صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 5-7-2018 حظك اليوم مع جمانة قبيسي 5 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 848
افتراضي توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 5-7-2018 حظك اليوم مع جمانة قبيسي 5 يوليو 2018

[center]
5-7- الابراج اليوم السبت توقعات جمانة يوليو قبيسي
توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 5-7- حظك اليوم مع جمانة قبيسي 5 يوليو

توقعات الابراج اليوم فى الحب الابراج اليوم توقعات الابراج برجك اليوم ابراج يوم السبت 5 يوليو برجك اليوم 5-7-2018 حظك اليوم 5-7-2018 ابراج يوم السبت 5 يوليو 2018 توقعات الابراج اليومية اليوم 5-7-2018 توقعات الابراج ماغي فرح اليوم السبت 5 يوليو 2018 توقعات الابراج ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 5 يوليو 2018 الابراج اليوم محمد فرعون السبت 5 يوليو 2018

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 5-7-2018 برجك اليوم مع جمانة قبيسي 5 يوليو 2018





الحمل
تتمتع بكل المقومات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظ لاجتياز العقبات والتوصل الى المرتجى. تفيض حيوية وتتخلص من مشكلات ازعجتك طويلاً. باستطاعتك إيجاد حلول مرضية ومقنعة مع الشريك. قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك.
---
الثور
راهن على اليوم الاول من الشهر لاتخاذ مبادرات مهمة وخوض تجربة جديدة. من المحتمل ان تختار السفر. قد تعيش عواطف حارة جدًّا وعلاقة رومنسية مميزة، وربما يكون لأحد الاولاد صلة ببعض التطورات الحاصلة في حياتك الشخصية او العائلية. مارس أي نوع من الرياضة أنت قادر عليه، فهو مفيد لك.
---
الجوزاء
قد تمر بأزمة مالية صعبة سببها سوء إدارتك الأمور وعدم اطلاعك المتواصل على الحسابات، ما أوقعك في عجز. لا تكن متجهم الوجه أمام الشريك، ما ذنبه في كل ما يحصل معك؟ لو استمعت إلى أقواله لما آلت الأوضاع إلى ما هي عليه اليوم. خفف من حدة عصبيتك أمام الأمور التافهة، وانتبه لصحتك وهدى روعك قليلاً.
---
السرطان
تتمتع بحيوية كبيرة في بداية الشهر، مدعوماً بـ مارس و جوبيتر والشمس، قتقود دراستك وأعمالك الشخصية بإرادة صلبة وحدس أكيد. تكون قدراتك هائلة، تستقطب اهتمام بعض الباحثين والمثقفين، وقد تجد حلاً لمشكلة ، فتبحث عن حقيقة من أمر وتعيد تنظيم بعض المسار. لا تنظر إلى الشريك نظرة المريب والمشكك، فهو لا يكن لك إلا أصدق المشاعر. لا تبالغ في الخوف على صحتك ما دمت لا تقوم بأي نشاط يعود عليك بالفائدة.
---
الأسد
قد تجد نفسك أمام امتحان صعب، لكنّ ذلك قد يساعدك على اختبار قدراتك الحقيقية في مواجهة المصاعب. التواصل مع الشريك يبدو صعباً هذا اليوم، والسبب يعود إلى سوء التفاهم السائد بينكما منذ فترة. أنت مهمل بحق صحتك، ولا تهتم بكل ما من شأنه المحافظة عليها سليمة معافاة.
---
العذراء
فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هنالك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. خلافات عابرة في العلاقة بالشريك، وذلك لكثرة الشكوك بينكما والاستماع إلى أقاويل من هنا وهناك، فضلاً عن الغيرة غير المبرّرة. يبدو هذا اليوم مناسباً للانطلاق بنزهة في أحضان الطبيعة وتسلق الصخور والركض على ضفاف أحد الأنهار.
---
الميزان
يبدأ الشهر ومعاكسة كوكب مركور ما زالت فاعلة، في حين ان القمر يكون في العذراء ما قد يعني بعض الارتباك وضرورة انجاز عمل بلا تسويف وتأجيل. تضطر الى الاعتذار عن تلبية بعض الدعوات او قد تفكر في تغيير واجراء يتطلّب الكثير من الشجاعة والتروي وعدم الذهاب بالأوهام بعيداً. تميل إلى مشاكسة الشريك رغبة منك في إغاظته قليلاً، لكنك سرعان ما تعود إلى روح الطيبة. لا تعتمد على الآخرين كي يدعوك إلى القيام بنشاط ما، بل أنت من عليه المبادرة.
---
العقرب
قرارات جريئة ومهمة قد تبدل مجرى حياتك، وهذا يؤدي الى تجاوز أي مطبات مستقبلية مهما يكن حجمها. عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة، وخصوصاً اذا كنت تنوي الإقدام على قرار نهائي تجاه الشريك. من أجل الحصول على جسم رشيق ومشيق يكمن الحل بالحمية والرياضة.
---
القوس
تبدلات كثيرة وتحولات تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك. مزيد من العراقيل في طريق تصحيح العلاقة بالشريك، لكن الإرادة موجودة وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً. لا تيأس. كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنها تحتوي على يسبب لك مشكلات صحية.
---
الجدي
القمر في بيتك التاسع، أي في العذراء، يدعوك إلى الانفتاح والتطوّر، ويتحدث عن اتصال مع الخارج أو سفر او تعلّم لغة جديدة أو مشاركة في مؤتمر ومحاضرة، وعن آفاق واسعة. إفتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر وشكوك، فهو سيتفهم كل كلمة. لا تدع الوزن الزائد يتغلب عليك، فمضاعفاته مزعجة على المدى المنظور.
---
الدلو
قد تعيد حساباتك وتجد أنّ ما قمت به يستحق التهنئة، وها أنت أمام يوم جديد يطلّ عليك ويكافئ مساعيك ويتحدث عن شركات مهمّة جداً، في حياتك الشخصية والمهنية. قد توقّع عقداً، أو تسعد بترقية أو بعمل جديد ومهمة كبيرة أو منصب أو علاوة على الراتب. تطالب الشريك بالإيفاء بوعوده أو هو يطالبك بذلك، وتجد نفسك محرجاً أمام بعض أسئلته. تجد نفسك قليل الحركة ويسيطر عليك الخمول، فتحاول التخلص من ذلك بأي وسيلة.
---
الحوت
تسنح لك الفرصة للمصالحة ولإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي مع من اختلفت معهم أخيراً. إنه يوم مناسب للمّ الشمل ولإعادة الحرارة إلى العلاقات على انواعها. تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الاحبّاء بك، وتتحرّر من العقد والتحفظات. قد تشعر هذا اليوم بأنك تأخرت في اتخاذ القرار الذي سيساعد في التخلص من السمنة.


تابع معنا ايضا جديد القسم لنفس اليوم او القسم برجك اليوم توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم السبت 5-7-2018 حظك اليوم مع عبير فؤاد 5 يوليو 2018 توقعات الابراج مع سمير طنب اليوم السبت 5-7-2018 حظك اليوم مع سمير طنب 5 يوليو 2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 6-7-2018 برجك اليوم الاحد 6 يوليو 2018 توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 6-7-2018 حظك اليوم مع ليلي 6 يوليو 2018 توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 6-7-2018 برجك اليوم مع ماغي 7 يوليو 2018 توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 6-7-2018 حظك اليوم مع ميشال 6 يوليو 2018



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, جمانة, قبيسي, اليوم, السبت, 572018, اليوم, جمانة, قبيسي, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:29 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO