صور



توقعات الابراج اليوم الخميس 5 يونيو 2018 ابراج اليوم الخميس 5-6-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 862
افتراضي توقعات الابراج اليوم الخميس 5 يونيو 2018 ابراج اليوم الخميس 5-6-2018

[center]
5-6- الابراج اليوم الخميس ابراج توقعات يونيو
توقعات الابراج اليوم الخميس 5 يونيو ابراج اليوم الخميس 5-6-

توقعات الابراج اليوم الخميس 5 يونيو 2018 ابراج اليوم الخميس 5-6-2018


توقعات ابراج اليوم الاربعاء 4/6/2018 مع ماغي فرح






حظك اليوم والأبراج اليوم هذه توقعات الفلك لبرجك اليوم الأربعاء 4 يونيو2018 ، تفاءل إذا قرأت ما يبشرك بخير واعلم أن الأبراج للتسلية والترفيه ، فالقدر بيد الله وحدك ولن يصيبك إلا ماكتبه الله لك
مولود اليوم 28 أيار(مايو) يحتفظ مولود اليوم لنفسه بالكثير.وعلى الرغم من مميزاته الكثيرة الا انه يحتاج الى الرعاية الدائمة والنصح والارشاد من ذويه ولكثير من الحب والحنان.يحتاج الى صدر يحويه ويتقبله ويتفهم متطلعاته وتناقضاته وازدواجيته.يكره التحدث عن حياته او التعرض لها باعتبارها من الخصوصيات الشخصية جدا الجوزاء برج الازدواجية بمعنى ان له شخصيتان ووجهان وجسدان وعقلان اي ان له سلبيات وايجابيات متساوية ومتوازية
برج الحمل
كارمن شماس : تترك أثراً في كل ما تفعله، ويكون توقيعك على أي انجاز مميزاً. كن متسامحاً مع الشريك لا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير. راهن على هذا اليوم، واحلم بإمكان تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية أو تبنّي بعض الأفكار المتطوّرة صحياً.
ماغي فرح:المرأة من برج الحمل مهنياً:لديك اليوم الكثير من الفرص لتبرزي قدراتك ومواهبك في العمل عاطفياً:تبدأ اليوم تجربة جديدة وعلاقة جديدة مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لا تبقى على حالك بل عليك أن تسعى الى تنمية قدراتك في العمل عاطفياً:بعض تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها.
محمد فرعون : فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تتي بشكل غير متوقع العمل في وضع الركود اللآن قد توجهك مشاكل عاطفية مع الشريك حاول تجنب اي مواجهة او مشكلة للأيام القادمة .
برج الثور
محمد فرعون : أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. لأن هذه التفاصيل قد تقودك الى وضع صعب في العمل و ان كانت صغيرة في العائلة جو مريح احد اطفالك قد يوجه مشكلة حاول مساعدته .
ماغي فرح:المرأة من برج الثور مهنياً:تتحمسي لفكرة مشروع جديد تحاولي تنفيذه والعمل عليه عاطفياً:أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم.الرجل من برج الثور:مهنياً:تقيدي في مواعيد والتزامات العمل ولا تتهربي منها عاطفياً:حاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب في أقرب فرصة.
كارمن شماس :تقوم بنشاط كبير هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء. بانتظارك أجواء عاطفية مرضية، ولو انك تعيش تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك. لا تقدم على أي مشروع ترفيهي كبير وحدك، بل تشارك به مع الآخرين.
برج الجوزاء
كارمن شماس :تمارس سحراً كبيراً وتتمتّع بكاريزما، فتشع ببريق خاص وتستعيد الثقة بالنفس. تبدو أنانياً بعض الشيء، ولا تريد الخير للشريك، لا تفكر في أي مشروع وانتظر الأيام المقبلة لترى ما ستؤول إليه الأوضاع. حبك المفرط للطعام يؤدي إلى زيادة في الوزن يتطلب التخلص منها حمية قاسية.
محمد فرعون : سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، واجْعل رغباتَكَ الثلاثة الأكثر ولعاً تَتحقّقُ.النجوم معك اليوم و سوف تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لذا تمتع بالثقة لكي تبني مستقبلك الذي تريده بعيدا عن كل ضغط او اكتئاب .
ماغي فرح :المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحفظي على أسرار العمل ولا تبوحي بها عاطفياً:لا تورطي الحبيب في أمور لست متأكده منها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر باللإستقرار في عملك بشكل تدريجي عاطفياً:أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك.
برج السرطان
ماغي فرح:المرأة من برج السرطان مهنياً:تكثر اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعري أن مسؤولياتك تزداد عاطفياً:الحبيب يدعم طموحك ويقف الى جانبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كافة التفاصيل عاطفياً:انسى الماضي وابدأ من جديد مع الحبيب.برج السرطان
محمد فرعون : هناك من يقولون أنك عنيد و يعتبرون ذلك شيئاً سلبياً ، و بالمقابل هناك أولئك الذين يَعْرفونك . استخدم لغة الحوار معهم ، ولا تكن مُتفاجئاً إذا تغيرت آراء البعض . فقط حاول ان تتفهم رِأي الآخرين و كن عفويا صريحا و مباشرا قدر الامكان و ابتعد عن التلق و الكذب كي لا تقع ضحية عنادك .برج السرطان
كارمن شماس :قد تزعجك الأجواء هذا اليوم ويخيب ظنّك وتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى حسم علاقتك بالشريك. التدخين من أكثر الأمور خطراً على الصحة، والأخطر منه تدخين النارجيلة.
برج الأسد
كارمن شماس :يوم غني بالايجابيات، تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. مهمة صعبة واختبار جدّي في انتظارك، وفي حال جاءت الأمور على ما يرام عليك ان تستعد لحصد ثمار جهودك. إياك وإهمال الأعراض المفاجئة فهي قد تتفاقم بحيث لا تعود قادراً على احتمالها.
محمد فرعون : اسأل الناس مباشرة عما يريدون، ويصرّون على أن يجدوا لها جواباً؛ قل ما تعني، واعني ما تقول. بسّط الأمور. اجعل الهدف واضحا بالنسبة لك و بالنسبة لمن هم من حولك سواء من اسرتك او من محيط عملك لأن هذا سوف يسهل الوصول الى الهدف المرجو و يساعد الآخرين على تفهم وجهة نظرك .
ماغي فرح:المرأة من برج الأسد مهنياً:تحاولي أن تدخلي المزيد من الخطط والتحسينات في العمل عاطفياً:تحاولي أن ترضي الحبيب بكافة الطرق و الوسائل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:مستوى العمل يتراجع عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة عاطفياً:لماذا تنكر مشاعرك للحبيب بادر واعترف له.
برج العذراء
ماغي فرح:المرأة من برج العذراء مهنياً:الحسابات والأمور المالية تشغل كل وقتك اليوم عاطفياً:تتحمسي الى علاقة جديدة وتشعري أنها ستؤدي الى الإستقرار.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم مبدعاً وتنجز الكثير من الأفكار عاطفياً:لا تسخر من الحبيب فهو أيضاً لديه الطموح والقدرات.
محمد فرعون :لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. وسيستجيبون بنفس الطريقة. عندها حاول ان تستغل كل ما تجده خلاقا و مبدعا لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيرا الحب في وضع جيد و العلاقات الاسرية ممتازة .
كارمن شماس :كن على حذر من بعض أصحاب النيات المبيتة الذين يسعون للإيقاع بينك وبين أرباب العمل . تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الاستيعاب وتحليل الأمور بذكاء حاد. استرخ ولا تكثر من المشاريع والتحركات المهمّة وحاول أن ترتاح قدر المستطاع .
برج الميزان
كارمن شماس :حيوية كبيرة للإقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بالمبادرات والمساعي من دون تقاعس أو تردّد. تكون قادراً على فرض آرائك وقناعاتك على الشريك، ويقنعك بدوره بما يدور في خَلَده. تستعيد عافيتك ونشاطك بعد فترة من الإرهاق وتتخلّص من عوامل الضعف النفسي .
محمد فرعون :تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل. دعوة عشاء او رحلة عائلية قد تكون مفيدة جدا في توطيد علاقاتك مع من هم حولك لا تحاول ان تكون انطوائيا اليوم الحب بحاجة الى تحرك اجتماعي .
ماغي فرح : المرأة من برج الميزان مهنياً:حافظي على هدوئك اليوم في العمل فقد تضطرينالى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة عاطفياً:انظري الى الجانب المشرق في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تفكر جدياً في الإنتقال الى قسم جديد عاطفياً:تقرر أن تأخذ فرصة للتفكير في علاقتك مع الحبيب.
برج العقرب
ماغي فرح:المرأة من برج العقرب مهنياً:تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل عاطفياً:تعيشي حب جديد وتشعري بالحماسة لهذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً: أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليك أن تفكر بشخص واحد.برج العقرب
محمد فرعون :الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم.اتخذ قراراتك المصيرية اليوم وفق رؤيتك للأمور و كن على ثقة بأن قراراك هو القرار الصحيح العاطفة في وضع ممتاز لا تسمح لضغوطات الاسرة ان تشتت انتباهك في العمل الشريك في حالة شك عليك أن لا تزيدها .
كارمن شماس :التغيير المفاجئ في عملك قد يؤثر في معنوياتك ويشير الى بعض السلبية حولك، لكن ثمة ما يشير أيضاً الى جديد آت اليك. تستعيد ذكريات الماضي والقصص القديمة وتصطدم بالشريك، فتلتبس عليك الأمور وتغوص في التفاصيل المزعجة. إنتبه لصحتك وصحّة بعض المقربين، فقد تكونون عرضة لوضع طارئ.
برج القوس
كارمن شماس :ضغوط العمل محيطة بك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ وتتعثر خطواتك بسبب ضياع تركيزك. تناقش اليوم الكثير من القضايا المهمة بشأن مستقبل علاقتك بالحبيب وتتوصلان إلى نتائج مرضية. المشكلات المتواصلة تعكّر صفو حياتك وتبقيك في حال من التوتر والعصبية.
محمد فرعون :ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. فقد تجد ان بعض هؤلاء الناس قد يكونون سبيلك الى عمل جديد لم تكن تحلم به حاول ان تركز على علاقات العمل في مجالات جديدة كي تفتح امامك ابواب المستقبل خبر مهم قد يغير حياتك .
ماغي فرح:المرأة من برج القوس مهنياً:أمامك اليوم الكثير من التحديات وعليكي أن تثبتي أنك على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:تشعري بالأمان والإستقرار مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك بالشركة عاطفياً:لا تكن قاسياً على الحبيب واعطيه فرصة ثانية.
برج الجدي
ماغي فرح:المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني حذره اليوم في تصرفاتك وقراراتك عاطفياً:تقولي كلام للحبيب تندمي عليه لاحقاً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تلوح لك اليوم فلا تضيعها عاطفياً:تغير قناعات و وجهة نظرك تجاه الحبيب.
محمد فرعون :أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً ، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. اجتماعيا انت النجم في هذه الفترة هذا سيساعدك على ترميم علاقات الحب القديمة و تصحح بعض الامور التي كنت تبحث عنها لا تجعل نفسك في وضع المتهم بالعناد او التكبر كن متواضعا . برج الجدي
كارمن شماس :تبدأ مرحلة جديدة مليئة بالتحديات فحاول أن تكون على قدر من هذه المسؤولية. لا تتهور اليوم في تصرّفاتك مع الشريك، بل تقرّب منه واسأله عما يحب أن تقوما به معاً. لا تتجاوز الخطوط الحمر في زيادة الوزن، وابدأ منذ اليوم القيام بما يلزم.
برج الدلو
كارمن شماس :عليك أن تحسن أداءك في العمل فكل الأنظار موجهة إليك، وقد تواجه بعض العراقيل التي تشعرك بالارتباك. تنسجم مع الحبيب وتعيشان أجواء عاطفية رائعة تترجمانها بتجديد شهر العسل. تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية.
محمد فرعون : قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . استفد من تجارك السابقة في بناء علاقاتك الحالية الحب في قمة الازدهار لا ترجئ عمل اليوم الى الغد بسبب التشتيت الاصدقاء في حالة لبحث عنك لا تجعلهم يبحثون عنك طويلا بادر انت بلقائهم سفر احد الاصدقاء سيشعرك بفراغ كبير .
ماغي فرح:المرأة من برج الدلو مهنياً:تنجحي اليوم في مهمة صعبة وتحققي الكثير من الأرباح عاطفياً:لا تكوني كثيرة الإنتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تواجه بعض المشاكل التقنية في العمل التى تعيقك عن مهامك عاطفياً:كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب.
برج الحوت
ماغي فرح:المرأة من برج الحوت مهنياً:تمري بيوم رائع على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك عاطفياً:عليكي أن تختاري الشخص المناسب لتستمري بعلاقتك معه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل بل عليك أن تلتزم بها عاطفياً:خلافك مع الحبيب ليس مبرراً أن تبتعد عنه كل هذه المده
محمد فرعون :ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات.لا تكن متشائما و لاكثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط .برج الحوت
كارمن شماس :لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك. تسمح لك الظروف بتخطّي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة. يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, الخميس, يونيو, 2018, ابراج, اليوم, الخميس, 562018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO