما خطّطت لها. عاطفياً: تعود العاطفة الجياشة إلى علاقتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مرحاً وسعيداً. اجتماعياً: إستمع إلى نصيحة أصدقائك لأنك تحتاج إليهم في الأوقات الصعبة التي تمرّ بها.
برج الدلو
مهنياً: تحدث بعض التغييرات في محيط عملك ما يشجعك على العمل أكثر. عاطفياً: تصلك هدية من الحبيب تعجبك وتملأ قلبك فرحاً، فهو يعرف تماماً ما تحب. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتشاركهم نشاطات رياضية ترفّه فيها عن نفسك.
برج الحوت
مهنياً: اعتمد على ثقتك بنفسك واتجه إلى ما يقوله لك عقلك وإحساسك بكل طمأنينة. عاطفياً: ابتعد عن الإنفعال وكن هادئاً مع الحبيب، فهو يكن لك الحب والإحترام. اجتماعياً: خلافك مع الأهل بسيط ولا يستحق كل هذا الحزن.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, ليلى, اللطيف, الخميس, 492018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO