صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

برجك اليوم 11 يونيو 2018 مع جميع كتاب الابراج ابراج 11-6-2018 - ماغي كارمن جاكلين ميشال جمانه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 855
افتراضي برجك اليوم 11 يونيو 2018 مع جميع كتاب الابراج ابراج 11-6-2018 - ماغي كارمن جاكلين ميشال جمانه

[center]
11-6- ماغي ميشال الابراج اليوم ابراج برجك جمانه جميع جاكلين يونيو كارمن كتاب
برجك اليوم 11 يونيو مع جميع كتاب الابراج ابراج 11-6- - ماغي كارمن جاكلين ميشال جمانه



برجك اليوم 11 يونيو 2018 مع جميع كتاب الابراج ابراج 11-6-2018 - ماغي كارمن جاكلين ميشال جمانه


حظك مع كارمن شماس اليوم



كارمن شماس

برج الحمل
مهنياً: يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك وتكون اللولب في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك عاطفياً: الاعتراض على كل شيء يزعج الشريك ويدفعه إلى انتقادك حتى لو جرحك أحياناً صحياً: تواكب كل جديد على الصعيد الطبي بغية الاطلاع على ما يفيد وضعك الصحي .
برج الثور
مهنياً: لا تخضع للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء الى جهودك في العمل عاطفياً: الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع صحياً: خفف قدر المستطاع من إجهاد نفسك بأعمال مرهقة لا تجني منها إلا الوضع الصحي السيىء .
.
برج الجوزاء
مهنياً: خيبة أمل قد تواجهك في مجال عملك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه كي تستوعب الأمور بجدية أكبر عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ صحياً: لا تدع الآخرين يتلاعبون بوضعك الصحي من خلال إسدائك نصائح وإرشادات غير مدروسة طبياً .
برج السرطان
مهنياً: تتأخر بعض الاستحقاقات وتبطئ الخطى وترتبك ويولد جوّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية عاطفياً: مهما بذلت من جهود، فإنك قد لا تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيد صحياً: خفف من رفع الأشياء الثقيلة فقد تعرض ظهرك لآلام حادة
برج الأسد
مهنياً: إحذر التحالفات المشبوهة ولا تتسرّع في بت أمورك، بل كن مرِناً وتحاشَ اتخاذ مواقف قاسية وجازمة عاطفياً: تطوّر علاقة ما الى علاقة عاطفية، أبق قلبك منفتحاً، فقد يكون الحب متوجّهاً إليك صحياً: حاول أن تتنقل بين العمل والبيت مشياً والتخفيف من استعمال السيارة قدر المستطاع .
برج العذراء
مهنياً: بانتظارك عراقيل ومطبّات في مجالك المهني، لكنّ ذلك لن يحول دون إنجازك مهامك على أكمل وجه عاطفيا: كن مستعداً لمواجهة الشريك في أمور غريبة نوعاً ما، وإن كان بعضها ينم عن استخفاف في التعاطي صحياً: أنّى تحل تلفت الأنظار، فإلى جانب الوسامة أنت تتمتع بجسم رشيق وصحة رائعة .
برج الميزان
مهنياً: تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة، فلا توقع عقداً ولا تحسم أمراً عاطفياً: توقع خيبة أو لبساً في العلاقة، هنالك إضاعة للوقت فاحذر المتاعب والجدال صحياً: لا تبدِ تذمراً من النهوض باكراً والقيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك .
برج العقرب
مهنياً: عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تكون هنالك مطبّات في عرض جديد يقدم إليك في غضون أيام عاطفياً: أي نجاح للعلاقة بالشريك يتطلب منك تقديم ولو بعض التنازلات البسيطة، وهذا ليس معيباً أو مهيناً صحياً: لا تستخف بأي عارض صحي بسيط واعره كل اهتمامك واستشر طبيبك بسرعة .
برج القوس
مهنياً: تميل الحياة إلى الرتابة، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً، بل توقع خيبة أو غموضاً في بعض الأمور عاطفياً: تتمتع بشخصية حساسة وشفافة ومميزة ويتمنى الشريك التقرّب منك أكثر فأكثر صحياً: لا تدع العمل يسيطر على حساب الاهتمام بصحتك، فلكل شيء أوانه، وللرياضة أوقاتها الضرورية .
برج الجدي
مهنياً: تطل على يوم حافل بالانشغالات والمسؤوليات، فتشعر بالارتباك والتوتر، لا تسمح لزلات اللسان بإفساد الجو العذب ولا تدع أحداً يدفعك إلى اليأس عاطفياً: سيطر على أعصابك ومشاعرك، تسبب لك غيرتك مآزق يصعب تخطيها صحياً: يونيو بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة .
برج الدلو
مهنياً: يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، وقد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدوموعوداً بجديد على الصعيد المهني عاطفياً: المصداقية شبه مفقودة مع الشريك بسبب قلة التفاهم بينكما والثقة المهزوزة صحياً: حدث سعيد يعيد إليك العافية وينسيك مشاكلك الصحية ويبقيك في حال من الحبور لا توصف .
برج الحوت
مهنياً: إحذر المواجهات، يجب أن تفكر ملياً قبل أيّ تصرّف، لا تهدم ما بنيت، وانتبه لما يحاك خلف الستار عاطفياً: عليك أن تفكر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لكما النتائج المرجوّة صحياً: إنتبه لكل ما يعرّض صحتك للضرر، ولا سيما المأكولات الدسمة والمعلبات
جمانة قبيسى





جمانة قبيسى

===============
برج الحمل
طموحاتك تكبر فتتطلع الى منصب جديد لتعزيز موقعك في العمل، خاص وحصرى ل نبض القلوب وخصوصاً أن الظروف ملائمة للقيام بخطواتك. لا تدع انشغالاتك العائلية تنعكس سلبا على علاقتك مع الشريك، ومن الأفضل ان تلتزم مواعيدك حتى لا تفقد مصداقيتك.
===============
برج الثور
عليك أن تقوم من جديد أيّها الثّور وتبادر إلى إثبات ذاتك ونسيان الماضي، فالقمر في برجك يجعلك الأفضل بين الأبراج، كما أنّ شمس السّرطان تقدّم لك نشاطاً وحيويّة وقوّة. تراجع عطارد في الأسد يشير إلى بعض التّوتر على الصّعيد العائلي.
===============
برج الجوزاء
لا بدّ أنّك متشائم أو قلق على وضع ما، ربّما أنت خائف حيال أحد الأطراف المقرّبة. عليك أن تسعى لكي تعيد لنفسك الأمل. تراجع عطارد في برج الأسد يؤمّن لك لقاءات فكريّة ونشاطات ثقافيّة لمدّة أطول. لكن قد يشير إلى بعض التّناقضات في محيطك
===============
برج السرطان
يلعب الأصدقاء دوراً هامّاً في حياتك، وتبدو مرتاحاً خاصّة إذا كان عيد ميلادك اليوم أو مرّ سابقاً. هذا شهر الإنجاز وشهر التحقيق للأمنيات فاستغلّ ذلك. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى بعض المتاعب الماليّة أو الصّعوبات بهذا الخصوص.
===============
برج الأسد
أنت خائف وتشعر بالاكتئاب والتّشاؤم والقلق لأمر مهني أو شخصي. قد يقوم أحدهم بالتآمر عليك فاحذر ولا تشوّش نفسك وسمعتك. قريباً جدّاً ستكون الشّمس في برجك. لكن تراجع عطارد يشير إلى صداع أو تعب دماغي فكري.
===============
برج العذراء
أمورك جيّدة جدّاً وتخطو خطوات هامّة في حياتك ومصيريّة ربّما. تحلو اللقاءات والمناقشات وتجد حلولاً لمشاكلك. وهذا يوم للإبداع وملئ روحك بالتفاؤل والحيويّة. يمكنك أن تتعلّم في هذا الوقت بشكل جيّد. تراجع عطارد يعني لك متاعب اجتماعيّة ونميمة
===============
برج الميزان
لا بأس ببعض التّنازلات إن كنت مجبراً عزيزي الميزان. اليوم أفضل من البارحة حيث تعيد النّظر في أمورك – خاصّة الماليّة – وتبدو حلّالاً للمشاكل. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى فترة من التألّق الاجتماعي واستقطاب الصّداقات، لكنّه يشير أيضاً إلى آراء مختلفة
===============
برج العقرب
أنت متعب ومتضايق ولا تشعر بأنّ الأحداث تسير وفقما ترغب. عليك أن تزيل العراقيل بأن تصالح وتمدّ جسور التعاون والمشاركة. لا تنزعج إذا خالفك أحدهم في الرأي فلكلٍّ حريته في التعبير. تراجع عطارد يعني لك متاعب على صعيد العمل وربّما انتقاد من مسؤول.
===============
برج القوس
عليك أن تعمل بجد ولا تتكاسل، هناك بعض الخمول وفقدان النّشاط وتشعر بإرهاق. ربّما كانت المسؤوليّات الكثيرة هي التي تسبّب ذلك والوظائف المتراكمة. أو أنّ الآخرين لا يتجاوبون مع متطلّباتك فتشر بالرّتابة والرّوتين. عطارد في الأسد يزيد من سعة اطّلاعاتك.
===============
برج الجدي
يوم للإبداع والإنجاز والابتكار. يوم للمناقشة والحوار وتخفيف الضّغط والصّعوبات لا سيّما الآتية من مشاكل زوجيّة وقانونيّة. عليك أن ترتاح من متاعب العمل وأن تلهو إلى جانب الرّفاق قليلاً. تراجع عطارد يعني تأخّر بعض الاستحقاقات والدفوعات اللازمة.
===============
برج الدلو
تتعب – عزيزي الدّلو – وتشعر بالتخاذل من قبل الأطراف التي تحيطك. لا تيأس وحاول مجدّداً ولا تتردّد في ما تريد أن تفعله. الأمور تزداد سوءاً في نظرك، لكن عالجها بعقلانيّة وحكمة. تراجع عطارد يعني خلافات في وجهات النّظر والرأي بينك وبين شريكك.
===============
برج الحوت
يوم مناسب للاجتماعات واللقاءات والتواصل. يوم للمحبة والزيارات والرّحلات القصيرة والتّخطيط لسفر أو أوراق. الأمور المهنيّة جيّدة وقد تحقّق أرباحاً وتلقى مغازلة ما. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى اهتمام بالصّحة من قبلك لأمور طارئة قد تُفاجئ بها.


ميشال حايك





ميشال حايك

=================
برج الحمل
“مش يومك ابدا يا حمل ” فانت لا رغبة لك بفعل اي شبئ و لو كان صغيرا ولكن هذا لن يحصل لان الاحداث سوف تختار هذا اليوم لتضغط عليك و تجعلك عصبيا و متوترا . انتبه على صحتك في فترة ما بعد الظهر والمساء وخاصة على معدتك وارجلك وخاصة مواليد شهر أذار فهم الاكثر توترا.
=================
برج الثور
ا داعي للتعصب الى آرائك وافكارك، فالنصيحة احيانا من الاخرين مفيدة وتريك اشياء انت غافل عنها وبالاخص في النواحي الشخصية حيث ان علاقتك العاطفية و الشخصية قد يصيبها بعض التعقيد والمشاكل . اما في المساء فقد تتم دعوتك للخروج او للعشاء و قد تفرح بما قد يتضمنها . مواليد نيسان هم الاكثر تأثرا
=================
برج الجوزاء
يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الجوزاء وخاصة ان القمر في بيتك الخامس “بيت الحظ” فيدعوك الفلك الى استغلال هذا الوضع وتنفيذ جميع اعمالك على كافة المستويات لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبيا لكن لا تقلق فهي سوف تحل بسهولة، المساء ممتاز فشعبيتك في ازدياد مستمر وخاصة بين اصدقائك.
=================
برج السرطان
انت تائه ولا تدري ماذا تفعل ومنذ الصباح تكثر الاحداث حولك، ولا تستطيع ان تقرر اي شيء لان لديك اختيارات كثيرة، احذر ان تضع في الزاوية وان تجبر على فعل لا تريده في فترة ما بعد الظهر، اما في المساء فاحذر على صحتك وبالاخص الجهاز التنفسي والمعدة ولمواليد شهر حزيران تحديدا
=================
برج الأسد
لاوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة اخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات وخاصة في فترة الصباح، نقاش بينك وبين احد زملائك في العمل او مديرك تكون انت الرابح به في الظهيرة . في المساء لديك الكثير من البرامج مما يعمل الى ابعاد الملل عنك هذه الليلة .
=================
برج العذراء
واخيرا سوف ترتاح يا مولود العذراء ماليا ففي انتظارك في وقت الظهيرة مبلغ مالي لا بأس به يحسن من وضعك ويجعلك في راحة، لكن الوضع العملي متوتر و خاصة ان لا رغبة لك بالعمل . اما في المساء فالوضع سوف يكون جيد مع الحبيب وجلسة لن تنساها ابدا وخاصة ان لديك القدرة للتعبير عن عواطفك.
=================
برج الميزان
واخيرا استرحت يا صديقي فبعد يومين من الصعوبات والضغوطات جاء اليوم كي ينسيك هذه الفترة البائسة، ويلاحظ عليك الاخرون ذلك من خلال ابتسامتك المشرقة منذ الصباح، ونشاطك ، يوم جيد لاتخاذك للقرارات وانجاز ما أجلته من يوم امس، المساء تخطط لجلسة هادئة مع من تحب لاصلاح ما انكسر بينكما.
=================
برج العقرب
لا احسدك على هذا اليوم، وخاصة انك سوف تجاهد في سبيل ان تبقى هادئا ومحافظا على دبلوماسيتك، لكن ذلك لن ينجح معك لان الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم سوف تجعلك تخرج عن طورك، اما في المساء فلا اعدك ان الوضع سيكون افضل وخاصة انك ستشعر في الوحدة والملل و نقاش مع الحبيب سوف يجعلك اكثر عصبية.
=================
برج القوس
يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الاحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك المعلقة و المؤجلة منذ مدة . قد يصلك مبلغ مالي عند الظهر لكن ما يلبث ان يفارقك . في المساء سوف تسمع الكثير من الكلام ضدك ومعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات فأنت اكبر من ذلك وخاصة مواليد 23 الى 31 تشرين الثاني
=================
برج الجدي
انت متهور جدا اليوم يا عزيزي الجدي وتفعل اي شيء بدون تفكير، احذر وكن اكثر هدوءا ولا تكن واثقا جدا من نفسك وفكر مليا قبل الاجابة او اعطاء اي قرار. الصحة قد تتوعك ببعد الظهر فاحذر على معدتك و ارجلك . اما المساء فهو كئيب نوعا ما و تفضل البقاء في البيت.
=================
برج الدلو
ما هذا يا دلو فأنت ايضا مستغرب من تصرفاتك وشخصيتك القوية فأنت شجاع وجريء وتجابه بقوة، العديد من المواجهات سوف تشهدها من الصباح لكنك سوف تكون أنت الرابح اكيد، لكن لا تدع غيرتك وتسلطك يدمران علاقتك بمن تحب في المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 30 كانون ثاني فهم الاكثر قوة هذا اليوم.
=================
برج الحوت
واخيرا انتهيت من فترة التعب والمزاجية التي كنت بها منذ فترة وجاء اليوم ليعطيك القوة والدعم وخاصة على المجال العملي الذي تسعى به الى انهاء ما تراكم و المضي قدما بقراراتك التي توقفت في اليويم نالماضيين . المساء تقرر ان تبقى في البيت لكن احد اصدقائك او اقربائك يغير لك برامجك و يخرجك.
جاكلين عقيقي





جاكلين عقيقي

==================
برج الحمل
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن – بدون خوف – أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .
==================
برج الثور
اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .
==================
برج الجوزاء
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .
==================
برج السرطان
إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .
==================
برج الأسد
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .
==================
برج العذراء
آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .
==================
برج الميزان
قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .
==================
برج العقرب
هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .
==================
برج القوس
ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .
==================
برج الجدي
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي
==================
برج الدلو
إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .
==================
برج الحوت
تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


ماغي فرح


ماغي فرح

=====================
برج الحمل
تعمل بروح مرحه وتكتشف بداخلك طاقات جديده .
مهنياً: تختلف في وجهات نظرك مع زملاء العمل حاول أن تسوي الأمور عاطفياً: تبدو حياتك العاطفية مميزة، وتتلقى عدداً من الرسائل التي تفرح قلبك أو دعوات إلى تمضية بعض الوقت خارج البلاد صحياً: معاقرة الخمرة للتخلص من مشكلاتك تزيد وضعك الصحي سوءاً، لذا فكر ملياً في صحتك .
=====================
برج الثور
تضع الاساس لقاعده ماديه متينه وانطلاقات كثيره .
مهنياً: الهفوات المتكرّرة في بعض الأحيان تكلّف الكثير، لذا من الأفضل أن تبحث عن الأنسب لتفادي الوقوع بها عاطفياً: تشع بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت صحياً: ابحث مع طبيبك العلاج الأفضل للتخلص من آلام الظهر، وتقيد بالتعليمات التي يطلبها منك .
=====================
برج الجوزاء
يعدك الفلك بالسعاده والقوه وقد تعقد لقاءات ناجحه .
مهنياً: بوسعك المنافسه بنجاح وتكون إيجابي التفكير وإنسانياً إلى أبعد حدود، وتفتخر بالتفاف الزملاء حولك والوقوف الى جانبك ساعة الحاجة عاطفياً: ترتاح إلى وجود الحبيب إلى جانبك و وقوفه معك، ما يجعلك تشعر بإخلاصه تجاهك صحياً: مهما تعددت المشاغل لإبعادك عن ممارسة الرياضة، حاول إيجاد ولو وقت قليل للقيام بما يفيدك صحيا .
=====================
برج السرطان
لاتتسرع فى اتخاذ قراراتك وابق متحفظا ومراقبا .
مهنياً: تمالك أعصابك وتحاشَ التسرّع في الدفاع عن نفسك، قد تتعرّض لظلم او قمع، لكنّ الجوّ السائد لا يسمح لك بمواجهة المسؤولين او المنافسين عاطفياً: حان الوقت للانفتاح على الشريك، فقد تنال إعجابه بك وتلفت أنظاره صحياً: التقلبات التي قد تطرأ عليك قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن
=====================
برج الأسد
اخلاصك لمن حولك يزيدك قيمه وتشعر بتقديرهم .
مهنياً: قد تتلقّى عروضاً، أو تعرف لقاءات واعدة جدّاً تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك ولن تعاكسك الظروف عاطفياً: مهمة شاقة تنتظرك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فحاول أن تواجه الأمور بهدوء ولا تتسرع في التقدير صحياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الشأن الصحي بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك العزيمة للبدء بخطواتك .
=====================
برج العذراء
تحكم بانفعالاتك وخفف كلامك واستمع جيدا للاخر .
مهنياً: تنطلق بتحرّك نشيط وحماسي من قبلك على الرغم من الضغوط العابرة وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول عاطفياً: وقت ملائم لإزالة التشنجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي صحياً: إنتبه من كثرة الأعمال المرهقة، ولا تحاول القيام بأكثر مما هو مطلوب منك
=====================
برج الميزان
تجد حلولا كامله لبعض المشكلات وتحدد رؤيتك
مهنياً: تبدو نشيطاً ذهنيّاً وجسديّاً، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقا عاطفياً: قد تتوتر اليوم علاقتك بالحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما لأسباب تافهة وسطحية صحياً: استغل فترة بعد الظهر للتوجه إلى البحر وممارسة السباحة المفيدة للجسم .
=====================
برج العقرب
لكى تتخطى هذه الفتره عليك ان تتحكم فى توترك .
مهنياً: يساعدك الحظّ على إحراز النجاح والأرباح في الاستثمارات وأعمال البورصة والمجالات العقارية، إلاّ أن عليك التصرّف بسرعة وبجدّية وجودة عاطفياً: لا تجادل ولا تعارض ولا تنتقد الشريك على أقل تصرف، وعليك أن تكون متكتماً ولا تبح بأسرارك صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل أخرج من محيطك الضيق، الفضاء واسع .
=====================
برج القوس
يطالبك الفلك بتوخى الحيطه والحذر وتجنب السرعه .
مهنياً: القمر الجديد في برج الجوزاء يتحدث عن مشروع يوضع امامك للتفاوض او عن عقد تريد ان توقّعه او اتفاق عاطفياً: اذا لم تكن مخلصاً مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقاً صحياً: لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من أجل مستقبل صحي أفضل .
=====================
برج الجدي
تكتشف امورا خافيه لكن لاتبالغ فى ردة فعلك .
مهنياً: تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية، لا تكن لجوجاً في بعض الأمور، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة عاطفياً: قد تعترضك مع الشريك بعض التطورات المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً وسرعان ما يزول صحياً: أنت بغنى عن المشكلات الصحية لتضاف إلى متابعك العملية وغيرها، مارس الرياضة وترَ أنها الحل المفيد للتخلص منها .
=====================
برج الدلو
الحب قيمه مهمه بالنسبه لك فلاتتردد فى اعلانه .
مهنياً: تحاش التشبث بأفكار قديمة ولا تقدم على صراعات أو خلافات أو جدل، تتحفظ في الإعلان عن أعمالك عاطفياً: تواجه شكوكاً في غير محلها، وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات بسيطة وغير مؤذية صحياً: جاهر بكل ما يعتريك من هموم وصرح بها علناً ولا تتركها تعتمل في داخلك فقد تؤذيك .
=====================
برج الحوت
اليوم فكر مليا فى العواقب المترتبه على كل تصرف .
مهنياً: تتاح أمامك فرصاً مهنية كثيرة، قد تجد حلولاً شخصية عالقة، أو تتوصل إلى نتيجة أو تجد مبتغاك عاطفياً: تأخذ على أحد الأحباء إهماله وعدم تعاطفه معك، وقد تكتشف أموراً مخفية تجعلك تعيد النظر في تعاطيك مع أحدهم صحياً: تناول كوباً من العصير الطبيعي يومياً فهو مفيد ويمنحك الانتعاش وخصوصاً الغني بالفيتامين سي



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

برجك, اليوم, يونيو, 2018, جميع, كتاب, الابراج, ابراج, 1162018, ماغي, كارمن, جاكلين, ميشال, جمانه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO