صور



برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 12-6-2018 في الحب والحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 857
افتراضي برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 12-6-2018 في الحب والحياة

[CENTER]
12-6- والحياة الجوزاء اليوم الحب الخميس
برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 12-6- في الحب والحياة





تابع ايضا NeW ويمكنكك زيارة القسم ومتابعها جميع الابراج اليومية والشهرية برجك اليوم توقعات الابراج اليوم الخميس 12-6-2018 برجك اليوم الخميس 12 يونيو 2018 توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 12-6-2018 برجك اليوم مع ليلي 12 يونيو 2018 توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 12-6-2018 برجك اليوم مع ماغي 12 يونيو 2018


كارمن شماس
مهنيـــا :: كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة. عاطفيا ً:: استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي. شاهد درجة حب الشريك لك ، صحيـا ً:: تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة .
ميشال حايك
مهنياً: تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا. تتسارع السبتاث وتشعر بسعادة أو بارتياح. انه يوم ممتاز عاطفياً: اذهب الى مكان تجده مريحاً برفقة الشريك. إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه صحياً: ابدأ بمة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم .
جمانة قبيسي
إنس اتخاذ القرارات اليوم. فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك اليوم .



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الجوزاء, اليوم, الخميس, 1262018, الحب, والحياة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO