صور



توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 3-9-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 862
افتراضي توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 3-9-2018

[center]
3-9- ليلي الابراج الاربعاء اليوم توقعات عبداللطيف
توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 3-9-


برجك اليوم مع ليلي 3 سبتمبر 2018



الحمل

لديك حاسة غريبة تجاه ما يمكن أن يحصل بعد تنفيذ أي أمر يطلب منك، لكن ذلك يعدّ سلاحاً ذا حدين، فكن حذراً. حاول ان تنظر إلى الأمور بإيجابية أكبر، وخصوصاً أن بعض التجاوزات قد تكون لها مبرراتها وأسبابها الموجبة. تتمتع بصحة جيدة وبنفسية مرتاحة، ما ينعكس إيجاباً عليك وعلى المحيط.




الثور

قد تجد نفسك أمام مفكرة حافلة بالمواعيد، فحاول أن تنظم أوقاتك لئلا تقع في الفوضى غير المبرَّرة. قرارات حاسمة اتجاه الشريك، وستجد نفسك مضطراً إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب. إذا كنت شعرت بأن وضعك الصحي يتحسن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية.




الجوزآء

يبدو أن الاستقرار سيكون عنوان المرحلة المقبلة، وهذا دليل على مدى براعتك في تقييم الأمور. مزيد من الانجذاب تجاه الشريك، وذلك بسبب التصرفات الإيجابية التي تبذلها وترضي طموحه. قاوم شراهتك على الأكل الدسم، وحاول الاكتفاء التي تكثر فيها الخضروات.







السرطآن

الموافقة المسبقة على كل الخطوات قبل دراستها قد تؤدي إلى عواقب ليست في الحسبان، فكن حذراً. التهرب من التزاماتك تجاه الشريك يثير ريبته، فحاول أن تسارع إلى شرح موقفك الفعلي والواضح. يحاول بعضهم تحذيرك من أي خطوة ناقصة، لكنك لم تكترث، وهذا سيكون له ثمنه صحياً في الأيام المقبلة.



الأسد

المناقشة بين الزملاء في العمل غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، والخيار يعود لك. كثرة الابتعاد عن الشريك تثير شكوكه، وتخلق عنده نوعاً من الحيرة ولا سيّما إذا كانت الأسباب غير مقنعة. من الناحية الصحية، يجب توخي الحذر من حدوث بعض المشاكل الصحية بالإضافة إلى الحذر من حادث بسيط.



العذراء


عليك أن تتسلّح بالهدوء، فقد تشهد الأيام المقبلة صراعاً على السلطة، لكنك بعيد عن خط المواجهة. طموحات الشريك مقبولة قياساً إلى السابق، لكنّك مطالب بالحسم للحفاظ على الوتيرة نفسها. داوِ بعض الاوجاع الخفيفة بالمسكنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج.



الميزآن

القمر في برج الجوزاء يحدّثك عن آفاق حلوة وتجارب ممتعة. يطرأ تغيير ايجابي وتنشر فكرة او مشروعًا او عملاً فنيًا او اعلانيًا وتبدو فخورًا بذاتك. تشعر بالاطمئنان والراحة، وتتلقى رسائل تهنئة او محبة وتعاضد وتأييد. قد تسافر او تقوم برحلة او بزيارة وتشعر بالارتياح. خير الأمور الوسط، هذا ما يجب أن تعتمده في المأكولات التي تتناولها في كل وجبة.




العقرب

بحث أوضاع العمل مع الزملاء له مردود إيجابي، لكن عليك أن تكون واضحاً ودقيقاً لإقناعهم بوجهة نظرك. تبديل في أسلوب التعامل مع الشريك، قد يسهم في توتير العلاقة بينكما، فلا تجازف لئلا تدفع الثمن. الطقس جميل للقيام بالتمارين الرياضية في الهواء الطلق. انطلق بأسرع وقت.



القوس

حين تكون تحت الأضواء، فإنّك ستضطرّ إلى خوض مواجهات مهمة تعزز موقعك في العمل. تقرّب بعضهم منك يثير ريبة الشريك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك. قد تتعرض لمرض يسبب لك بعض مضاعفات خطيرة بعض الشيء، لكن براعة طبيبك تضع حداً لها بسرعة، فلا تقلق.



الجدي

ردات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية. موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما. قد ينتابك القلق بشأن وضع صحي طارىء يشغل بالك بعض الوقت.



الدلو

لا تصدّق وعوداً واهمة، فكلّما تضخّمت الارباح الموعودة خفّت المصداقية. انت مدعو إلى مراجعة وتدقيق في كل عرض يتقدّم به أحدهم. إذا أردت النصيحة فأجّل كل قرار كبير في هذا الميدان. لا تترك مساحة لحرّية الشريك، بل حاول السيطرة عليه، لكن هذا قد يولّد نفوراً وردّات فعل سلبية. قد تصاب بتقلص عضلي نتيجة الإرهاق المتأتي عن العمل طويلاً ولساعات متأخرة.



الحوت

هنالك العديد من الشارات الإيجابية تلوح في الأفق، لكن البراعة في اختيار الأفضل والأنسب. كثرة ساعات العمل تبعدك عن الشريك، لذا يستحسن أن تنظم أوقاتك قبل فوات الأوان. لا تكترث للجانب الحسي في الحياة ولا تهتم كثيرا بالرياضة، لهذا توخَّ الحذر من وزنك حتى لا تكون مجبراً على زيارة صالات الرياضة.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ليلي, عبداللطيف, اليوم, الاربعاء, 392018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO