صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ميشال 10 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 869
افتراضي توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ميشال 10 يوليو 2018

[center]
10-7- ميشال الابراج اليوم الخميس برجك توقعات يوليو حايك
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 10-7- برجك اليوم مع ميشال 10 يوليو

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ميشال 10 يوليو 2018


توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ميشال 10 يوليو 2018




الحمل
قد تفرض عليك ظروف العمل الخضوع لدورات تأهيلية خاصة، وهذا ليس معيباً، بل هو جرأة منك لتحسين وضعك. قد يرفض الشريك حالياً فكرة الارتباط، وخصوصاً أن صورتك أمامه لم تكتمل، فلا تعتبر ذلك إهانة.
الثور
يلتقي القمر اورانوس في البيت الثاني عشر، أي في الحمل، فيثير بعض الانفعالات، لكنه يبقى عاجزاً عن كبح جماحك والانتصار على تفاؤلك. قد تكتشف جديداً هذا اليوم، لكن حاذر ردات الفعل. ولا تذهب نحو الحلول السهلة في الحب كما في العلاقات الشخصية. تمارس سحراً مؤثراً جداً وخصوصاً على الناس الذين تلتقيهم للمرة الأولى.
الجوزاء
من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أو نزاعاً مع سلطة يدفعك إلى إحداث تغييرات مهمة وجذرية. كذلك قد تطلب منك تضحية أو تنازل في شأن معقد، وربما تدفعك ظروف طارئة إلى الاهتمام بصحة مقرب مريض، فتعدل برامجك أو تشعر بالتعب وبتراجع الطاقة والحيوية.
السرطان
حاول أن تحدد أولوياتك في العمل، لأن ذلك سيساعدك كثيراً على تخطي المصاعب التي تواجهك.لا تتردّد في إعلان رأيك في الشريك، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر.




الاسد
لا تحاول إقصاء الآخرين بهدف الوصول إلى الأهداف التي حددتها لنفسك، فقد تنقلب الأدوار فتصبح الضحية. عليك أن تتقبل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والقادر الوحيد على مساعدتك.
العذراء
حيويتك الزائدة تدفع الآخرين إلى الاعتماد عليك، على الرغم من أن هذا الواقع يدفعك الى التفكير ملياً في تغيير أولوياتك. إتصال حاسم من الشريك يساعدك في حلّ عدة أمور عالقة، ولا سيما تلك المتعلقة بالمستقبل.
الميزان
لا تؤجل العمل المطلوب منك انجازه مرة جديدة، فهذا سيؤثر في مستقبلك ويترك انطباعا غير إيجابي حول قدراتك الفعلية. التشكيك في مدى جدية الشريك ليست جيدة، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك.
العقرب
قد يسود بعض التوتر في العمل.، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، ولا سيما أن بعض هذه المطالب أشبه بشروط تعجيزية..
القوس
سوف تعوّض الكثير من تراجع الأيام الفائتة، بما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده،لكن بمساعدة وجهد منك. لا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني. استغلّ الأجواء الجيدة كي تدفع عجلة عملك الى الامام.
الجدي
تطل على مشاريع جديدة وأفكار مميزة وتغييرات وانعطافات. تبرهن عن تفوق، وقد تبتسم ملك الأقدار أو تتاح لك فرصة إظهار مواهبك. تتغذى بأفكار جديدة، تحاور وتكبت وتنجح. قد تتلقى دعوة مهمة لمناسبة اجتماعية تحمسك.
الدلو
قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فحاول أن تخبّىء قرشك الأبيض ليومك الأسود. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكما.
الحوت
تواجه الأمور ببعض العصبية وهذا ليس في صالحك، فكن هادئاً لتمرير الوقت والخروج بأقل ضرر ممكن. لا تقدم على خطوات جديدة تجاه الشريك في هذا الوقت، فهو ليس مستعداً وقد يعطيك جواباً سلبياً.






إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ميشال, حايك, اليوم, الخميس, 1072018, برجك, اليوم, ميشال, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO