صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 5-7-2018 برجك اليوم مع ميشال حايك 5 يوليو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 869
افتراضي توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 5-7-2018 برجك اليوم مع ميشال حايك 5 يوليو 2018

[center]
5-7- ميشال الابراج اليوم السبت برجك توقعات يوليو حايك
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 5-7- برجك اليوم مع ميشال حايك 5 يوليو

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 5-7-2018 برجك اليوم مع ميشال حايك 5 يوليو 2018



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تكتشفي الكثير من الأخطاء في العمل وتحاولي أن تجدي حلول لها عاطفياً:لا تنجرفي في الحب مع الشخص الغير مناسب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:للأسف لن تسير الأمور لصالحك اليوم عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:اترك الأمور حتى تهدأ بينك وبين الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الظروف في العمل تدعمك وتساندك لتحقيق طموحك عاطفياً:الشك يقتل الحب عليكي أن تدركي هذه الحقيقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم جيد وهادئ والأمور تسير لصالحك في العمل عاطفياً:لا تسبب للحبيب الإحراج بكلامك .

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنت بارعه في عملك وقدراتك المهنية تزداد كل يوم عاطفياً:تبدأ علاقة حب جديدة مع شخص تثقي به.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوضاع المالية ماتزال بصفك وتكون لصالحك عاطفياً:لا تكبر المشاكل بينك وبين الحبيب وعليكي أن تحلها بوقتها.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تنظمي أعمالك وملفاتك بطريقة منظمة عاطفياً:الصمت لن يحل مشاكلك العاطفية عليكي أن تواجهي الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تضع ثقتك كلها بشخص واحد كن حريصاً عاطفياً:مشكلة شخصية للحبيب تساعده على ايجاد حلول لها.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتصرفي بسرعة قبل أن تخسري استثماراتك عاطفياً:يقلقك مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:على الرغم من الضغوطات الا أنك تستمتع بعملك مع الحبيب عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب اليوم.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:كوني حذره في تعاملاتك مع زملاء العمل واحرصي على هذه العلاقات عاطفياً:لا تتصرفي بجفاء مع الحبيب واعطيه المزيد من الحرية.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم لكثرة الانتقادات التى تسمعها عاطفياً:تشعر برغبة بالاستقرار برفقة الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتنازلي عن حقوقك فيجب أن تطالبي بها عاطفياً:الامور تعود الى طبيعتها بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعرف كيف توازن الامور في العمل وتجعلها لصالحك عاطفياً:تبدو عاطفياً اليوم تتأثر بكلام الحبيب.



العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:المنافسين كثر عليكي أن تكوني حذره خلال هذه الفترة عاطفياً:تصرفي مع الحبيب بليونه ولا تكوني قاسية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تطلق أحكام مسبقة قبل أن تتأكد من كافة الدلائل عاطفياً:الكثير من المواجهات والنقاشات تحدث اليوم بينك وبين الحبيب.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:احذري من بعض المؤامرات التى تحاك ضدك خلال هذه الفترة عاطفياً:الكثير من التجاذب يحدث بينك وبين أحد الأشخاص في العمل.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالملل من تكرار نفس الأعمال الروتينية كل يوم عاطفياً:لا تستغني عن الحبيب وقف الى جانبه خلال هذه الفترة.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تسعي للعمل على مشروع جديد يبدو لك واعداً عاطفياً:تمري بمرحلة صعبة مع الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تظهر عصبيتك على كل كلمة تقال اليوم عاطفياً:تشعر بالراحة وبقرب الحبيب منك.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تبدي نشيطه خلال هذه الفترة وتعملي بلا كلل أم ملل عاطفياً:بعد فترة من العناء تتفقي مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:انطلق نحو تحقيق طموحك ولا تنظر الى الوراء عاطفياً:قم بمصالحة الحبيب ولا تضيع الفرصة.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تضعي جهدك في موضوع لن يحقق أي نجاح عاطفياً:لا تلومي الحبيب على أمور تافهة لا تستحق أن تنشغلي لأجلها.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الظروف تعاكسك خلال هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً:تشعر بالرضي في علاقتك مع من تحب.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ميشال, حايك, اليوم, السبت, 572018, برجك, اليوم, ميشال, حايك, يوليو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO