صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 26-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 26 مايو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 857
افتراضي توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 26-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 26 مايو 2018

[center]
26-5- مايو محمد الابراج الاثنين اليوم برجك توقعات فرعون
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 26-5- برجك اليوم مع فرعون 26 مايو

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 26-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 26 مايو 2018


توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 26-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 26 مايو 2018







الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:
يبدأ أورانوس بالتراجع في برجك، فتخوض تجارب نفسية جديدة وتواجه الماضي ربما. قد يساورك القلق من أمر ما تشك فيه منذ مدة طويلة، لكن سرعان ما يعود الهدوء إلى بالك، وترتاح نفسيتك، ويسود الجو السعيد محيطك العائلي.







الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:

عندما يتراجع كوكب اورانوس في برج الحمل، فقد يعني مراجعة لبعض الاتصالات الماضية والقرارات، وظهور بعض الناس الذين غابوا عنك طويلاً في حياتك مجدداً. توقع خبراً مفرحاً أو مفاجأة تتعلق بأحد أفراد العائلة، وقد تتلقى رسالة من شخص غادر محيطك منذ مدة طويلة.



الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:



يبدأ أورانوس بالتراجع في برج الحمل، ما قد يعني مراجعة لبعض العلاقات واكتشاف نيات سيئة لدى بعض من تعتبرهم أصدقاء. تأتيك النصائح من أحد الوالدين أو بعض الأشخاص الناضجين، فاصغ إليها وتعلّم من تجارب الأكبر منك سناً ولا تستهتر بما يقولونه لك.






السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:
يبدأ اورانوس بالتراجع في برج الحمل ويشير عليك بتعديلات، الا ان القمر في برج العقرب يناسبك ويتحدث عن فرصة مهمة تلتقطها هذه المرة، وعن رومنسية كبيرة تعيشها وخصوصاً أن جوبيتر وفينوس يشكلان طالعاً هو الافضل من اجل تعزيز الروابط.




الاسد
أصحاب برج الاسد حظك لليوم:

يبدأكوكب أورانوس بالتراجع في برج الحمل، ما يعني انك تسير نحو بعض المفاجآت الجديدة، فتستقطب اشخاصاً غير اعتياديين وتخوض تجارب للمرة الاولى. تشعر بالاتزان وتنظم أمورك، فتتناغم حياتك العاطفية والمهنية والعائلية. إذا سافرت فتنعم بأجواء جيدة.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:

تسود عواطف نبيلة وهادئة وعلاقات ود ومحبة حيث تتواصل مع الآخرين، وتبدي ارادة قوية وشجاعة. قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تعرف نقاشاً مهنياً حامياً، أو تتوصل إلى بعض الاتفاقات الجديدة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك المهنية والاجتماعية.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:


اورانوس يبدأ بالتراجع في برج الحمل، يخفف عنك الضغط فتجري عملية تصحيح وتصويب لمشكلة شخصية او شراكة مهنية. ربما تبحث موضوع استثمار او ارث. تترك انطباعاً جيداً أينما حللت ويشتاق إليك الكثيرون. وقد تثير غيرة الشريك بسبب صداقات جديدة تتحمس لها.



العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:

قد تواجه بعض المحطات الصعبة، فكن هادئا لتتخطى الموضوع بحكمة وروية من أجل مستقبل أفضل. اذا لم تكن مقتنعا بتصرفات الشريك، عليك أن تشرح له الوضع لتتمكن من الحفاظ على علاقة سليمة وتدوم أكثر.



القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:
يتراجع اورانوس في البيت الخامس اي في الميزان، وقد يعني ابتداء من اليوم تأجيلاً لمشروع مهم او ايضاً ولادة رومنسية بصورة مفاجئة او نهاية بصورة مماثلة. كن مستعداً لخبر قد يقع عليك كالصاعقة، لكنك تتحمل الامر بصبر وأناة، وتحاول حل بعض الأمور الشائكة على الصعيد العائلي.







الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:


يتراجع أورانوس في البيت الرابع فتعادو النظر في سفر خطّطت له، أو تعيش تجربة خاصة وحدثاً مميزاً في حياتك الشخصية والعائلية. تتخذ إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك وتلتقي أصدقاء. تنتمي إلى مؤسسة جديدة أو تلاقي تقديراً أو تكلف بمهمة.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:


يبدأ اورانوس بالتراجع في برج الحمل ما قد يؤخر بعض الاستحقاقات. كن حذراً فقد يظهر اعداء لم تتوقعهم أو تصغي الى انتقادات وملاحظات تجرحك. اشحن نفسك بالطاقة اللازمة، ولا تستسلم لليأس في شأن العلاقة غير المستقرة مع الحبيب. أنت تدرك مشاعره وتعرف ما ينقصه، فبادر إلى حل الأمور.





الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:


9- يبدأ أورانوس بالتراجع في برج الحمل ما يؤثر في أوضاعك المالية ويخلق بعض الهزّات من اليوم وحتى آخر السنة. إلا أنك تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار. تخوض تجارب كثيرة وقد تحمل إلياك الأيام المقبلة الأحلام والمشاعر العذبة.


تابع ايضا

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 26-5-2018 برجك اليوم مع كارمن 26 مايو 2018



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, محمد, فرعون, اليوم, الاثنين, 2652018, برجك, اليوم, فرعون, مايو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO