صور



توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2018 حظ برج الدلو في شهر 6 حزيران 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 830
افتراضي توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2018 حظ برج الدلو في شهر 6 حزيران 2018

[center]
لشهر الدلو توقعات يونيو حزيران
توقعات برج الدلو لشهر يونيو حظ برج الدلو في شهر 6 حزيران

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2018 حظ برج الدلو في شهر 6 حزيران 2018


توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2018 حظ برج الدلو في شهر 6 حزيران 2018




الدلو:
شهر المبادرات
لقد انتهت فترة المراوحة في المكان وها انت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. فالشمس تزور برج الجوزاء الصديق وها هي تطل عليك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران تطلّ على شهر هو من أفضل فترات السنة، إذ يتعانق خلاله كوكبا أورانوس و جوبيتير في برج صديق هو الحمل، ليتناغما معك ويعلنا عن ظروف استثنائية تطرأ في حياتك، حتى ولو لم تتحضّر لها. قد تقلب هذه الظروف المقاييس وتحمل إليك الاحداث السعيدة واللقاءات المشوّقة والاحتمالات الإيجابية، فتذهب بسفر فجائي أو تقوم بتنقلات كثيرة متتالية وتطلّ على فرص مهمة لم تتوفّر في السابق ربما، ويحالفك كوكب مارس ابتداءً من تاريخ 7، لكي يجعل من طموحاتك إنجازات عملية. كأن السماء تعقد معك صلحاً جديداً وتجهد لكي تزيح عنك الاعباء السابقة، فتحمل إليك الحظوظ لإحداث تغييرات في محيطك وعملك وعلاقاتك، طالما حلمت بها.
قد تستقطب بعض الاشخاص المميّزين والنافذين أو تسمع خبراً مهماً يخصّ أحد الاولاد أو الابناء، وربما تنتقل للعمل في مكتب جديد او منطقة أخرى او بلد إقامة يفتح أمامك ابواب النجاح، وقد يعني هذا المشهد الفلكي أيضاً نجاحاً لمهمة تؤديها في عملك تستحق على اثرها ترقية أو منصباً أعلى أو انتقالاً الى مسؤوليات جديدة. نعم، إنّه كوكب مارس الذي عاكسك منذ بداية السنة، يتحول حليفاً لك ويوحي إليك بالافكار الممتازة ويدفعك لمواجهة كل التحدّيات وتسوية كل المسائل المالية المتعلّقة بإرث أو خلافة أو عملية بيع او شراء.

عاطفياً: هذا شهر مميّز أيّها الدلو تختفي ضغوط الشهر السابق وتدخل مرحلة اكثر ايجابية تكون الاجواء سهلة وتسمح بادارة جوار بناء مع الحبيب إنه شهر الزواج والارتباط تسود عواطف نبيلة في بداية الشهر وعلاقات ودّ ومحبّة،. تلتقي الشريك العاطفي، إذا كنت خالياً، في محيط عملك أو اثناء أدائك المهمات، لكنّك تطلّ على فترة أكثر وعداً تبدأ بتاريخ 14، عندما يدخل فينوس الى برج الاسد ويسلّط الضوء على اوضاعك الشخصية ويحسم بعض الارتباطات،. تلبي دعوات وتلاقي التقدير وقد يتغيّر مصيرك العاطفي، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. كذلك يشهد فينوس في الاسد على جوّ من ال تعيشه، ويتعلّق بحب قديم أو بشخص تتعرّف إليه ويشبه الحبيب السابق أو يذكّرك به فيهتف القلب. تساعدك الافلاك أيضاً على إيجاد حلول لقضايا ماضية يساهم بها افراد العائلة. إذا كنت عازباً فقد تجد الحب في بعض الاماكن العامة وفي مجال العمل، كما اثناء ممارستك الرياضة أو حتى في أواسط طبيّة وبعض المنتجعات الصحية.الايام الاكثر حظا:1و2و3و11و12و19و20و21و28و29و30الايام الاقل حظا: 9و10و15و16و21و22و23






إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الدلو, لشهر, يونيو, 2018, الدلو, حزيران, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO