صور



توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-6-2018 حظك اليوم في الابراج 10 يونيو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 874
افتراضي توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-6-2018 حظك اليوم في الابراج 10 يونيو 2018

[center]
10-6- الابراج الثلاثاء اليوم توقعات يونيو
توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-6- حظك اليوم في الابراج 10 يونيو

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-6-2018 حظك اليوم في الابراج 10 يونيو 2018




توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-6-2018 حظك اليوم في الابراج 10 يونيو 2018
برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد واعتمد على نفسك لإتمام المسؤوليات الملقاة على عاتقك. عاطفياً: تستمر المشكلة مع الحبيب إذا أصريت على عدم مناقشتها معه بصراحة ووضوح. ‏اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في مشاكلك الشخصية، لأنهم قد يزيدونها سوءاً .


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
مهنياً: ثق بكل خطوة تقوم بها هذه الفترة وبأن ما من شيء يستحيل عليك انجازه كاملاً. عاطفياً: لا تثر غيرة الشريك بتصرفاتك المشبوهة مع أحد الأشخاص، لأن خسارته لا تعوّض. اجتماعياً: تحضر حفلة اجتماعية تلتقي فيها المعارف وتمضي أوقاتاً ممتعة وسعيدة .


برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
مهنياً: تنجز مشروعاً ناجحاً ويكون الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني واعد وناجح. عاطفياً: لا تكترث إلى ما يقوله لك الآخرون عن الحبيب فأنت مقتنع بإخلاصه لك. اجتماعياً: مارس النشاطات الرياضية للحفاظ على لياقة جسمك والتخلص من الضغوط .


برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
مهنياً: تنشغل بأمور عدة وتتلقى المساندة من زميل لإتمامها في الوقت المحدد وبنجاح. عاطفياً: تتعرف على شخص من الطرف الآخر ويهتف له قلبك وتسعى إلى لفت انتباهه. اجتماعياً: كن حكيماً خلال استماعك لآراء الآخرين وثق بأنها مفيدة ولصالحك .


برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
مهنياً: لا تدخل في أي مخاطرات مالية لا تعرف نتائجها وتوخَّ الحذر في خطواتك المقبلة. عاطفياً: الغيرة أساس اضطراباتك العاطفية، امنح بالحبيب الفرصة ليبرهن عن حبه اجتماعياً: امنح العائلة وقتاً كافياً لأنها تحتاج إلى حضورك الفاعل والممتع إلى جانبها .


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
مهنياً: الوقت مناسب لدعم أعمالك والارتقاء بها نحو الأفضل والانطلاق بمشاريع جديدة. عاطفياً: كلمة من الحبيب تجرح مشاعرك وتضايقك كثيراً. صارحه بحقيقة مشاعرك. اجتماعياً: تختلط الأمور عليك في هذه الفترة وتشكّل لك أزمة تعجز عن إيجاد الحلول لها.


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
مهنياً: ابقَ متيقظاً وحذراً، تكون عرضة للمؤامرات من الزملاء الذي يضمرون لك الشر. عاطفياً: ينصب لك أحد الأشخاص فخاً بسبب غيرته يؤدي إلى تدمير علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تنزعج من مزاح الأصدقاء معك وتفضّل أن تبقى وحيداً وبعيداً عن الضجة .


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
مهنياً: استمع إلى نصائح الزملاء الذين يتمتعون بخبرة أكبر منك، قد يفيدونك كثيراً. عاطفياً: تنشأ علاقة حب جديدة مع أحد الأشخاص من الطرف الآخر خلال لقاء عمل. اجتماعياً: ظروف غير متوقعة تضرّ بالروتين اليومي التي تتبعه وتوتّر أعصابك .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
مهنياً: كن أكثر حذراً وحكمة في المواقف الصعبة التي قد تواجهك في العمل. عاطفياً: ترغب في القيام ببعض الخطط لتقضي إجازتك مع الشريك بعيداً عن العائلة. اجتماعياً: تستهويك ممارسة بعض الأنشطة الرياضية خارج المنزل وبرفقة الأصدقاء .


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
مهنياً: راجع ميزانيتك لأن وضعك المادي في خطر وتجنّب التبذير في هذه الفترة. عاطفياً: يشعر الحبيب بتجاهلك ورفضك له ما يؤثر سلباً في علاقته بك ويبعده عنك. اجتماعياً: مارس نساطات رياضية مع أصدقائك للخروج من الروتين الذي تعيش فيه .


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
مهنياً: إحفظ سرّ أحد الزملاء الذي وثق بك ولا تخيّب أمله وقف إلى جانبه في محنته. عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العائلية لأن ذلك يضايقه وحافظ على مسافة بينكما اجتماعياً: تحكّم بالمشاكل التي تواجهها مع العائلة وضع لها حداً خشية أن تزداد سوءاً .


برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
مهنياً: تشعر بأهميتك في الشركة التي تعمل فيها وبأنه لا يمكن الاستغناء عنك أبداً. عاطفياً: اهتم بمظهرك الخارجي ولتكن صورتك حسنة أمام الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: خلاف مع أحد الأصدقاء قد يتأزم ويؤدي إلى فراق بينكما بعد صداقة طويلة . (2969) عدد القرائات



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, الثلاثاء, 1062018, اليوم, الابراج, يونيو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO