صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 28-7-2018 برجك اليوم مع كارمن 28 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 820
افتراضي توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 28-7-2018 برجك اليوم مع كارمن 28 يوليو 2018

[center]
28-7- الابراج الاثنين اليوم برجك توقعات يوليو شماس كارمن
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 28-7- برجك اليوم مع كارمن 28 يوليو



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 28-7-2018 برجك اليوم مع كارمن 28 يوليو 2018



الحمل (21 آذار - 19 نيسان) حظك ليوم 27-9-2011

عندما يكون القمر في برج الميزان فإنّه يشكّل مواجهة لأورانوس الموجود في برجك، احذر عزيزي من تهوّر في الأفعال ومبالغة في ردّاتها لا تُعر كلام الآخرين أهميّة والتفت لشؤونك الخاصّة بك. يبدو أنّك تشعر بالرّغبة العارمة في الانتقام وتوجيه النقد الجارح والحادّ إلى زملاءك في مكان مهنتك أو عملك. استغلّ أناقتك وثق بنفسك يا عزيزي فهذا هو الأمل الوحيد.

الثور (20 نيسان - 20 أيّار) حظك ليوم 27-9-2011

تشعر بالقلق من جرّاء الأعمال والمسؤوليّات الكثيرة والصّارمة من قبل المديرين أو الظّرف الذي تريد السّير تحت أمره لتنال مراداً ما. ربّما هي معنويّاتك الإيجابيّة تتراجع إلى الوراء، كلّ ذلك إمّا بسبب صدّ الآخرين ورفضهم غير المباشر لمساعدتك، أو بسبب بعض العلل والصحّة المتراجعة لديك، التّعب هو سبب رئيسيٌّ في مشاكلك وهفواتك وعصبيّتك؛ وإظهارك للعنف.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) حظّك ليوم 27-9-2011

تحلو الأوقات الرومنسيّة إن شئت ذلك مع الحبيب، حيث تسود أجواء حارّة تحت رغبتك فكن المبادر يا عزيزي! وإن لم يكن هذا ما تفكّر به أو ترغب أن يتحقّق، فتأكّد أنّ حياتك الاجتماعيّة رائعة ومليئة بالإيجابيّات والفرح والتّسالي والمتعة. تحلو الابتكارات والاختراعات في هذا الوقت، وإن قرّرت أمراً فاطلب المساعدة إذا تطلّب ذلك، فستجد أنّ الآخرين يساعدونك.

السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز) حظّك ليوم 27-9-2011





تشتدّ الخصومات وتنهار المعنويات وتتراجع الهمّة وتقضّ الظروف مضجعك. لا سيّما العائلية منها يا عزيزي! أنصحك هنا بألّا تظهر ضعفك أو تسقط في الحفرة لمجرّد كلمة صغيرة تافهة تخرج من فاه أحد الحسّاد. ومع هذا فأنت الكائن الغضوب الحسّاس، ستجد نفسك مضطرّاً إلى ركل أحدهم بقدميك جسديّاً أو حسّيّاً، هذا يسبّب لك متاعب أنت بغنى عنها أو تأجيلات على صعد أهم.

الأسد (23 تمّوز - 22 آب) حظّك ليوم 27-9-2011

ربّما تجد مبتغاك وتلاقي العديد من النّاس الطّيبين من حولك، إذا كنت مريضاً فقد يشتدّ مرضك يا أيّها الأسد. لكن اطمئنّ فإنّك ستجد الرّاحة النّفسية بقرب الأحباء والأقرباء والزّملاء الأصدقاء. تتحلّى بالحماسة والثّقة وروح التّفاؤل والقوّة. إذا أردت الحبّ فإنّه في طريقه إليك فاستغلّ الظرف، وإذا أردت التحدّث بصوت عالٍ فلا داعي لذلك، لأنّ كلامك مسموع دون رفعه.

العذراء (23 آب - 22 أيلول) 27-9-2011

حاذر من ضياع في الثّروة وفقدان حقّ أو امتلاك خاصّ بك أيّها العذراء. هناك بعض التأجيل أو العراقيل والثّغرات المقيتة. ربّما أيضاً هناك فشل في استثمار أو دفع لضرائب باهظة أو فواتير غالية ومرتفعة. أنصحك بالإدّخار وعدم التّبذير في هذه الّلحظات الحرجة وأنا أثق بك لأنّك مستمع ذكيّ للنصائح بكل سعة قلب. حاذر من نفاذ الوقت على أشياء تافهة وركّز جيّداً على التّفاصيل.

الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل) 27-9-2011

القمر في برجك يريحك من الهموم والمتاعب لا سيّما الداخليّة النفسية منها. هناك صخب في الحياة الاجتماعيّة والأجواء الحميميّة والمرحة، تتحلّى بالثّقة والقوّة والجرأة وتطالب بحقوقك واستحقاقاتك. أنت عادل وساحر. ستمارس إن شاء الله سحرك بتفاؤل عميق وتوقع القلوب بكلامك الفصيح. فرص عاطفيّة جميلة جدّاً إلى الطرّيق الخاصّ بك، كذلك راحة نفسية وهدوء جميل وكماليّة والكمال لله.

العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني) 27-9-2011

يحلو التّأمّل مع الذّات والانفراد منعزلاً عن الآخرين، تضع أهدافك نصب عينيك وتقول: سأحقّق هذا الهدف في الغد. هذا بسبب تصميمك وقدرتك الواعية على الإنجاز بكلّ سهولة، وإذا أردت شراء حاجة مثلاً فذلك ممكن. البعض من مواليد برج العقرب يصيبهم الذّعر والاضطراب من شيءٍ ما كعمل مرهق، أو ضجّة محيطيّة، ربّما يسبّب ذلك تراجعاً معنويّاً ونقصان في الكفاءة.

القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل) 27-9-2011

تعيش أجواءً جميلة مماثلة لأجواء صديقك مولود برج الأسد. حيث أنّ أخبارك الاجتماعيّة جيّدة جدّاً لا سيّما أخبار السّفر وزملاء الدّراسة. تبدو همّتك قويّة وإذا أردت إنجاح مشروع ما فإنّه الوقت المناسب لهذا النّجاح. تحلو الفرص ويتناغم القمر مع شمسك ومع المرّيخ في برج الأسد. تأمّل الحظّ يا عزيزي وتباهى بنفسك لأنّ الكلمات الصّادرة عن فِيكَ تنفّذ على أرض الواقع بطريقة مباشرة.

الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني) 27-9-2011

هناك أحلام مزعجة أو كوابيس، وربّما بعض مشاعر القلق والذّنب أو ال. تلاقي تفاوتاً في شبكة علاقاتك ولا تدري من أين ستذهب. بالإضافة إلى هذا تتفاجئ ببعض المشاكل والتوتّرات العائليّة عندما تعود إلى بيتك من عملك ربّما. حاذر التمرّد والاستعراض المتهوّر لعضلاتك بقصد إغاظة الآخرين، والحقيقة الواجب إدراكها، أن تتجنّب الغرور واللامبالاة بقرارات رفاقك والعاملين المجاورين لك.

الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط) 27-9-2011

الجوّ ملائم جدّاً لتعزيز العلاقات وتوطيد الأمن في بيتك ومجالك المهنيّ، هناك آمال كبيرة جدّاً لتحقيق التشابه الأكيد في وجهات النّظر بقصد التّفاهم والانسجام مع الآخرين والصدّاقات والشّراكات الطّيبة. تنجح الخطط وتتوفّر المفاتيح الأساسيّة لأبواب النّجاح لا سيّما الدّراسة والترحال. أنت الآن في طريق مستقيمة إلى النّجاح، فلا ترتفع قسراً أمام الآخرين، أي لا تغترّ بنفسك كثيراً أيّها الدّلو.

الحوت (19 شباط - 20 آذار) 27-9-2011

تنجح الاستثمارات وتلاقي الدّعم من مختلف النّواحي والاتّجاهات، تتحلّى بالقوّة والثّقة بالنّفس، وإذا شعرت بالغضب فتمتلك الوسائل الاساسيّة لتحطيم الأعداء والفتك بهم بأساليب غير واضحة أمام القوانين لكي تتمّ محاسبتك، يمكنني القول أنّك ذكيّ بمكر، انتبه لمصروفك يا عزيزي، وإذا أتاك مصدر آخر للرزق فلا تتباهى وتبذّر هنا وهناك بلا فائدة أو إفادة للآخرين. تجنّب الكلام الثّقيل مع الرّفاق.

مولود 27-9

ساحر، قويّ وذكي، واثق من نفسه وجريء، يمتلك الكثير من الأساليب الذّكية لتحقيق مراده، فهو سيّد في النّصح وعرض الأفكار، كما أنّه جميل ودبلوماسيّ ومحبّ للخير. جريء في صداقاته، أيّ أنّه اجتماعي ويهوى تكوين الصّداقات والزّمالات، تنتظره فرص ماليّة جيّدة بدءً من 9 أكتوبر وفرص عاطفيّة رائعة لا سيّما ابتداءً من 20 كانون الأوّل وامتداداً للسّنة القادمة . حظّاً موفّقاً وكلّ عام وأنت بخير.





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, كارمن, شماس, اليوم, الاثنين, 2872018, برجك, اليوم, كارمن, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:23 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO