صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج اليوم مع هالة عمر اليوم الاحد 8-6-2018 حظك اليوم 8 يونيو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 860
افتراضي توقعات الابراج اليوم مع هالة عمر اليوم الاحد 8-6-2018 حظك اليوم 8 يونيو 2018

[center]
8-6- هالة الابراج الاحد اليوم توقعات يونيو
توقعات الابراج اليوم مع هالة عمر اليوم الاحد 8-6- حظك اليوم 8 يونيو

توقعات الابراج اليوم مع هالة عمر اليوم الاحد 8-6-2018 برجك اليوم 8 يونيو 2018









خذ الأمر من قبيل التسلية ، والله أعلى و أعلم بكل أمر، توقعات الابراج و الفلك برج الحمل ، حظك اليوم برج الثور ، برج العقرب ، برج الجوزاء اليوم ، برج السرطان ، حظ برج الاسد برج العذراء ، برج الميزان برج القوس ، الحظ اليوم برج الدلو برج الحوت توقعات الابراج .. تفاءل إن بشرتك النجوم .
الحمل
تمرّ بيوم متوتر، قدّم التنازلات والا دنوت من الخطر. لا تكن تملّكياً اذ قد تصطدم بالحبيب بسبب غيرة في غير مكانها، أو عوائق تظهر في الدقيقة الأخيرة. تعرف نقاشاً حاداً ومواجهة، ابتعد عن المشكلات والمتاعب قدر المستطاع.
الثور
يدخل فينوس برج الجوزاء، أي بيت المال بالنسبة إليك، فتناقش بشأن اوضاعك المالية، وقد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية. ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا.
الجوزاء
تتغير المخططات والتوجهات ما يجعلك ترزخ تحت ثقل الضغوط المتنوعة وتضطر إلى أن تتكيف مع العراقيل والشروط الجديدة. يطرأ تسويف وتأجيل وتضطر إلى بذل جهود لمحاصرة الأمر. صحح المشكلات والأخطاء قبل تفاقمها.
السرطان
تبدو سعيداً بلقاءات وتطورات. تبدأ جديداً بصورة استثنائية او تخوض مغامرة للمرة الأولى وتعني عملاً حلمت به وتوظف كل طاقتك من أجله. يحالفك الحظ في أنشطة اجتماعية وشخصية. حضر نفسك للاستفادة من الفرص الآتية إليك.
الأسد
تبدو قوياً وتثبت وجودك في مجال ترفض الهزيمة أو الفشل. تناقش بثقة وتتجرأ على طرح الافكار الجديدة. تقدم مشروعاً او تتلقى دعماً. كما قد تكون لافتاً في سعيك الى احداث تطوير في شأن عام يستفيد منه الكثيرون.
العذراء
قد تواجه اوضاعاً اجتماعية او اقتصادية معاكسة وتعيش فشلاً لبعض توجهاتك او قناعاتك. يخيب القدر املك وخصوصاً اذا كنت تشغل مهمات عامة. كن مهيئاً لتحمل المسؤوليات. انصح لك التحفظ والصمت إزاء المستجدات المتلاحقة واسع الى تذليل الخلافات.
الميزان
تبدأ صفحة جديدة وتقطف ثمار جهودك. تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على طرح الأمور بمهارة. تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. تحدد توجهاتك الفكرية والاجتماعية وحتى السياسية، وتعرف لقاء داعماً. تفرح بصديق أو زميل.
العقرب
من الأفضل ألاّ تقتحم هذا اليوم ومن الحكمة أن تكون محايداً. حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة والتي تتطلب دقّة وتركيزاً كاملين. قد يكون الجوّ متشنّجاً ويتوجب عليك الاعتراف بالأمر كي تعالج المستجدات بروّية معتمدة.
القوس
تكون سريع الانفعال وكثير التذمّر والاحتجاج، تتمرّد على القوانين وتحرّض على الاضراب. سوف يقسو عليك المسؤولون وقد يوجّهون إليك انذاراً او تنبيهاً. يتوجب عليك احترام المواعيد ومضاعفة الجهود حتّى لو كلّفك الأمر العمل ساعات اضافية يجب اثبات حسن النيات والكفاءة.
الجدي
تواجه عراقيل وجهودك تذهب سدى، وتتصدى لاستفزازات وعمليات تأخير وتسويف وحواجز تحول دون تحقيق الاهداف. لا تعاند ولا تتشبث بآرائك ولا تحاول فرض ارادتك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف. إن اللين أحياناً يؤدي إلى النتائج المرجوة.
الدلو
يوم مميز للنقاشات والاتصالات والاعمال قد تتاح لك فرصة مناسبة لادخال تغيير ايجابي على حياتك نظراً إلى اهمية الارتباطات والمسؤوليات. تبدأ صفحة جديدة أو هواية جديدة أو علاقة عاطفية أو مشروعاً جديداً. تلقى الدعم الضروري من الأشخاص الذين تثق بهم، فيزداد اطمئنانك إليهم.
الحوت
تفكر في رحلة او سفر او عطلة. قد تذهب برفقة شريك عاطفي الى مكان ما. ان هذا اليوم يدعوك الى التحفظ وعدم الاحلام. تعاون مع الآخرين ولا تخلق لنفسك الاعداء. إياك والاستدانة وإعطاء الثقة لبعض المناورين والغشاشين. كن متسامحاً وليناً مع أفراد عائلتك.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, هالة, اليوم, الاحد, 862018, اليوم, يونيو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:35 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO