صور



توقعات برج السرطان حظك اليوم الأربعاء 11-6-2018 – في الحب والحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 820
افتراضي توقعات برج السرطان حظك اليوم الأربعاء 11-6-2018 – في الحب والحياة

[center]
11-6- والحياة الأربعاء اليوم الحب السرطان توقعات
توقعات برج السرطان حظك اليوم الأربعاء 11-6- – في الحب والحياة








توقعات الابراج اليوم 10 من يونيه 2018 حظك اليوم مع جاكلين عقيقي الأربعاء 11-6-2018 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء برجك اليوم جاكلين اليوم الأربعاء 11 يونيه 2018.
لهواة مطالعة حظك وبرجك لهذا اليوم برج السرطان، إليك توقعات خبراء الأبراج جمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وكارمن شماس حول حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 11 يونيو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.


كارمن شماس
مهنيا :: في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء. عاطفياً:: تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم. شاهد درجة حب الشريك لك. صحياً:: لا بد من وضع خطة صحية واضحة وبطبيقها بدقة، والاستعانة بأصحاب الاختصاص إذا مست الحاجة .
ميشال حايك
مهنياً: تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك. حاول تنظيم أعمالك عاطفياً: تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة صحياً: تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة .
جمانة قبيسي
سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, السرطان, اليوم, الأربعاء, 1162018, الحب, والحياة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:11 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO