صور



توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2018 حظ برج الميزان لشهر 6 حزيران 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 853
افتراضي توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2018 حظ برج الميزان لشهر 6 حزيران 2018

[center]
لشهر الأحزان توقعات يونيو حزيران
توقعات برج الميزان لشهر يونيو حظ برج الميزان لشهر 6 حزيران


توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2018 حظ برج الميزان لشهر 6 حزيران 2018


توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2018 حظ برج الميزان لشهر 6 حزيران 2018



الميزان:
ظروف إستثنائية
أما الحظ لن يدعمك في القسم الثاني من الشهر لذلك تجنب الرهان! قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه. تعمل وسط جو متشنج وغاضب، تموجات مفاجئة لا شكّ أنك تدخل مرحلة حساسة من حياتك في هذه الفترة، وربما تكون مصيرية. تمرّ بتغييرات وتموّجات مفاجئة تحدث صدمة ايجابية حيناً وخوفاً حيناً آخر، ما يستوجب التروّي والعمل بدقة والاهتمام بالصحة والسلامة. أن الحظ لن يدعمك لذلك تجنب الرهان! قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه. تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني من بعض الالتباس أو الغموض. يتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجل.
ان حدثا فلكيا كبيرا يجعلك في الاسبوع الاخير من الشهر تغير المنحى او تواجه بعض التغييرات المفاجئة وهو لقاء جوبيتير واورانوس ابتداء من تاريخ 26 في مواجهة برجك اي في برج الحمل هذا الحدث الفلكي الاستثنائي قد يولد بعض المشاكل القانونية او الادارية او السياسية حاذر من الدعاوى والنوايا السيئة كما من بعض النفقات الاضافية التي لم تحسب لها حسابا والتي قد تورطك في مأزقكذلك احذرك عزيزي الميزان من حدث طارىء قد يعرض علاقة لك بالخطر خصوصا ان خسوف القمر الحاصل بتاريخ السبت 26 في برج الجدي وهو مؤشر فلكي اخر على بعض الصدمات والهزات المحتملة.
عاطفياً: يدخل هذا الشهر كوكب فينوس برج السرطان ، بالاضافة الى عامل الخسوف في برج الجدي هذان عاملان مهمان بالنسبة اليك وقد يؤديان الى تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية وجود كوكب فينوس حتى تاريخ 15 في مربع مع برج السرطان ، بالاضافة الى عامل الخسوف في برج الجدي هذان عاملان مهمان بالنسبة اليك وقد يهددان المناخ الفلكي بالمواجهات والنزاعات العقيمة ويؤديان الى تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة ان التقاء جوبيتير وأورانوس في البيت السابع اي بيت الحب والزواج يضع علاقتك تحت الاختبار ما يعني ايضا فترة صاخبة من العواطف الملتهبة والغيرة والاتهامات تجنب النقاش الحاد الذي قد يتطور الى خلاف وتوتر كن منطقيا وهادىء تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي لاثارة النقاشات بل حاول اضفاء جو لطيف على العلاقة فلا داعي للمتاعب.




الايام الاكثر حظاً:1و2و3و11و12و19و20و21ة28و29و30
الايام الاقل حظاً: 6و7و8و13و14و17و18و26و27و2






إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الميزان, لشهر, يونيو, 2018, الميزان, لشهر, حزيران, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO