صور



توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2018 حظ برج الجدي في شهر حزيران 6-2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 854
افتراضي توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2018 حظ برج الجدي في شهر حزيران 6-2018

[center]
6- لشهر الجدي توقعات يونيو حزيران
توقعات برج الجدي لشهر يونيو حظ برج الجدي في شهر حزيران 6-

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2018 حظ برج الجدي في شهر حزيران 6-2018


توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2018 حظ برج الجدي في شهر حزيران 6-2018



الجدي:


الحظ غائب
تعاكسك التأثيرات الفلكية طيلة هذا الشهر ، وتطلب إليك التروّي والتحفّظ أثناء تنقلاتك أو استعمالك لبعض الآلات الحادة أو الدقيقة. يدخل هذا الشهر كوكب جوبيتير الى برج الحمل، أي الى مرّبع مع برجك، ليتلقي بـ أورانوس الذي دخل في اواخر الشهر الماضي، لكي يعلنا عن فترة صاخبة ودقيقة تفرض عليك نمطاً معيّناً وتشير الى تغييرات مباغتة وأحداث غير منتظرة. تضطر الى اتخاذ قرارات سريعة وتحديد بعض المواقف، بدون أن تعطى الوقت الكافي للتفكير. حاذر من بعض التسرّع والمغامرات غير المدروسة حتى لا تشكّل الأمر خطراً على صحتك وسلامتك.. اما الفترة الممتدة بين 20 و 30 فتضاعف الاخطار وتحذّر من التهوّر والطيش، فـ مركور يعاكس جوبيتير بتاريخ 26 ، وهو التاريخ الذي يشهد خسوفاً في برجك أيها الجدّي، ويتسبّب ببعض التوتر ضغوطات والأزمات والانهيارات العصبية. تجنّب أيضاً التشبّث والعناد والتحدّيات لأنها عملية خاسرة في هذه الفترة. سجّل عزيزي الجدي ، أن المعاكسات الفلكية كبيرة وتولّد الاضطرابات. إلاّ أن كوكباً واحداً يخدم مصالحك هذا الشهر، وهو كوكب مارس ، الذي ينتقل الى برج العذراء بتاريخ 7 ، ويخفّف من الضغوطات ويجعلك أكثر حرصاً على النوعية والتفاصيل. قد يدعمك في مطالبتك بحقّ ما او بقضية قضائية، أو يحمل اليك تسوية عائلية إذا عانيت من مشاكل ونزاعات.

عاطفياً: إن خسوف القمر في برجك بتاريخ 26 يجعلك تمر بفترة من القلق على الصعيد العائليعلى مدى عدة أشهرفتشعر بعدم الرضى أو بالتوتّر فالقمر يرمز فلكياً الى الوضع العائلي والصحي يحتل فينوس برج السرطان حتى تاريخ 14، ويسلّط الضوء على علاقتك الزوجية و على شراكة عاطفية مهمة، فيطرح كل انواع النزاعات ويفرض عليك تسويات. قد تقدم على قرارات مهمة جداً أو تتخّذ علاقتك بالاخر منحى جديداً وتفرض بعض الحسم.
ابتداء من تاريخ 14 ، يتنقل فينوس الى برج الاسد ويطرح تساؤلات حول طبيعة إحدى العلاقات وجدّيتها، خاصة وأنّك تلبي دعوات كثيرة في هذه الفترة وتعيش حالة من التنوّع المربكة. يثير بعض التصرّفات الشكوك ويختبر الفلك جدّية إحدى العلاقات، ، فالخسوف في برجك يتحدّث عن تغييرات في علاقاتك الاجتماعية وروابطك العاطفية، كما في صداقتك وحياتك الزوجية. شيء ما يطرأ ويغيّر المسار أو يفرض عليك خيارات أخرى، ليكون هذا الشهر مدخلاً الى حالة جديدة على الصعيد الشخصي.الايام الاكثر حظا: 9و10و17و18و26و27و28الايام الاقل حظا: 6و7و8و13و14و19و20و21و24و25




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الجدي, لشهر, يونيو, 2018, الجدي, حزيران, 62018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO