صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع كارمن 27 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 812
افتراضي توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع كارمن 27 يوليو 2018

[center]
27-7- الابراج الاحد اليوم برجك توقعات يوليو شماس كارمن
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 27-7- برجك اليوم مع كارمن 27 يوليو



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع كارمن 27 يوليو 2018



الحمل (21 آذار – 19 نيسان)
يشير «القمر» في برج الجوزاء إلى ضجّة وحركات كثيرة وخطوات تخطيها لتحسين العلاقات وتمتينها، هناك أمل في لقاء عاطفيّ رومنسي مع الزّوج أو الحبيب، ستلتزم بالإخلاص والوفاء. انتقال «مارس» إلى برج الأسد يعزّز الوضع العاطفي الحارّ ويريحك من المواجهات العائليّة.

الثّور (20 نيسان – 20 أيّار)
هناك تراجع في الأرباح أو أنّ الحقوق لا تردّ إليك، وهناك بعض التراجع من ناحيّة قدرتك على الخلق والابتكار والإبداع، حاذر من الخلاف مع الحبيب. «مارس» انتقل إلى الأسد ويشير إلى تعب كبير على الصعيد العائلي، وهو توتّر ومغالاة في الغضب، وأحياناً رغبة في الانتحار.


الجّوزاء (21 أيّار – 21 حزيران)
«القمر» ما زال في برجك إلى اليوم، يتناغم مع «ساتورن» و«فينوس» في الميزان، و«نبتون» في الدلو، يشير هذا إلى جوّ من الاطمئنان الداخلي النّفسي، كما على صعيد المهنة والمادّة. انتقال «مارس» إلى برج الأسد يعني تحسّناً في وضعك الماليّ وتخلّصاً من بعض العوائق.


السّرطان (22 حزيران – 22 تمّوز)
ينتقل «مارس» من برجك ليركّز الضوء على الوضع المالي تحديداً، تتخلّص من أعباءه الشديدة. اليوم تكون مصدوماً أو مخالفاً لرأي ما، أو أن فكرتك لا تلاقي الاستجابة التي كنت ترغب بها. أفضل حلّ بالنّسبة لك هو ذرف بعض الدّموع لتشعر بالرّحة وعبئ الحياة ثم تستعيد قواك.



الأسد (23 تمّوز - 22 آب)
حياة جميلة ترافقك منذ أيام على عدّة صعد، منها الاجتماعيّة والعاطفيّة والشرائكيّة، ستكون ملتزماً بمواعيدك وستكثر الدعوات والفرص لتقبّل صداقات جديدة، في ختام اليوم ستتحلّى برومنسيّة بالغة وشاعريّة ويتعالى ذوقك الفنّي. «مارس» يدعمك ويقوّي عزيمتك وإرادتك وشجاعتك.



العذراء (23 آب - 22 أيلول)
ترتاح في السّاعات الأخيرة من اليوم، أما قبل ذلك فقد تعاني من تراجع ماليّ أو عاطفي، وربّما مشاحنات مع أحد الأفراد وسوء تفاهم بين مقرّراتك ومقرّرات الآخرين. «مارس» ينتقل إلى الأسد ليشير إلى خمود النشاط وتراجع الصحة، كما إلى خوف من المواجهة أو ما شابه.


الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل)
إذا كنت طالباً في مدرسة فهذا وقت استعداد قويّ وهمّة للدراسة والتعلّم، أمّا إن كنت أحد الأشخاص الهادفين إلى تحقيق نجاح عالي المستوى فعليك أن ترتّب متطلّباتك، وستحصل على ما تريد بالضّبط. انتقال «مارس» إلى الأسد يعني حياة صاخبة وصداقات كثيرة وملفتة اجتماعيّاً.

العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني)
آلام عاطفيّة وتعب نفسي عميق من حياة اجتماعيّة بائسة، خلافات مع إحدى الجهات وتوتّرات بينك وبين أحد المرافقين من الأصدقاء، هناك أوضاع غير سارّة، لكن من ناحية فضلى المال في تحسّن. انتقال «مارس» إلى برج الأسد عنيف جدّاً ويسبب بعض الانهيار في السّمعة.

القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل)
«القمر» ما زال مواجهاً لبرجك أيّها القوس، مما يعني مواجهات عنيفة وتراجع معنوي عاطفي وعدم قدرة على التنظيم والأعمال، من ناحية أخرى تلاقي دعماً من الأصدقاء. انتقال «مارس» إلى الأسد يعزّز الأوضاع ويشير إلى علاقة مرحة وممتعة مع حبيب، أو إقداماً لتحقيق هدف.

الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني)
«القمر» في الجوزاء مُتعِب ومرهق ويثير شفقة الآخرين عليك، قد يكون هناك ألم عاطفي أو صدمة أو غيرة عمياء وحب غير متبادل، وعندما يدخل «القمر» إلى السّرطان تتعزّز الخلافات. «مارس» في الأسد يريحك من استبداد الشّركاء ويشير إلى عواطف متأجّجة وتصميم حادّ.


الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط)
فرح عاطفي رائع تسعد به وقد تلتقي مع الحبيب في ليلة رومنسيّة هادئة روحانيّة، وهناك الكثير من الصدف الجميلة على الصّعيد الإبداعي والاجتماعي، كما أن التنظيم هو عنوان لحياتك. انتقال «مارس» إلى برج الأسد يشير إلى خلافات في الشّراكات الزوجيّة أو العمليّة.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)
مواليد العشريّة الأخيرة هم المتعبون بالتّحديد من مشاكل وخلافات عائليّة ودفع للضرائب أو الفواتير، وربّما بعض القلق والاضطراب أو مشاعر الشّوق وال. «مارس» في الأسد يشير إلى تعب وإرهاق وكثرة مسؤوليات وتراجع على صعيد الصحّة أو آلام في القدمين.


مولود 20-9
كثير الانتقاد وكثير اللوم، حسّاس ولا يعجبه الوضع التقليدي أو عدم مسايرة الزّمن. متواضع ورفيق مخلص، منفعل باستمرار ويخشى من السّقوط في الهاوية العاطفية، أي يخاف من الغدر والخيانة. حيث إن حصلا فقد يفكّر بتجاوز للقوانين كأن يلجئ لمسكرات أو انتحار.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, كارمن, شماس, اليوم, الاحد, 2772018, برجك, اليوم, كارمن, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:41 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO