صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 11-6-2018 حظك اليوم كارمن الاربعاء 11 يونيو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 807
افتراضي توقعات الابراج اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 11-6-2018 حظك اليوم كارمن الاربعاء 11 يونيو 2018

[center]
11-6- الابراج الاربعاء اليوم توقعات يونيو شماس كارمن
توقعات الابراج اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 11-6- حظك اليوم كارمن الاربعاء 11 يونيو

توقعات الابراج اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 11-6-2018 حظك اليوم كارمن الاربعاء 11 يونيو 2018




برجك اليوم: اعرف حظك اليوم الثلاثاء
نيوز اون لاين – نعرض لكم حظك اليوم مع كارمن شماس وجمانة قبيسي لمتابعين الابراج و الحظ ، وهذه توقعات الحظ و الابراج ليوم يونيو، توقعات الابراج و حظك اليوم11-6-2018 لك في العمل والحب والصحة مع عالمة الفلك كارمن شماس تفاءل إن بشرتك النجوم ، وخذ الأمر من قبيل التسلية ، والله أعلى و أعلم به.




برج الحَمَل: الحفاظ على هدوء أعصابك يوصلك للنجاح أما الغضب فيشوّش التفكير ولا يؤدى لنتيجة،لا تنفّر الناس منك فالعلاقات الجديدة تعنى فرص جديدة وآفاق أوسع للنجاح،كما يتوقف هذا النجاح على نوعية هذه العلاقات.




برج الثور: إن كنت على خلاف مع زوجتك أو والدتك فبإمكانك تصفية الخلاف بأقل مجهود مُمكن وبأقل كلمة حلوة ،لكن تظل الخطوة الأولى لرأب الصّدع عليك لتكون أنت من يقوم بالخطوة الأولى فلا تتكبر أو تتكاسل.




برج الجوزاء: الأسلوب العدائى من الخطيبة أو الزوجة مُرجح، تمسك ببرود أعصابك حتى تمر العاصفة وحاول تلبية رغبتها فى حدود المُمكن والمعقول ، لاتنتج هكذا عاصفة دون أسباب فعالج الجذور،إذا عُرِفَ السّبب بَطُلَ العَجَبْ.




برج السّرطان: نشاط لإنهاء مصالح تخص الأسرة وتخصك تتمكن بمشيئة الله تعالى من إنهائها بأسرع مما توقعت، خاصةً إن إستخدمت الكلمة السحرية، لوسمحت من فضلك.




برج الأسد: إسْعَ ياعَبْد، أحد أقاربك أومعارفك يوفر لك وظيفة أومصدر رزق إضافى وعليك التحرك بسرعة دون أى تراخى أو كسل، يمكنك الإستمتاع بالنوم عند رجوعك من المقابلة ،المكالمات العاطفية لن تطير وكذلك البرامج التلفزيونية التى لا طائل من ورائها.




برج العذراء: يُشاع أن التسوّق وصفة علاج فعّالة لأعراض الإرهاق والإحباط والحب الفاشل ، هذا لايعنى أن تُنفق أموالك التى كدحت لتحصيلها بِسَفَهْ على سلع تافهة أو غير مفيدة ، لا تتهاون فى أداء فروضك الدينية بانتظام فهذا ما يُبقيك فى دائرة الأمان.




برج الميزان: إن كان أحدهم يقرع بابك فعلى الأرجح أنه عرض للزواج،ولداً كنت أو بنتاً فالإشارة خضراء وسيبدو من شديد الغباء ترك الفرصة تفلت من بين يديك، كما أنّ القليل من المُساعدة فى أعمال المنزل لن تؤذيك.




برج العقرب: لا تتوقف عن العمل مثل الماكينة وبمهارة العفريت حتى فى يوم عطلتك، قم بعملك دون ضجة حتى لا تُلفت أنظار الحاسدين والمُنافسين ، الكثير يتبنى المبدأ إن لم يتمكن من منافستك فسوف يُخرّب نجاحك وأنت لست فى مزاج مُواتى للدخول فى صراعات جانبية.




برج القوس: مكالمات هاتفية، تسوية نزاعات بين الأصدقاء والأقارب،تلبية إحتياجات الأسرة المنزلية، كله فى آنٍ واحد، خذ إستراحة وسط النهارثم قم بالغطس عميقاً من جديد، من المُفيد إنهاء الواجبات الإجتماعية يوم العطلة حتى لا تجد ما ينغص عيشتك بقية أيام الأسبوع.




برج الجدى: التهور قد يكون وصفاً لما تقوم به اليوم خاصةً فى أمور الشراء،ركز على شراء الضروريات فقط ، فى المساء أنت منصوح بزيارة عيادة الطبيب أو معمل التحاليل لإجراء الفحوص بدلاً من الوسوسة المُتواصلة التى تؤرق منامك.




برج الدّلو: يوم مناسب للتقليب فى دليل العقارات لحجز وحدة سكنية أو قطعة أرض مع عدم دفع أيّة نقود على الإطلاق فقد يتبدل رأيك وبسرعة،وقتها لن تتمكن من إسترجاع أموالك بنفس سهولة دفعها، الحذر مطلوب فى أى تعاملات نقدية.




برج الحوت: الأساس المتين لعلاقة أو بناء أسمنتى يوفر عليك الكثير ويُنهى نصف الطريق ويضمن بمشيئة الله تَعَالى متانة بناءك، إن كنت تعانى الفراغ فبإمكانك القيام بنشاط لهواية مفيدة، والأفضل شَغْل وقتك بِذِكْرْ الله تَعَالى.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, كارمن, شماس, الاربعاء, 1162018, اليوم, كارمن, الاربعاء, يونيو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO