صور



حظك اليوم 2 حزيران 2018 الاثنين من ميشال حايك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 853
افتراضي حظك اليوم 2 حزيران 2018 الاثنين من ميشال حايك

[CENTER]
ميشال الاثنين اليوم حايك حزيران
حظك اليوم 2 حزيران الاثنين من ميشال حايك





بتاريخ 2 يونيو 2018







بواسطة - admin
تابعونا على موقع الحقيقة نيوز علي مدار الأسبوع عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط .
نقدم لمتابعينا وأحبابنا الاعزاء على موقع الحقيقة نيوز رأي خبراء الفلك والعالمين ببواطن الابراج في أحوالك العاطفية والمهنية والاجتماعية والصحية بإسلوب بسيط وميسر ولمتابعة جميع التوقعات ادخل علي قسم الابراج بالموقع ستجد ما يسرك.
برج الحمل
مهنياً: ينتقل فينوس إلى برج الثور في حين يكون القمر جديداً في برج الجوزاء، وتعرف لقاء مهمّاً على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة . عاطفياً: بانتظارك استحقاق عاطفي مصيري لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا سيؤدي إلى تغيير جذري في حياتك. صحياً: كن على تواصل دائم مع الجمعيات التي تخصص يوماً في الأسبوع لممارسة هواية المشي.
برج الثور
مهنياً: القمر الجديد في برج الجوزاء يدعوك إلى عدم التسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل. عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما سيقدّمه من اقتراحات، فكن حذراً. صحياً: التقلبات الصحية التي أنت عرضة لها سببها إهمالك المتواصل وإرهاق نفسك أكثر من طاقتك.
برج الجوزاء
مهنياً: ينقتل فينوس إلى منزلك الثاني عشر فتجري الرياح بخلاف ما تتمناه وتعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار ونفسك للمساءلة. عاطفياً: هذا اليوم مهم جداً وقد يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الشريك بهدوء وحكمة ومسؤولية. صحياً: لا تنتظر من الإفراط في ساعات العمل الإضافية إلا الإرهاق والتراجع في وضعك الصحي.
برج السرطان
مهنياً: قمر جديد في برج الحمل، ما يعين عدم توقيع عقود أو حسم أمر وحذار المتاعب والجدال. عاطفياً: لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما. صحياً: الاضطرابات الصحية التي قد تظهر فجأة لا بد من أخذها على محمل الجد.
برج الاسد
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك العاشر فيطرأ تحسين على وضعك المهني وتتخلص من بعض العقبات. عاطفياً: قد تبحث عن علاقة جديدة، لا تخف من أخذ المبادرة، فهي قد تبدأ بخطوة جريئة. صحياً: في غمرة الجهود التي تبذلها تنسى حق صحتك عليك وتقصّر في الاهتمام بها.
برج العذراء
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك التاسع، أي إلى الثور، فيمنحك حيوية مذهلة وقدرة استثنائية على استيعاب الأمور. عاطفياً: قد تساعدك أفكار الشريك في حل بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها. صحياً: قد تشعر ببعض القلق والانزعاج بسبب الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة
برج الميزان
مهنياً: قمر جديد في منزلك التاسع يبشر بنجاح غير متوقع يعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل. عاطفياً: تلمس بعض العداء من الشريك تجاهك، فكن حذراً وتعامل معه بهدوء وروية. صحياً: قد يخيّل إليك أنك في وضع صحي مضطرب، فلتطمئن قم بزيارة طبيبك.
برج العقرب
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك السابع فيحذّرك من أخطار قد تتعرّض لها، إبتعد عن المجازفات. عاطفياً: تسعد بمفاجآت وبتغيير في حياتك يطرأ، فتشعر بالراحة العاطفية وتعرف تطوراً رومنسياً. صحياً: قلل من تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالدهنيات، وابتعد عن المقالي قدر الإمكان.
برج القوس
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك السادس أي إلى الثور لذي عليك أن تعرف كيف تحافظ على أسرار عملك وألا تبوح بها للآخرين. عاطفياً: لا تهمل مشاعر الحبيب وخصص له المزيد من الوقت قبل أن يقدم على قرار مصيري. صحياً: تحاش مسايرة أصحاب الرأي القائل بأن الترفيه وحده قادر على إراحة أعصابك، الرياضة أيضاً تساعد على ذلك.
برج الجدي
مهنياً: قمر جديد في الجوزاء ودخول فينوس إلى منزلك الخامس، لذا عليك أن تكون أكثر عقلانية في اتخاذ القرارات الحاسمة في العمل. عاطفياً: عليك أن تكون أكثر ثقة بقدرتك على تحقيق العلاقة المثالية التي طالما حلمت بها. صحياً: تكون صاحب قرار صحي مهم تقنع الكثيرين لاتخاذه لأنه يعود بالنفع عليهم.
برج الدلو
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الرابع، فلا تستلم أمام الضغوط والمطالب الكثيرة، أنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها. عاطفياً: حين تزيد الغيرة عن حدّها تصبح مؤذية، وتؤدي الى عواقب وخيمة وتزعزع الثقة. صحياً: الحفاظ على رشاقتك مهم جداً، لكن لا تحاول القيام بحمية مزاجية قاسية.
برج الحوت
مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثالث وتتواصل مع محيطك لأنّ نجمك يلمع ويساهم في تلطيف الأجواء التي كانت محتدمة أخيراً. عاطفياً: لا تجازف بما تملك، وأنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف. صحياً: الأجواء الإيجابية المحيطة بك تكون عاملاً أساسياً في إبعاد الهموم والضغوط عن حياتك .








تابع جديد الاباج هنا برجك اليوم
وتابع ايضا

حظك اليوم مع ماغي فرح 3-6-2018 الابراج اليوم الثلاثاء 3 مايو 2018 ماغي فرح




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

اليوم, حزيران, 2018, الاثنين, ميشال, حايك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO