صور



توقعات برج القوس لشهر يونيو 2018 حظ برج القوس في شهر 6 حزيران 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 830
افتراضي توقعات برج القوس لشهر يونيو 2018 حظ برج القوس في شهر 6 حزيران 2018

[center]
لشهر القوس توقعات يونيو حزيران
توقعات برج القوس لشهر يونيو حظ برج القوس في شهر 6 حزيران

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2018 حظ برج القوس في شهر 6 حزيران 2018


توقعات برج القوس لشهر يونيو 2018 حظ برج القوس في شهر 6 حزيران 2018



القوس:
تمهّل
اذا كان أيار قد طالعك بأخبار جيّدة فإنّ حزيران لن يتأخر عن مفاجأتك ببعض التطورات التى تزعزع استقرارك نسبياً لا سيما على الصعيد العائلي. يسجّل هذا الشهر تغييرات فلكية معاكسة ، تحمل إليك المفاجآت السعيدة مرّة والتحذيرات مرّة أخرى. أما المشهد العام فيدعوك للإسراع في إنجاز أعمالك خلال الاسبوع الاول، إذ أنّ حظوظ النجاح تبدو متوفرة أكثر. بعد ذلك يحتاج الى الهدوء والتعامل مع بعض المستجدات والمتغيّرات بذكاء وحكنة ومهارة، فكوكب مارس يتنقل الى مربع مع برجك، أي العذراء، بعد مكوثه في الأسد منذ بداية السنة. ينتقل مركور الى برج الجوزاء يوم الخميس 10 ، لكي يتنافر مع كوكب مارس في العذراء، ويشكّل هذان الموقعان معاكسة لبرجك، ما يحمّلك بعض الضغوطات ويخضعك لبعض الاعتبارات ويجبرك على التكيّف مع سلطة لا تنال رضاك.
بالمقابل، تحمل إليك الكواكب خبراً جديداً، فكوكب الحظ جوبيتير ينضم الى أورانوس في برج صديق هو الحمل، ويسهر عليك لينقذك في الوقت المناسب ويحميك في الاعمال والاسفار ويجلب الحلول إذا طرأت مشاكل. تواجه هذا الشهر التغيير الحاسم في حياتك وتعبر الى جديد وتمرّ ببعض المطبات، فتتعثّر خطاك حيناً أو تخسر رهاناً أو تفوّت عليك فرصة جيدة. إلاّ أنّ الفلك يحمل أيضاً تعويضاً من جهة أخرى، وبعض الأحداث المدهشة. أنصحك بعدم اتخاذ قرارات مصيريّة اعتباراً من تاريخ 20، خاصة وأنّ الخسوف يحصل يوم 26 في منزل المال، أي في الجدي، ما قد يعني بعض التغييرات في هذا المجال او طارئاً يتعلّق بالاوضاع المادية للزوج أو الزوجة أو للشريك العاطفي.

عاطفياً: لا بدّ وان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، إذ ساورتك شكوك في بداية الشهر وعشت بعض الاضطرابات الشخصية والعائلية، فإنّك تشهد على تغيير كلّي في الاجواء ابتداءً من تاريخ 14. في الاسبوعين الاولين، ساير الاجواء وتكيّف مع الاوضاع ولا تحاول فرض الحلول. حاذر حتى لا تتوّرط في قصص عاطفية شائكة. ، فكوكب فينوس الذي يدخل الى برج الاسد يتناغم مع جوبيتير و اورانوس في الحمل، وهما برجان ناريان مثلك، ما يحمل حامسة شديدة وحباً جديداً الجديد فهو أنّك تميل الآن الى العلاقات الجديّة والتي قد تقود الى الارتباط، وإذا كنت مرتبطاً فقد تنعم بدفء الحبيب ومحاولته إرضاءك وإسعادك، فتشعر الى جانبه بالامان.الايام الاكثر حظاً: و7و8و15و16و24و25
الايام الاقل حظاً: 4و5و11و12و17و18و21







إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, القوس, لشهر, يونيو, 2018, القوس, حزيران, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO