صور



برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 11-6-2018 في الحب والحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 874
افتراضي برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 11-6-2018 في الحب والحياة

[center]
11-6- والحياة الأربعاء اليوم الحب العقرب
برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 11-6- في الحب والحياة








توقعات الابراج اليوم 10 من يونيه 2018 حظك اليوم مع جاكلين عقيقي الأربعاء 11-6-2018 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء برجك اليوم جاكلين اليوم الأربعاء 11 يونيه 2018.
لهواة مطالعة حظك وبرجك لهذا اليوم برج العقرب، إليك توقعات خبراء الأبراج جمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وكارمن شماس حول حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 11 يونيو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.


كارمن شماس
مهنيا :: سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك. عاطفيا ً:: حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.. شاهد درجة حب الشريك لك . صحيا ً:: أنت بحاجة إلى الركائز والثبات في حياتك العملية المهنية والعاطفية كي تشعر بالأمان لا تفقد برودة أعصابك المشهور بها، وتجنب الإرهاق ما استطعت إلى ذلك سبيلاً.
ميشال حايك
مهنياً: بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية، قبل توضيح الأمور عاطفياً: إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ صحياً: إنتبه لصحتك وسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب .
جمانة قبيسي
ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد .




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

العقرب, اليوم, الأربعاء, 1162018, الحب, والحياة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:38 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO