صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

برجك اليوم مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10-6-2018 – حظك اليوم مع ميشال حايك اليوم 10 يونيو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 820
افتراضي برجك اليوم مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10-6-2018 – حظك اليوم مع ميشال حايك اليوم 10 يونيو 2018

[center]
10-6- ميشال الثلاثاء اليوم برجك يونيو حايك
برجك اليوم مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10-6- – حظك اليوم مع ميشال حايك اليوم 10 يونيو



ميشال حايك

توقعات الابراج اليوم 10 من يونيه 2018 حظك اليوم مع ميشال حايك الثلاثاء 10-6-2018 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين برجك اليوم جمانة اليوم الثلاثاء 10 يونيه 2018لهواة مطالعة برجك اليوم ، إليك توقعات خبراء الأبراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس حول حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.
ميشال حايك

=================
برج الحمل
“مش يومك ابدا يا حمل ” فانت لا رغبة لك بفعل اي شبئ و لو كان صغيرا ولكن هذا لن يحصل لان الاحداث سوف تختار هذا اليوم لتضغط عليك و تجعلك عصبيا و متوترا . انتبه على صحتك في فترة ما بعد الظهر والمساء وخاصة على معدتك وارجلك وخاصة مواليد شهر أذار فهم الاكثر توترا.
=================
برج الثور
ا داعي للتعصب الى آرائك وافكارك، فالنصيحة احيانا من الاخرين مفيدة وتريك اشياء انت غافل عنها وبالاخص في النواحي الشخصية حيث ان علاقتك العاطفية و الشخصية قد يصيبها بعض التعقيد والمشاكل . اما في المساء فقد تتم دعوتك للخروج او للعشاء و قد تفرح بما قد يتضمنها . مواليد نيسان هم الاكثر تأثرا
=================
برج الجوزاء
يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الجوزاء وخاصة ان القمر في بيتك الخامس “بيت الحظ” فيدعوك الفلك الى استغلال هذا الوضع وتنفيذ جميع اعمالك على كافة المستويات لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبيا لكن لا تقلق فهي سوف تحل بسهولة، المساء ممتاز فشعبيتك في ازدياد مستمر وخاصة بين اصدقائك.
=================
برج السرطان
انت تائه ولا تدري ماذا تفعل ومنذ الصباح تكثر الاحداث حولك، ولا تستطيع ان تقرر اي شيء لان لديك اختيارات كثيرة، احذر ان تضع في الزاوية وان تجبر على فعل لا تريده في فترة ما بعد الظهر، اما في المساء فاحذر على صحتك وبالاخص الجهاز التنفسي والمعدة ولمواليد شهر حزيران تحديدا
=================
برج الأسد
لاوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة اخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات وخاصة في فترة الصباح، نقاش بينك وبين احد زملائك في العمل او مديرك تكون انت الرابح به في الظهيرة . في المساء لديك الكثير من البرامج مما يعمل الى ابعاد الملل عنك هذه الليلة .
=================
برج العذراء
واخيرا سوف ترتاح يا مولود العذراء ماليا ففي انتظارك في وقت الظهيرة مبلغ مالي لا بأس به يحسن من وضعك ويجعلك في راحة، لكن الوضع العملي متوتر و خاصة ان لا رغبة لك بالعمل . اما في المساء فالوضع سوف يكون جيد مع الحبيب وجلسة لن تنساها ابدا وخاصة ان لديك القدرة للتعبير عن عواطفك.
=================
برج الميزان
واخيرا استرحت يا صديقي فبعد يومين من الصعوبات والضغوطات جاء اليوم كي ينسيك هذه الفترة البائسة، ويلاحظ عليك الاخرون ذلك من خلال ابتسامتك المشرقة منذ الصباح، ونشاطك ، يوم جيد لاتخاذك للقرارات وانجاز ما أجلته من يوم امس، المساء تخطط لجلسة هادئة مع من تحب لاصلاح ما انكسر بينكما.
=================
برج العقرب
لا احسدك على هذا اليوم، وخاصة انك سوف تجاهد في سبيل ان تبقى هادئا ومحافظا على دبلوماسيتك، لكن ذلك لن ينجح معك لان الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم سوف تجعلك تخرج عن طورك، اما في المساء فلا اعدك ان الوضع سيكون افضل وخاصة انك ستشعر في الوحدة والملل و نقاش مع الحبيب سوف يجعلك اكثر عصبية.
=================
برج القوس
يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الاحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك المعلقة و المؤجلة منذ مدة . قد يصلك مبلغ مالي عند الظهر لكن ما يلبث ان يفارقك . في المساء سوف تسمع الكثير من الكلام ضدك ومعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات فأنت اكبر من ذلك وخاصة مواليد 23 الى 31 تشرين الثاني
=================
برج الجدي
انت متهور جدا اليوم يا عزيزي الجدي وتفعل اي شيء بدون تفكير، احذر وكن اكثر هدوءا ولا تكن واثقا جدا من نفسك وفكر مليا قبل الاجابة او اعطاء اي قرار. الصحة قد تتوعك ببعد الظهر فاحذر على معدتك و ارجلك . اما المساء فهو كئيب نوعا ما و تفضل البقاء في البيت.
=================
برج الدلو
ما هذا يا دلو فأنت ايضا مستغرب من تصرفاتك وشخصيتك القوية فأنت شجاع وجريء وتجابه بقوة، العديد من المواجهات سوف تشهدها من الصباح لكنك سوف تكون أنت الرابح اكيد، لكن لا تدع غيرتك وتسلطك يدمران علاقتك بمن تحب في المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 30 كانون ثاني فهم الاكثر قوة هذا اليوم.
=================
برج الحوت
واخيرا انتهيت من فترة التعب والمزاجية التي كنت بها منذ فترة وجاء اليوم ليعطيك القوة والدعم وخاصة على المجال العملي الذي تسعى به الى انهاء ما تراكم و المضي قدما بقراراتك التي توقفت في اليويم نالماضيين . المساء تقرر ان تبقى في البيت لكن احد اصدقائك او اقربائك يغير لك برامجك و يخرجك.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

برجك, اليوم, ميشال, حايك, اليوم, الثلاثاء, 1062018, اليوم, ميشال, حايك, اليوم, يونيو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO