صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

الابراج اليوم مع ليلي عبد اللطيف 11-6-2018 – برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الاربعاء 11 يونيو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 822
افتراضي الابراج اليوم مع ليلي عبد اللطيف 11-6-2018 – برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الاربعاء 11 يونيو 2018

[center]
11-6- ليلي اللطيف الابراج الاربعاء اليوم برجك يونيو
الابراج اليوم مع ليلي عبد اللطيف 11-6- – برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الاربعاء 11 يونيو



ابراج اليوم برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان
ليلي عبداللطيف

الحمل
تحتاجين أكثر من أي شخص آخر، إلى إيجاد التوازن الدائم بين رغبتك في انجاح علاقتك بالشريك، وفي تأمين المتطلبات اللازمة لذلك، وبين حاجتك للاستقلالية في التصرف والقرار، واتخاذ المبادرات المتعلقة بتطورك الشخصي والكفيلة بأرضاء ذاتك.
======================
الثور
ينقصك الاعتدال أحياناً في كل ما تشعرين به، أو في كل ما تقومين به من جهود، أو حتى في تعبيرك عن مشاعر الحب أو الغضب. يضعفك اليوم هذا التطرف في التعامل، وينال من قدراتك، في الوقت الذي يتطلب منك استخدام قواك الكاملة.
======================
الجوزاء
الثقة بالآخرين وخاصة في مجال العمل ليست من شيمك ولا من طبعك. وبالتالي فإنك ستقومين اليوم بجهود مضاعفة وتستنفذين كل قواك في سبيل انجاز المهمات التي تقربك من الأهداف التي وضعتها نصب عينيك. لكن ما من ضرورة إلى لوم الآخرين أو انتقادهم.
======================
السرطان
براعتك في التعامل مع الآخرين، واستشفاف رغباتهم وطباعهم، تساعدك في الحصول على ما تريدينه منهم دون الاضطرار إلى مواجهة أية مشكلة، ودون حصول ما يعكر صفو علاقاتك معهم. سحرك وجاذبيتك يلعبان دوراً أساسياً في هذا المضمار.
======================
الأسد
الحظ إلى جانبك اليوم يدعم مشاريعك على جميع المستويات بالرغم من متاعبك على الصعيد الشخصي أو النفسي أو العائلي. لا تتخذي أية قرارات في هذه المرحلة لأن الظروف غير ملائمة ولا تسمح لك بالرؤية الواضحة ولا بالنضج الكافي للانتقال إلى أي جديد.
======================
العذراء
يوم هادئ يسمح لك بالراحة النفسية وبالاحساس بالطمأنينة خاصة على المستوى العاطفي، فيبدو كأنه مكافأة على القرار الذي اتخذته بمواجهة مشاكلك مع الشريك وانجاح علاقتك معه رغم ما تشعرين به أحياناً من الضغط وعدم الرضا عن الأوضاع.
======================
الميزان
العمل الناجح هو عنوان هذا اليوم الذي قد يكون مشحوناً ببعض الضغوطات، والذي قد يتطلب دقتك وسرعة بديهيتك وفطنتك. لا تفرّطي ببعض العلاقات المفيدة لك، ولا تتخلّي عنها بسبب الأفكار المثالية التي تحتل ذهنك والتي لا تصمد على أرض الواقع.
======================
العقرب
بالرغم من حماية الفلك لأوضاعك العاطفية التي تتعزز باستمرار، إلا أنك تعانين خوفاً مبهماً من امكانية خسارة الشريك، وتعيشين هواجس الأفكار السلبية في هذا المجال، مما يدفعك إلى اتخاذ جانب الحذر وعدم التعبير عن مشاعرك ورغباتك الحقيقية.
======================
القوس
فرص جديدة أو مشاريع غير متوقعة يساهم الفلك في تقديمها إليك هذا اليوم، مما يشعرك بالحماس ويعيد إليك بريق الأمل بتحقيق طموحات عزيزة على قلبك. لكنه ينبّهك أيضاً إلى عدم التسرع في التوقيع وضرورة الانتباه إلى تفاصيل الاتفاقية والتدقيق في بنودها.
======================
الجدي
تحتاجين اليوم إلى الكثير من الصبر ومن التمسك بالرؤية الواضحة لأولوياتك وأهدافك، لأنك قد تواجهين بعض المصاعب أو العقبات وعلى أكثر من صعيد. فالسلبيات كما الايجابيات قد تأتي أحياناً بالجملة. تذكّري فقط أنه ليس سوى يوم من الأيام الصعبة.
======================
الدلو
قد يأتي الحظ أحياناً على شكل حماية الفرد من التعرض للسلبية وللأوضاع الأكثر صعوبة أو للظروف الأكثر التباساً. هذا ما يجب أن تتذكريه في هذا اليوم الهادئ الذي قد لا يحمل لك ما يتطلبه طبعك الانفعالي من حركة وحماس وديناميكية.
======================
الحوت
تحتفظين بطاقة هائلة من الحيوية والاندفاع تدفعك اليوم للتفكير في طرق استعمالها ضمن مشاريع تكفل لك مستقبلك المهني أو العاطفي. تقومين بالاتصالات اللازمة والضرورية التي تخدم مصالحك وتطلعاتك، وتسرّعين من وتيرة مسيرتك في هذا الاتجاه.
======================
برج اليوم
مولود اليوم شخص رائع في مزاياه واخلاقه ومحبوب من كل من يلتقيه. يمتلك الحظ الوفير الذي سيلاحقه حتى نهاية العام



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الابراج, اليوم, ليلي, اللطيف, 1162018, برجك, اليوم, ليلي, اللطيف, الاربعاء, يونيو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO