صور



توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2018 حظ برج الاسد في شهر 6 حزيران 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 807
افتراضي توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2018 حظ برج الاسد في شهر 6 حزيران 2018

[center]
لشهر الاسد توقعات يونيو حزيران
توقعات برج الاسد لشهر يونيو حظ برج الاسد في شهر 6 حزيران

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2018 حظ برج الاسد في شهر 6 حزيران 2018


توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2018 حظ برج الاسد في شهر 6 حزيران 2018




الاسد:
تهدأ العاصفة
يخيم على اجواء هذا الشهر مناخ هادىء ملطف يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. من الأفضل أن نسرع بالقيام بما هو غير اضطراري حتى نعتني بهدوء بما هو ضروري وملّح.أخيراً دورة من الحظ تستمر لأشهر طويلة ما إن يمر الأسبوع الاول حتى تدخل دورة فلكية جديدة تحرّرك من التعقيدات السابقة فتلاحظ انقلاباً في الاوضاع على كل الاصعدة، خاصة على الصعيد المهني الذي يحمل إليك فرصاً مهمة واعتبارات تسهّل أمامك الطريق. تجسّد آمالك وأفكارك وتصبح رغباتك حقيقية، سواء كانت خياراتك مهنية، فكرية، تربوية أم اجتماعية. تلاقي التقدير وتعرف الازدهار في الشؤون المالية جوبيتير يلتقي اورانوس في برج صديق هو الحمل، ما يعني وميضاً كبيراً ينير أمامك الطرقات ويجيد علاجات سريعة لكل المشاكل الماضية. تكتشف جديداً يخدم مصالحك، تلجأ الى بعض التقنيات الحديثة لتحسين أوضاعك، تصبو الى تحسين وتجميل وتطوير ، وتكون الفترة الواقعة بين 14 و 30 مشوّقة جداً، إذ تحقّق الأفلاك أحلامك وتجعلك تمارس سحراً لا يضاهى.

عاطفياً: قد تعيش هذا الشهر عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي تعايشها هذه السنة. تحمل الايام الأولى من الشهر توتراً محتملاً قد يشيد بين 1 و 10. ثم تعود المياه الى مجاريها وبسرعة فتشعر بتعاطف الآخرين وتفهّمهم ، وتتصاعد شعبيتك وتفرح بلقاءات عاطفية أو اجتماعية. فإذا أزعجك تصرّف في بداية الشهر أو تحفّظ او لا مبالاة، فإنك تستعيد السيطرة على الاجواء اعتباراً من 14، عندما يدخل فينوس برجك ويبعث إليك ذبذبات إيجابية ويجد الحلول ، فهذه الفترة التي تمتد بين الرابع عشر من هذا الشهر والعاشر من الشهر المقبل، تكاد تكون الافضل عاطفياً في هذه السنة.
، فتعيش تجارب مدهشة وسعادة نادرة وربما قصة عاطفية غير اعتيادية في بلدك أو في احد البلدان الأجنبية أو في اوساط جديدة. كل شيء يبدو مشوّقاً، غريباً ، استثنائياً في حياتك، حسب أوضاعك وظروفك. تتلقى الدعوات من كل صوب وتكاد لا تعرف كيف تلبيّها كلها، ذلك لأن أفلاكاً كثيرة تجتمع في مواقع مناسبة وترعاك عزيزي الاسد، فتعمل جاهدة لكي تنسيك الظروف الماضية.الايام الاكثر حظا:6و7و8و15و16و24و25
الايام الاقل حظا:1و2و3و9و10و21و22و23و29و30





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الاسد, لشهر, يونيو, 2018, الاسد, حزيران, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO