صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج جوى عياد 1 يوليو 2018 حظك اليوم مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 845
افتراضي توقعات الابراج جوى عياد 1 يوليو 2018 حظك اليوم مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-2018

[center]
1-7- الابراج الثلاثاء اليوم توقعات يوليو عياد
توقعات الابراج جوى عياد 1 يوليو حظك اليوم مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-

حظك اليوم مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-201توقعات الابراج جوى عياد 1 يوليو 2018 حظك اليوم مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-2018







توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 1-7-2018 حظك اليوم مع جوي عياد الثلاثاء 1 يوليو ، الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين برجك اليوم جوي عياد اليوم الاثنين 1 يوليو 2018.
لهواة مطالعة حظك وبرجك اليوم ، إليك توقعات خبراء الأبراج جوي عياد وهالة عمر وليلي عبد اللطيف حول حظك اليوم الثلاثاء 1 يوليو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.


الحمل
ربما تشعر بعدم الارتياح على مدار اليوم من دون سبب معلوم. قد تحضر عددا كبيرا من المناقشات وتطرح أمامك محادثات ولكنك لا تتكلم وترغب في مغادرة المكان. مشكلتك اليوم ببساطة هي عدم اطلاعك على كافة التفاصيل والمعلومات. لا تقلق فهي مشكلة عابرة فلا تجعلها تؤثر على مزاجك.
الثور
تشعر بالتشاؤم بسبب كثرة الأعباء وتدهور حالتك الصحية. كل ما ترغب فيه اليوم هو إنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن والذهاب إلى المنزل للاسترخاء. على الرغم من سعيك لإنجاز أعمالك بسرعة إلا أنك تتقنها وتستطيع أن تكيف نفسك مع أجواء العمل حتى تنجز كل ما كلفت به.
الجوزاء
أنت حريص اليوم على التقدم وتنتهر كل الفرص المقدمة إليك. يجب أن تنتبه اليوم إلى كل كلمة تتلفظ بها فربما تقع في عدة أخطاء بسبب كلامك. اهتمامك اليوم بتحليل كلام الآخرين قد يجعلك تفقد أعصابك. حاول ألا تتعامل مع كل شيء بجدية.
السرطان
أنت سعيد الحظ اليوم فالأمور كلها تسير على خير ما يرام. تبدو هادئا أثناء محاورتك مع الأصدقاء. ليس لديك أي مبرر لإخفاء الحقيقة ولذلك ربما تكون سعيدا عند كشف أمر ما لأي شخص يستمع إليك. كن حذرا فربما تؤذي الآخرين بهذا التصرف السخيف. إذا سمعت أسرار الآخرين، فلا تخبر بها أحدا.
الأسد
تتميز اليوم بتركيزك فحاول أن تحسن استغلاله فلديك بعض المسائل والأعمال المعقدة التي تحتاج إلى التركيز والهدوء. تنتقلاليوم من مهمة لأخرى كالأصم الذي يعمل بالرغم من وجود صوت الرياح. قد تضطر اليوم لإلغاء بعض المواعيد بسبب انشغالك بالأعمال
العذراء
يوم غريب فربم تشعر بالارتباك وربما تتردد في الرد على بعض الأشخاص بسبب شعورك بأنهم خائنون أو غير موثوق فيهم. تشعر أن الوقت غال ولذلك تحاول استغلاله في أمور مفيدة ولكن لا تهمل الآخرين فالاهتمام ليس مضيعة للوقت
الميزان
تتحدث اليوم بطريقة حكيمة وربما يعجب بك شخص ما ويصارحك بمشاعره. احذر من التكبر والغطرسة لكي لا تفقد ثقة وإعجاب من حولك. على الرغم من الحماس الذي تشعر به في الصباح إلا أنك ستشعر بإحباط وخيبة أمل في المساء بسبب إهانة أحد الأصدقاء لك.
العقرب
من الصعب جدا اليوم أن تقتنع بأقوال أي شخص وعندما تفكر في اتخاذ أي قرار، لن تستشير أحدا. على الرغم من أن ذلك يدل على ثقتك في نفسك، إلا أن ذلك لا يمنع أن تستشير البعض حتى وإن لم تقتنع بآرائهم. اهتم بمن حولك فهناك من يعتمد عليك وينتظر مساعدتك.
القوس
مزاجك اليوم متقلب بسبب معرفة بعض الحقائق والأسرار ولذلك ربما تتعامل بانفعال شديد مع المحيطين بك. يندهش الآخرون من طريقتك في التعامل فحاول أن تسيطر على نفسك وعلى أعصابك. تشعر باضطراب في حياتك العاطفية فكن حذرا أثناء تعاملك مع الحبيب فهذا الاضطراب بسبب ضغوط العمل.
الجدي
تشعر بالوحدة اليوم إلى حد ما لأنك منعزل عن الآخرين. ربما تعتقد أو تظن أن من حولك غير مهتمين بك ولكنك ستتفاجأ بزيارة بعض الأشخاص المقربين منك هذا المساء. لا تجعل الأفكار السلبية تغير رأيك أو وجهة نظرك في الآخرين.
الدلو
إذا كان لديك الفرصة اليوم لتعلم شخصا ما درسا جديدا في الحياة، فلا تضع هذه الفرصة. هناك شخص ما يحتاج إليك ولدعمك فابحث في وجوه من حولك لأنه يخجل من طلب المساعدة. الجميع يلجأ إليك لأنك تتحلى بالصبر وحسن الخلق وتعطي النصيحة الصائبة للجميع.
الحوت
تتردد اليوم في اتخاذ خطوة جديدة للأمام وتخاف من النتائج. من الأفضل أن تنتظر وتحدد وضع الأمور قبل وبعد التقدم. عليك أن تسأل نفسك هل أوضاعك ستتحسن باتخاذ هذه الخطوة أم لا؟ انطلق عندما تتأكد أنها خطوة آمنة وبعدها عليك .



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, عياد, يوليو, 2018, اليوم, عياد, اليوم, الثلاثاء, 172018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO