صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ليلي الخميس 10 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 811
افتراضي توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ليلي الخميس 10 يوليو 2018

[center]
10-7- ليلي اللطيف الابراج اليوم الخميس برجك توقعات يوليو
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 10-7- برجك اليوم مع ليلي الخميس 10 يوليو

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ليلي الخميس 10 يوليو 2018


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 10-7-2018 برجك اليوم مع ليلي الخميس 10 يوليو 2018




الحمل
تعيش تجدداً وتتاح امامك حرية التصرف كما تريد. فاوض بمهارة. قد يحمل اليك هذا اليوم ربحا او تقدما او تكريما. لا تعرّض نفسك للفضائح. قد تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة.
الثور
تحتاج إلى دعم المحيط وإلى الشعور بالأمان والاستقرار، وهذا ما يوفره لك المناخ العائلي والمهني والعاطفي. قد تعيد اللحمة مع شخص غال على قلبك أو مع بعض الناس الذين ابتعدت عنهم لسبب أو لآخر. تعيش أجواء رومانسية ولقاءات حارة أو مصالحة، وتسعد بأوقات تسلية وتتحرر من اعتبارات بالية.
الجوزاء
تشعر بالقوة والنفوذ، ويسطع نجمك. تتحمس للانطلاق وتعلن عن تغيير إيجابي وعن أحداث مفاجئة تطرأ وتغير المنحى بوادره تترجم بفرصة يجب أن تستغلها أو عرض يستحق التوقف عنده أو مشروع يدخل حيز التنفيذ.
السرطان
تقوى جاذبيتك وتشتد شعبيتك تعمل مع الآخرين، وتؤثر فيهم، فاذا كانت لك اطلالات جماهيرية فافعل ذلك في هذا اليومالذي يدعم توجهاتك ويتحدث عن مفاجآة جيدة ودعوة يجب ان تتقبلها.
الاسد
تستريح من ضغوط وتبدو راضياً عما يحصل. كن متفائلاً بالافضل واسع لتعزيز العلاقات، إن الظروف ملائمة للانفتاح على محيطك وللترفيه عن نفسك ،فانت تتمتع بشخصية جذابة. تقوم باتصالات ومفاوضات دقيقة ومعقدة على الأرجح، إلا أنك تتوصل معها إلى نتائج مشجعة جداً.
العذراء
يتميز هذا اليوم بالتفاؤل والديناميكية ما يدعوك الى المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك مع معنويات مرتفعة جداً، مترافقة مع تطورات ايجابية. كذلك يسلط الضوء عليك ويعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الأخضر للانطلاق.
الميزان
علاقات حب عابرة أو مليئة بالتشويق والتجديد، لكنها غير ثابتة أو مستقرة، إذ تبحث عن استقلالية وتحرّر من قيد. قد يتمّ لقاء مع شخص نافذ يصبح صديقاً لك مع الأيام، لكنني احذرك من وهم قد تعيشه على أثر بعض اللقاءات، وينصح بالتروي في حال الشك وعدم الثقة.
العقرب
مازلت تسير على طريق جيدة، ويمكن القول إنك تقترب من أهدافك ولو بسرعة أقل. تبدو مرهف الحس، فتتأثر بمشاعر المحيطين بك وترتبك من أجلهم وتعيش مشكلاتهم. اخش اهتزاز العلاقات في المحيط العائلي، سوء تفاهم قد يسود، أو انفصالاً أو بعض الأحداث الطارئة.
القوس
سوف تعوّض الكثير من تراجع الأيام الفائتة، بما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده،لكن بمساعدة وجهد منك. لا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني. استغلّ الأجواء الجيدة كي تدفع عجلة عملك الى الامام.
الجدي
تتمتع بكل المقومات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظ لاجتياز كل العقبات والتوصل الى المرتجى. تفيض حيوية وتتخلص من مشكلات ازعجتك طويلاً. تتلقى رسالة تحمل في طياتها خبراً ساراً أو دعوة إلى السفر للقاء شخص عزيز على قلبك.
الدلو
يشكل لك هذا اليوم محطة مقلقة نوعا ما بسبب ضغوط شخصية. قد تظهر اعطال او عراقيل تفسد مزاجك وتثير غضبك. هدّىء من روعك. كما قد يكون بانتظارك أحداث متزاحمة في العمل تشكل ضغطاً عليك، بحيث تفقد السيطرة عليها. عليك التأقلم مع المستجدات.
الحوت
تكون اجواء هذا اليوم قاتمة قليلاً، تحاول أن تتحرر من قيد او تصطدم ببعض المعوقات حيث يضعك القدر امام تجربة خاصة او يعرقل الخطى او يجعل التفاهم مستحيلاً. لكن لا تيأس، فبعد الشدة الفرج، وستنقشع الغيوم ويصوف الجو. تقرب من الحبيب أكثر، واستمع إلى ملاحظاته فهي مفيدة لك.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ليلي, اللطيف, اليوم, الخميس, 1072018, برجك, اليوم, ليلي, الخميس, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO