صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

الابراج اليوم مع ميشال حايك الجمعة 13-6-2018 – حظك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 826
افتراضي الابراج اليوم مع ميشال حايك الجمعة 13-6-2018 – حظك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو 2018

[center]
13-6- ميشال الابراج الجمعة اليوم يونيو حايك
الابراج اليوم مع ميشال حايك الجمعة 13-6- – حظك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو



برجك اليوم مع ميشال حايك

ابراج اليوم برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان
ميشال حايك

الحمل
برهن عن ليونة ودماثة أخلاق، ولا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، فواقع وضعك المهني غير مريح. يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مرضياً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.
===============
الثور
تتمتع بموهبة الإبداع الفني، لكنك تخشى إظهار قدراتك حتى لا يستغلها الآخرون لغايات شخصية. لا تحكم على الشريك من الأقوال فقط، بل انتظر الأفعال لتحدد خياراتك تجاه مستقبل العلاقة بينكما.
===============
الجوزاء
تعامل مع الأمور بواقعية وليونة، لأن العناد في معظم الأحيان يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء. أجواء إيجابية مع الشريك، ومحاولات من الطرفين للحفاظ على نسبة السعادة المرتفعة بينكما.
===============
السرطان
إن نجاح بعض المشاريع فقد يتجلّى قريباً، ويبدو أكثر وهجاً، إذ يتضاعف الحظ، ومن الممكن أن تحرز أرباحاً مهمة جداً، أو أن تُنتخَب لمنصب أو مركز كبير. يُبدي الآخرون إعجاباً بأعمالك، وقد تُكافأ أو تُهنّأ بما سعيت إليه.
===============
الأسد
عليك أن تتجنّب المواجهات المباشرة في هذه الأيام، لأنّ معظمها لن يكون في مصلحتك، فتريث وانتظر الوقت المناسب. إحساسك المرهف لا يحتمل أي صدمة غير متوقعة، فحاول أن تكون واقعياً لتقبّل كل الأمور.
===============
العذراء
الحلول الوسطى هي الأقرب إلى شخصيتك، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع الثمن لاحقاً. رغبة الشريك في التغيير قد تنعكس سلباً على العلاقة بينكما، فكن مستعداً لكل الاحتمالات.
===============
الميزان
مهما حاولت أن تبتعد عن المواجهات، فإنك لن تنجح في مسعاك، إلا انك ستخرج منها منتصراً. غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.
===============
العقرب
لا تترك الملل يسيطر عليك، فهذا من شأنه ان يؤثر في عطائك ويعيق تقدمك في المرحلة المقبلة. عليك أن تمنح الشريك وقتاً أطول، فذلك يساعد على تطوير العلاقة بينكما ويضعها في إطارها الصحيح.
===============
القوس
قرارات مهمّة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك.
===============
الجدي
فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هناك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، وذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.
===============
الدلو
قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب أشبه بشروط تعجيزية .
===============
الحوت
تبادل الأفكار مع الآخرين من شأنه أن يزيد فرصك في النجاح، وهذا سيمنحك صداقات جديدة ومهمة في العمل. تحقيق في جدار العناد عند الشريك سيكون مهماً، لكن لا تتوقع منه التنازل سريعاً عن عاداته المزمنة.
===============



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الابراج, اليوم, ميشال, حايك, الجمعة, 1362018, اليوم, ميشال, حايك, يونيو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO