صور



حظك اليوم توقعات ابراج اليوم الاثنين 2/6/2018 مع العالم محمد فرعون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 869
افتراضي حظك اليوم توقعات ابراج اليوم الاثنين 2/6/2018 مع العالم محمد فرعون

[center]
2/6/ محمد الاثنين اليوم العالم ابراج توقعات فرعون
حظك اليوم توقعات ابراج اليوم الاثنين 2/6/ مع العالم محمد فرعون







برج الحمل
عبير فؤاد– قد يفيدك الصمت وعدم التكلم، لأنك في كل مرة تتفوه بها بكلام تخطئ، يوم غير سهل وغير مريح بتاتا، تشعر بوجود اشياء مخبأة عنك وتحمل لك الضرر، وهذا الصحيح فانتبه بمحيط عملك فالاجواء مشحونة جدا . ينتابك التعب كيوم امس وخاصة في المساء، ملازمة البيت هي السبيل الافضل وخاصة لمواليد 3 الى 9 أبريل.
هالة عمر– اهتم بنفسك، ولا تكن متهورا في تصرفاتك وتقم بأفعال صبيانية ممكن أن تؤدي بك إلى مشكلة، أما بالنسبة للعمل فهو كثير جدا وقد، لا تجد الوقت لأمورك الشخصية التي قد تلغيها، وبخاصة التي قد تضعها ما بعد الظهر. المساء قد يبدو أفضل قليلا لكن لا داعي لأن تتدخل بأمور لا تعنيك.
محمد فرعون– تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.
برج الثور
محمد فرعون– هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .
هالة عمر– يوم شيق يا مولود الثور فلديك العديد من البرامج التي تقوم بها في فترتي الصباح والظهيرة لكن عليك أن تتروى في قراراتك ولا تنفعل كثيرا. الحبيب سيكون سعيدا بعاطفتك في المساء كما قد تكون لديك دعوة جيدة للخروج، وقد تستمتع بها كثيرا وبخاصة مواليد 2 إلى 10 مايو الأكثر حظا لهذا اليوم.
عبير فؤاد – ما زلت تتقدم في المجالات العملية و تبدا يومك بنشاط و وضعك يتجه الى الافضل، وتلاحظ ذلك من خلال الاطراءات الكثيرة من رئيسك في العمل . يوم جيد ايضا لعقد الصفقات وتوقيع العقود وخاصة اذا كان بها شراكة مع شخص اخر، بإمكانك ان تصف اليوم باليوم الجيد وبخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 مايو.
برج الجوزاء
عبير فؤاد – اليوم تقتحم كل شيء وتعبر عن ارائك بكل اريحية وتلاقي تقبلا لكل ما تقترح وتأمر، رجال الاعمال والتجار هم الاكثر حظا اليوم وخاصة في المشاريع والاعمال، تنتابك العصبية احيانا وخلال فترة الظهيرة، في المساء استغل الاجواء لتخرج و لتتمتع بوقتك وخاصة مواليد 1 الى 9 يونيو.
هالة عمر– الضغوط العملية التي رافقتك منذ الأسبوع الماضي لم تنته، فتضيق ذرعاً بهذه الحالة، مما يجعلك مهملا في أدائك لأعمالك. في فترة ما بعد الظهر احذر أثناء كلامك مع زملائك ورئيسك في العمل، أما في المساء فالأمور إلى أفضل وقد يكون هنالك حدث سعيد في انتظارك وبخاصة مواليد شهر مايو.
محمد فرعون– هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .
برج السرطان
محمد فرعون– تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.
هالة عمر– الأمور النفسية التي رافقتك الأيام الماضية ما تزال مستمرة يا عزيزي، أما صحيا فهنالك تحسن مباشر على هذه الناحية. في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور وبخاصة نفسيتك لكن ضغوطات العمل ما تزال مستمرة عليك، هنالك تحسن أيضاً على علاقتك بمن تحب في المساء، فحاول التقرب من حبيبك وأن تعتذر عن أخطائك التي اقترفتها.
عبير فؤاد – ما زالت المفاجآت قائمة لهذا اليوم منذ يوم امس، وبالاخص لمواليد 1 الى 10 يوليو، لا تكن مزاجيا فهذه ليست عادتك في تعاملك مع الاشخاص الذين حولك، لا بأس ايضا من اخذ حذرك من نوعية الاكل الذي تأكله خلال فترة الغذاء، كما ان تأجيل المواعيد سوف يكون قائما اليوم مما يجعلك تفقد اعصابك.
برج الأسد
عبير فؤاد – عليك بعدم الاهمال و التركيز على ما تريد القيام به لان لديك الكثير من الامور للقيام بها و العمل يضغط عليك من الصباح الباكر وحتى وقت متاخر من المساء . عليك بالتزام حدودك لأنه قد يكون حسابك عسيرا وبالاخص في مجال العمل، نقاش ايضا مع من تحب قد ينتهي بخصام لفترة تتجاوز الثلاثة ايام اكثر المتأثرين من هذه الوضعية هم مواليد 1 الى 11 أغسطس.
هالة عمر– عليك بالإسراع في أعمالك يا مولود الأسد قبل أن تصلك المعوقات والمشاكل. الصحة هي الأوفر للاهتمام بها في هذا اليوم وبخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء، فقد تشعر بالتعب من كثرة ما قمت به من أعمال، قد تلغي المواعيد كافة أو ترفض الدعوات للخروج في المساء وبخاصة أن لا رغبة لك بذلك.
محمد فرعون– سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .
برج العذراء
محمد فرعون– ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة.
هالة عمر– تصبح عصبياً جداً ولا تحتمل أي كلمة منذ الصباح، تريد أن يمشي كل من هم حولك على مزاجك وكيفما تريد، والمضحك في الأمر أن الحظ يدعمك في ذلك. لديك جاذبية خاصة نحو الجنس الآخر في فترة ما بعد الظهر، وتصبح عنيدا جداً في قراراتك فاحذر، وبخاصة مع من تحب فهنالك اختلاف في وجهات النظر، فأنت تريد أن تسير كل ما ترغب به، وهو قد يرفض.
عبير فؤاد – وضعك المالي يشغلك فهو غير مستقر ولا يبعث الى الراحة، فمع ان هنالك اموالا تدخل الى جيبك لكن المصاريف في الجهة الاخرى اكثر بكثير. عليك بالتركيز بعملك لانك قد تواجه بعض المشاكل عند الظهيرة .الامور العاطفية تتجه الى الافضل لسهرة رومانسية في المساء لدفع علاقتكما الى الامام .
برج الميزان
عبير فؤاد – الثقة والقوة التي شعرت بها امس ما زالت تؤثر عليك لحد اليوم لكن انت لا ترى الامور بوضوح فغرورك يحجب عنك الرؤيا فحاول التركيز و التفكير قبل القيام بأي مبادرة . الاعين عليك في فترة ما بعد الظهر و ذلك لطلتك المميزة وزيادة شعبيتك بين الاخرين . تلبية دعوة على العشاء في المساء تشعرك بمزيد من الراحة والاستجمام.
هالة عمر– بعض المفاجآت غير المستحبة قد تواجهك في الصباح والظهيرة يا صديقي، ما يجعلك في مزاجية واضحة وعصبية بعض الشيء. في فترة ما بعد الظهر تصبح متفائلاً ونشيطاً وقد يلعب الحظ معك في المساء، فحاول إصلاح علاقتك مع من تحب. وفرصة جيدة لتجريب حظك في أي شيء تريده، وبخاصة لمواليد أيلول.
محمد فرعون– غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.
برج العقرب
محمد فرعون– إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .
هالة عمر– كثير من الأعمال ما تزال تحوم حولك يا عقرب، لديك الكثير من الاتصالات والمواعيد. أما الحذر فعليك باتخاذه في فترة ما بعد الظهر؛ لأن الأمور تسير عكس ما تريد تماماً، وقد تلغي بعض المواعيد المهمة التي كنت مخططاً لها قبل. الأحوال العاطفية غير مستتبة في المساء، فحاول أن لا ترى حبيبك.
عبير فؤاد – لا تكن مستهترا وتجعل عصبيتك وتهورك ومزاجك المتقلب ان يعكر عليك ما تعبت عليه منذ زمن، اليوم من المؤكد انه ليس من الايام الجيدة بل العكس، عليك بالتزام هدوئك وعدم معاكسة الامور لأنها لن تسير معك كما ترغب انت، و عليك الحذر على صحتك بالمساء و بالاخص مواليد 1 الى 11 نوفمبر.
برج القوس
عبير فؤاد – صراخك وتلاعبك بالكلام لن يفيد بل يزيد الوضع سوءا، ترى في نفسك شخصا غريبا ولا يمت إليك بصلة فشخصيتك غريبة جدا وعدائية زيادة عن اللزوم و خاصة في فترة الصباح و الظهيرة . واذا اردت رؤية من تحب فعليك بأخذ جانب الدبلوماسية والرومانسية واسمعه ولا تتسرع بالكلام و الاستنتاجات.
هالة عمر – انتبه إلى مصاريفك الكثيرة التي زادت عن حدها يا عزيزي، فستجد نفسك في موقف لا تحسد عليه. الضغوطات ستواجهك في الظهيرة، وقد تستمر إلى وقت متأخر من النهار. في المساء لديك بعض الالتزامات العائلية أنت مهملها منذ وقت طويل، وقد تلاقي أيضا بعض الانتقاد من الحبيب.
محمد فرعون– بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .
برج الجدي
محمد فرعون– أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .
هالة عمر– القوة التي شعرت بها الفترة الماضية والثقة التي كانت في نفسك تخف تدريجيا؛ لأن القمر ينتقل من برجك إلى الدلو، لذلك كن أكثر حكمة وهدوءا في قراراتك، وبخاصة العاطفية منها في فترة ما بعد الظهر، قد تدعى للخروج للعشاء في المساء بشكل مفاجئ، وبخاصة مواليد 21 إلى 26 ديسمبر.
عبير فؤاد – لا تكن متهورا، وتتلفظ بكلمات بدون تفكير، فهذا قد يؤذيك ويجعلك تدفع الثمن غاليا وخصوصا بالعمل الذي قد تواجه به بعض المشاكل في فترة الصباح و الظهيرة ، تشتعل عندك الرغبة بالانتقام وخاصة في المجال العاطفي في فترة المساء، يوم ثقيل و بالاخص لمواليد ا الى 11 يناير الاكثر تهورا لهذا اليوم.
برج الدلو
عبير فؤاد – الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي الدلو فعليك استغلاله في كل الصعاب التي تريد النفاذ منها اكان على المسار العملي او الشخصي ، يوم مليء بالمفاجآت السارة والتي قد تغير الكثير من معتقداتك وبرامجك . اما في المساء فالاجواء جيدة لتحسن علاقتك مع من تحب و بالاخص مواليد 1 الى 9 فبراير.
هالة عمر- عليك بتمرير فترة الصباح على خير، فالمشاكل قد تتراكم عليك وضغوطات العمل قد تزداد عليك لكن في فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التحسن، وبخاصة مواليد 21 إلى 26 يناير. أما مواليد 15 إلى 18 فبراير، فعليهم الحذر على صحتهم وعلى تصرفاتهم مع من يحبون؛ لأنهم ما يزالون يمرون في فترة حرجة حتى وقت متأخر من هذه الليلة.
محمد فرعون– اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .
برج الحوت
محمد فرعون– ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم.
هالة عمر – تلعب في الوقت الضائع يا مولود الحوت، فعليك الإسراع بما عليك فعله؛ لأن الحظ سيفارقك في فترة ما بعد الظهر. الأوقات هادئة في الصباح، لكن الرياح تهب في فترة المساء مما يجعلك مكتئباً بعض الشيء، وعصبيتك تنطلق على أقل كلمة تقال لك، لذلك لا أنصحك برؤية من تحب في المساء.
عبير فؤاد – تسعى اليوم الى اثبات وجودك وقدرتك على الابداع في العمل وخاصة امام رؤسائك . يوم عملي ضاغط و قد لا تذهب الى بيتك مبكرا لكنك مرتاح و ليس هنالك ما يضايقك . قد تشعر بالكآبة والملل في فترة المساء لعدم وجود ما تفعله فالافضل ان تخرج و لو لبرهة . مواليد 1 الى 10 مارس هم الاكثر نشاط



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

اليوم, توقعات, ابراج, اليوم, الاثنين, 2/6/2018, العالم, محمد, فرعون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:10 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO