صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج اليوم مع عبير فؤاد الخميس 29 مايو 2018 برجك اليوم الخميس 29-5-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 820
افتراضي توقعات الابراج اليوم مع عبير فؤاد الخميس 29 مايو 2018 برجك اليوم الخميس 29-5-2018

[CENTER]
29-5- مايو الابراج اليوم الخميس برجك توقعات عبير فؤاد
توقعات الابراج اليوم مع عبير فؤاد الخميس 29 مايو برجك اليوم الخميس 29-5-

توقعات الابراج اليوم مع عبير فؤاد الخميس 29 مايو 2018 برجك اليوم الخميس 29-5-2018


بتاريخ 27 مايو 2018







بواسطة - ashraf
عيون الخبر – خذ الأمر من قبيل التسلية ، والله أعلى و أعلم بكل أمر، توقعات الابراج و الفلك برج الحمل ، حظك اليوم برج الثور ، برج العقرب ، برج الجوزاء اليوم ، برج السرطان ، حظ برج الاسد برج العذراء ، برج الميزان برج القوس ، الحظ اليوم برج الدلو برج الحوت توقعات الابراج .. تفاءل إن بشرتك النجوم .
برج الحمل : تزدهر علاقتك بالجنس الآخر وقد تقع في الغرام أو تُوقع أحدهم في شباكك. أتمنى لك كل السعادة، لكن لا تتسرّع بالتعبير عن عشقك وغرامك قبل أن تتأكد من نفسك. عاطفيأ اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.
برج الثور : تطلق جديداً، ولو أنَّ الفلك يطلب إليك التروّي وعدم التسرّع وحرق المراحل. قد تُضطر إلى الانسحاب قليلاً للمراجعة، لكنّ هذه الفترة تعدك بالأفضل، فـالفلك يوحي بمتانة، بأرض صلبة للعمل، شرط ألا تتسرّع بل أن تنجز مهماتك رويداً رويداً. عاطفيأ ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة هامة جدًا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، سوف تتراءى لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف الخاص بك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضًا. سوف يقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.
برج الجوزاء : تكثر الأفكار وتطفو على السطح، تعبِّر عنها بانفعالات شديدة. تبدو متحمساً جداً. قد تطرأ مسائل ممتلكات مشتركة أو عقارات أو أعمال أو تغيير للمنزل. عاطفيا هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.
برج السرطان : حاذر من مشاكل شخصية أو مهنية وابْقَ على الحياد. قد تعاكسك الظروف أو تجدك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. تحاول أن تُنجِحَ عملية إقناع وقد تفشل. أرجو لك العكس! عاطفيا حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.
برج الاسد : تشارك في عمل جماعي أو في ورشة عمل أو محاضرة وتبرز. تكون قدرتك على الإقناع هائلة، تلفت الأنطار والإعجاب، تغامر وتحلم وتتصرّف بطريقة ملفتة. قد تثير غيرة مواليد الثور والعقرب، ويكون لصديق من برج الدلو تأثير كبير عليك. عاطفيا أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.
برج العذراء : تطرأ حلول غير اعتيادية، أو تذهب في مغامرة مالية أو تضطر إلى كشف حساب. من الممكن أن يرى بعض مواليد العذراء أنفسهم في موقف حرج. عاطفيا إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.
برج الميزان : إنّه الوقت المناسب لإطلاق مشروع وفكرة مميّزة. تمارس فنّ الإقناع والاستقطاب، فتبرز خطيباً ناجحاً أو محاضراً أو مسؤولاً عن فريق عمل، يصغي إليك الجميع. عاطفيا يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.
برج العقرب : حافظْ على أسلوبك ولا تتأثر بأحد. أنت قادر على الإقناع، وطريقتك قد تكون هي الأنجع، فلا تصدّق بعض ما يسمّون أنفسهم اختصاصيين ويفتقرون إلى الحسّ وسرعة البديهة. اتّكلْ على نفسك وحدسك. عاطفيا توخى الحذر عند اختيار كلماتك، فأوجه القصور الخاصة بك وسلوكك غير الطبيعي لا يُظهرا دبلوماسيتك. اطلب من شريكك أن يكون متفهمًا، ولكن يجب أن تغير من نفسك ولا تتوقع من الآخرين أن يقوموا بتوفير كل الإجابات لك. تذكر: أنت دائمًا مهندس حياتك.
برج القوس : تسمع خبراً جيداً عن أحد الأولاد. تطلق مشاريع جديدة وتقوم بعملية إقناع وغسل أدمغة ممتاز. تتحمّس وتنقل حماستك للجميع. تفرض رأيك وتوجّهاتك. تبدو أكثر وثوقاً بنفسك. عاطفيا في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.
برج الجدي : تكون الانفعالات شديدة، وقد تواجه فضيحة ما أو عرقلة أو مفاجأة مربكة ومواجهة. إبتعدْ عن المراهنات. قد يضع القدر في طريقك جهات فاعلة ومسؤولين قادرين على مساعدتك. عاطفيا انغمس في الحياة واستمتع بها إلى أقصى درجة، فربما ينتظر شخص ما مثير في مكان ما قريب أن تقوم باكتشافه. تُظهر الكثير من الهدوء والطبيعية وهذا يجعلك جذابًا. يجب أن تقوم بالأشياء التي طالما أردت القيام بها، سواء كان ذلك البدء في هواية جديدة أو زيارة صديق قديم.
برج الدلو : أطلق أفكارك وكُنْ مهتماً بالشكل والمظهر. تقدّم حججاً منطقية ومقنعة وتدافع عن قضية، فتبرز في محيطك. تتحرّر من ضغوطات وأعباء، وتنعم بأجواء عاطفية ممتازة. عاطفيا تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.
برج الحوت : تبدأ مشروعاً جديداً ويكون حدسك ممتازاً للقيام بخيارات مناسبة. لكن يجب أن تحافظ على واقعيّتك حتى لا تصاب بالخيبة. لا تُعطِ ثقة في غير مكانها. عاطفيا بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.





تابع ايضا


حظك اليوم مع نيفين أبو شالة الاربعاء 28 مايو 2018 برجك اليوم الاربعاء 28-5-2018


حظك اليوم مع عبد العزيز خطابي الاربعاء 28-5-2018 الابراج اليوم الاربعاء 28-5-2018





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, اليوم, عبير, فؤاد, الخميس, مايو, 2018, برجك, اليوم, الخميس, 2952018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO