صور



برج الجدي حظك اليوم الأربعاء 11-6-2018 في الحب والحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 853
افتراضي برج الجدي حظك اليوم الأربعاء 11-6-2018 في الحب والحياة

[center]
11-6- والحياة الأربعاء الجدي اليوم الحب
برج الجدي حظك اليوم الأربعاء 11-6- في الحب والحياة








توقعات الابراج اليوم 10 من يونيه 2018 حظك اليوم مع جاكلين عقيقي الأربعاء 11-6-2018 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء برجك اليوم جاكلين اليوم الأربعاء 11 يونيه 2018.
لهواة مطالعة حظك وبرجك اليوم برج الجدي، إليك توقعات خبراء الأبراج جمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وكارمن شماس حول حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 11 يونيو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.


كارمن شماس
مهنيا :: سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس. عاطفياً:: تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك. شاهد درجة حب الشريك لك . صحياً:: تتعرض لحالات من السترس التي تؤثر في حيويتك حب الطبيعة والتنزه في أرجائها يمنحانك القوة والراحة النفسية.
ميشال حايك
مهنياً: كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً عاطفياً: ستكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك صحياً: تمهل في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً .
جمانة قبيسي
لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الجدي, اليوم, الأربعاء, 1162018, الحب, والحياة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO