صور



توقعات الابراج اليوم السبت 14 يونيو 2018 ابراج اليوم السبت 14-6-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 887
افتراضي توقعات الابراج اليوم السبت 14 يونيو 2018 ابراج اليوم السبت 14-6-2018

[center]
14-6- الابراج اليوم السبت ابراج توقعات يونيو
توقعات الابراج اليوم السبت 14 يونيو ابراج اليوم السبت 14-6-

توقعات الابراج اليوم السبت 14 يونيو 2018 ابراج اليوم السبت 14-6-2018



الحمل


كُن واضحًا في خياراتك وتصرفاتك، وضع الخطط والأهداف، وانطلق باتجاه تحقيقها بكل صبر وتأنٍّ. تبدي بعض الانفعالات والأحاسيس السلبيّة، تُفسد الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. لكن لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاهه، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة.
برج الثور
تحتاج إلى دعم الآخرين وإلى الإحساس بالطمأنينة والاستقرار، وهذا ما يوفره لك المناخ العائلي والمهني والعاطفي. قد تعيد العلاقة مع شخص غال على قلبك أو مع بعض الذين ابتعدت عنهم لسبب أو لآخر. تعيش أجواء رومانسية ولقاءات حارة أو مصالحة، وتسعد بأوقات تسلية وتتحرر من اعتبارات بالية.
برج الجوزاء
حافظ على حيويتك وحبك للحياة، وان شعرت ببعض الانكماش والتراجع. إذا كنت وحيداً تفضل التسلية على الارتباط الحقيقي وتنجذب إلى بعض الناس وتهتم بالمظاهر أكثر من العمق. الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً. من الأفضل أن تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة.
برج السرطان
حاول أن تستعمل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن من دون استغلال الآخرين. قد تشهد الفترة المقبلة بعض التذمّر من الشريك، لكنّ تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه. لا تجرب القدر ولا تذهب الى مجالات خطيرة.
برج الأسد
مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب. إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة.
برج العذراء
معالجة شؤونك المالية ستكون في مصلحتك، ولا سيّما بعد الصعوبات التي أقلقتك أخيراً. لا تحرج الشريك بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك.
برج الميزان
عليك الاهتمام بنفسك أكثر ولا سيّما في العمل، وهذا يفرض عليك القيام بواجبك وليس أكثر مما هو مطلوب منك. الغموض وكثرة الأسرار قد يولّدان بعض الشك عند الشريك، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية قريباً.
برج العقرب
كثرة الضغوط تولّد نوعاً من الارتباك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتتمكّن من تمرير المرحلة بأقل خسائر ممكنة. الأجواء العاطفية مع الشريك أكثر من جيدة، وهذا سيساعدك على تخطي العقبات التي تعترض طريقك.
برج القوس
تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً.
برج الجدي
تنويع الاقتراحات في العمل قد يكون سلاحاً ذا حديّن، وهذا يدفعك إلى حسم الأمور سريعاً قبل فوات الأوان. تبدو اقتراحات الشريك أكثر واقعية مما كنت تتصور، لذلك يستحسن البحث في التفاصيل لوضع النقاط على الحروف.
برج الدلو
الحظ الممتاز سيكون حليفك قريباً، وهذا سيغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات غير مبرّرة. علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه.
برج الحوت
قد لا تعجبك الانتقادات من المسؤولين عنك في العمل، لكن لا تتسرع فبعض هذه الانتقادات منطقي جداً. عليك أن تبذل جهداً أكبر لتحسين علاقتك مع الشريك، ذلك يساعد في توفير أجواء أفضل بينكما.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, السبت, يونيو, 2018, ابراج, اليوم, السبت, 1462018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO