صور



توقعات أبراج اليوم 11 يونيو/حزيران 2018 أعرف برجك مع خبراء الأبراج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 840
افتراضي توقعات أبراج اليوم 11 يونيو/حزيران 2018 أعرف برجك مع خبراء الأبراج

[center]
أبراج أعرف الأبراج الاثنين اليوم برجك توقعات يونيو/حزيران خبراء
توقعات أبراج اليوم 11 يونيو/حزيران أعرف برجك مع خبراء الأبراج

توقعات أبراج اليوم الاثنين 11 يونيو/حزيران 2018 أعرف برجك مع خبراء الأبراج















*إن كانت هناك جزيرة(3) فى بداية خط البداهة/الحدس فهى إشارة إلى إحتمال أن الشخص قد يسير-يمشى وهو نائم.

*نجمة فى نهاية خط الحدس(4) عند تلة عطارد تعنى نجاح توقّعات الشخص فى كل إحساساته أو تفسيراته لنفسه وللآخرين.

إلى توقعات الأبراج اليوميّة….

برج الحَمَل: قد تقوم بتصرف أهوج سخيف لتبهر الحبيبة، تناسى الأمر وواصل الحديث وكأن شيئاً لم يحدث لكن لاتتكبر عن تقديم إعتذار صريح أن كان تصرفك يستحق الإعتذار.

برج الثور: لا تتبع نصائح الآخرين بشكل أعمى حتى لو كانو ممن تثق بهم، عادةً ما يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، عليك تجنب إلتهام أطعمة مختلفة فى وقتٍ واحد ، معدتك لن تتحمل طويلاً.

برج الجوزاء: مزاجك العاطفى يشوش على تفكيرك المنطقى ، عليك توقع الولاء من الحبيبة لك وإلا فلابد أن يكون شيئاً آخر غير الحب،مصلحة جايز؟ ربما وردت أخبار رائعة فى محيط عائلتك ترفع من الروح المعنوية للجميع.

برج السّرطان: ترمى ببعض النقود هنا وهناك لتحسين حالتك المزاجية ، أنت تسميها إحتفالية مع الزوجة، وأنا أسميها مؤامرة على المحفظة المسكينة، وفرالقرش الأبيض فما أكثر الأيام الرّمادية.

برج الأسد: لاداعى للإنزعاج من تغييرات فى مكان العمل ساير التيار وأحرص على تكييف الموقف لصالحك ، ستتسوى الأمور بصورةٍ أو بأخرى بإذن الله تَعَالى ،إسْترخِ وأهدأ فأنت تستحق الراحة أكثر من أى شخصٍ آخر.

برج العذراء: إبتعد عن التهور إن رأيت فرصة للإستثمار تلمع أمامك فليس كل ما يلمع ذهباً وإلا أخذ هذا اللمعان مالك وهرب ، حالتك الروحانية الدينية فى إرتفاع، لا تنسَ أن رعايتك لزوجتك ولمن تعول هى من صميم واجباتك الدينية.

برج الميزان: الرومانسية قد تكون على مرمى حجرلكن دائماً ما كان للرومانسية ثمن،مع ذلك فمع شخصيةٍ جادةٍ كهذه فأنت تنفق فى المكان الصحيح، إذاً قم بإعداد نفسك لفنجان القهوة وعلب الشكولاته.

برج العقرب: هوسك بمظهرك يتزايد اليوم وكل من حولك مُطَالب بإعطاء رأيه فى أناقتك، فرصتك ليلمع نجمك فى المساء لاتزال مرجحة خاصةً لمقابلة رومانسية، لابد للقشرة أن تذوب ليظهر الجوهر، لا تنسَ شياكة الأخلاق.

برج القوس: مزاجك ملبّد بغيوم الضيق دون سبب واضح ، فى المساء تنقشع الغيوم على نبأ سار بمشيئة الله تَعَالى من خارج البلاد أو عن أرباح كنت تنتظرها، تفاءلو بالخير تجدوه.

برج الجدى: تقدح تفكيرك لمعرفة أسرار موقف غامض ، مهما غابت الشمس لابد أن تشرق يوماً فلاتقلق كثيراً، فصاحتك تُنهى خلافاً تورطت فيه بسبب تفسيرك الخاطئ لتصرف زميل،إستمرارك فى مواصلة العمل بجَلَد تحافظ عليك فى المقدمة.

برج الدّلو: خلافات مع الزوجة أو الحبيبة محتملة وليست مؤكدة، لكن المؤكد بمشيئة الله تعالى هو أن إيمانك بالقضاء والقدر يجعلك تبتسم بروح رياضية، بمكر كبير تقلب الأمور لصالحك، إذاً لا يوجد ماتقلق بشأنه سوى صحتك التى تستمر بعناد فى تخريبها بكل وسيلة ممكنة.

برج الحوت: لست هادئاً كعادتك وتعمل بتركيز شديد، نجاح فى الطريق بإذن الله تَعَالى إن لم تكن بوادره قد ظهرت بالفعل، خلافات تنشب أثناء حديثك الودى مع الحبيبة، لا تَعِدْ بما لا تقدر على الوفاء به.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, أبراج, اليوم, يونيو/حزيران, 2018, أعرف, برجك, خبراء, الأبراج


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO