صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع جوي 27 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 797
افتراضي توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع جوي 27 يوليو 2018

[center]
27-7- الابراج الاحد اليوم برجك توقعات يوليو عياد
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 27-7- برجك اليوم مع جوي 27 يوليو

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع جوي 27 يوليو 2018


توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 27-7-2018 برجك اليوم مع جوي 27 يوليو 2018



الحمل
21اذار\20نيسان

يوم شديد التوتر ما يجعلك تعاني من مراوحة المكان قد تصمت عن تصرفات شائكة ونوايا سيئة تلاحظها او تضطر للتكيف مع اجواء معادية او ظلم يلحقه البعض بك عدا عن العراقيل والمنافسة غير الشريفة التي تتعرض لها.


الثور
21نيسان\20ايار

يدخل فينوس برج الميزان ويستقر فيه حتى التاسع من الشهر المقبل ، ما يجعلك تهتم بشؤون صحية ويدفعك الى التصرّف بإيجابية ، مهما كانت الظروف. سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حيات ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار.





الجوزاء
21ايار\20حزيران

ينتقل فينوس الى برج الميزان في هذه الاثناء ويحمل إليك رومنسية ، فتمارس سحراً على الجنس الآخر وتبدو أكثر تناغماً مع المحيط. تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك.

السرطان
21حزيران\20تموز

تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. حاول أن تتقدّم بحذر وتجنّب المشككين في قدراتك، لكنّك تملك من العزيمة ما يكفي لفرض نفسك على الآخرين.

الاسد
21تموز\20آب

المناخ افضل هذا اليوم فالقمر في برج الحمل يناسبك جداً ضف اليه دخول فينوس الى برج الميزان والذي يوحي برومنسية قد تخيم على حياتك ابتداء من الان. قد يطرأ عطل منزلي او حادث عائلي او وعكة صحية. هدّىء من روعك.

العذراء
21آب\20أيلول

لا تكن حاسماً في قراراتك المهنية، لأنّ بعض هذه القرارات قد يورّطك في أمور ليست في مصلحتك. مجموعة من الأفكار الجديدة يطرحها الشريك، لكنّ ذلك ستكون له انعكاساته على المدى الطويل.

الميزان
21ايلول\20تشرين الاول

يدخل فينوس برجك ويستقر به ما يكسبك هالة كبيرة ورونقا ويدفع اوضاعك الشخصية الى الضوء. تتخلص من مشاكل عاطفية او اجواء ضاغطة.


العقرب
21تشرين الاول\20تشرين الثاني

مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن ينجحوا في مسعاهم فرصيدك من النجاح أكبر من محاولاتهم الفاشلة. استقرار في العلاقة مع الشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر.

القوس
21تشرين الثاني\20كانون الاول

لا تدع رغباتك في الربح السريع تدفعك إلى اعتماد أساليب ملتوية ، فهذا لم يكن يوماً من صفاتك المعروفة. تشهد علاقتك مع الشريك تطوراً كبيراً، وهذا سببه الاستقرار العاطفي والانسجام بينكما.

الخدي
21كانون الاول\20كانون الثاني

ينتقل فينوس الى البيت العاشر ويحذرّك من مشاكل عائلية أو مواجهات دقيقة أستعن بحدسك ولباقتك لكي تتخطى المصاعب. تحصل على تأييد ودعم إحدى الجهات او الاطراف تتلقى خبرا او زيارة تعاطف كن بدورك صديقاً وفياً.

الدلو
21كانون الثاني\20شباط

ستشهد الأيام المقبلة نقطة تحول في مسيرتك المهنية، فكن جاهزاً لأن الأمور ستتبدل أسرع مما تتصوّر. مطبات سهلة نسبياً تعوق تقدم العلاقة مع الشريك، لكن إصراركما على تعزيز العلاقة يذلل كل العقبات.

الحوت
21شباط\20آذار

عليك البحث عن مصادر تمويل جديدة، لأنّ مصروفك بات يفوق مدخولك الشهري، وهذا ليس في مصلحتك. ستقطف قريباً ثمار جهودك في العمل، وذلك بفضل التقدم الذي حققته لنفسك على المستويات كافة. حاول أن تكون أكثر إيجابية مع الشريك، فهو لطالما كان المبادر إلى تصحيح الأمور العالقة.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, عياد, اليوم, الاحد, 2772018, برجك, اليوم, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:43 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO