صور



توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2018 حظ برج الحوت في شهر 6 حزيران 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 811
افتراضي توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2018 حظ برج الحوت في شهر 6 حزيران 2018

[center]
لشهر الحوت توقعات يونيو حزيران
توقعات برج الحوت لشهر يونيو حظ برج الحوت في شهر 6 حزيران

توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2018 حظ برج الحوت في شهر 6 حزيران 2018


توقعات برج الحوت لشهر يونيو 2018 حظ برج الحوت في شهر 6 حزيران 2018




الحوت:
لا تتسرع !
ان وجود اربعة كواكب في برج الجوزاء ، اي في بيت السمعة والشهرة والشأن العام امر جيد وغير جيد، بمعنى انه سيسلط عليك الاضواء ليكشف خفاياك واسرارك واخطاءك ونجاحاتك ومهاراتك. يستقر جوبيتير في برجك حتى تاريخ 6، إذ يدخل بعد ذلك الى برج الحمل ويخفّف من الحظوظ التي تتمتع بها منذ بداية السنة، في حين أنّ كوكب مارس يترك برج الاسد ويتوجّه الى مواجهة برجك بتاريخ 7، ليدخل برج العذراء ويستقر فيه حتى اواخر شهر تموز المقبل، ما قد يثير مشاكل تتعلّق بشراكة شخصية او منهية، إذاً، فهمت عزيزي الحوت، أنّ الاسبوع الاول يحمل إليك الحظوظ الأكبر،. بعد ذلك تتغيّر الرياح ويهدّدك مارس وساتورن ببعض الإرتكابات التي تتطلّب انتباهاً، حتى تتفادى الحوادث المؤسفة كما المواجهات في مجال عملك. إذا تأخرت عن القيام بمبادرة ما حتى ما بعد تاريخ 8، فإن الاحداث والتطوّرات قد تخيبّك. في الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الشهر ، يجب أن تحذر بعض المتملّقين ومحترفي النصب والاحتيال. حاذر الاستثمارات غير المدروسة أو المغامرة ولا تتحدّ السلطات والقوانين!
تحتاج الى كثير من الهدوء والروّية والراحة، ما يجعل الأفلاك تنصحك بتأجيل بعض القرارات والمساعي الى شهر أيلول المقبل. تعمل جاهداً وترهق نفسك، وتغوص في بعض العمليات الاستثمارية والمالية التي تجعلك تواجه أحد الشركاء النافذين أو احد القادرين أو ربما مرجعية حكومية ، فـ جوبيتير في برج الحمل يحمل إليك بعض التحدّيات المادية، خاصة وأن مارس في العذراء يقف في المواجهة ويتناغم مع فينوس في الاسد اعتباراً من تاريخ 14، ما يجعلك تعيش بعض الهواجس وتطرح تساؤلات حول جدوى بعض الاعمال.

عاطفياً: يتابع كوكب فينوس مسيرته الحلوة حتى تاريخ 14، فتعيش أفراحاً وملذات ولقاءات شخصية واجتماعية مميزة. تتعرف الى وجوه جديدة وتتلقى الهدايا كما العروض العاطفية تمارس سحراً منقطع النظير، فتستفيد من أجواء ملائمة لكي تفضي ما في نفسك من مشاعر وانطباعأما إذا كنت عازباً ووحيداً فتمارس سحراً كبيراً بين 1 و 14، وقد تترك أثراً في قلب أحد الاشخاص ولو لم يبح لك بذلك الآن. لكن حاذر أن تعيش أوهاماً بشأن من تحلم به، فقد تكتفي بإشارة أو كلمة أو بسمة لكي تعتقد أنّه يحمل اليك عاطفة عميقة. ابتداءً من تاريخ 14 تميل الى الجدّية أكثر، وربما الى الحيرة واعادة النظر وطرح التساؤلات ، هذا إذا لم تعرف مغازلة مع أحد العاملين معك أو ميلاً إليه، دون تعميق للراوبط. الايام الاكثر حظا: 4و5و13و14و21و22و23الايام الاقل حظا: 11و12و17و18و24و25





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الحوت, لشهر, يونيو, 2018, الحوت, حزيران, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO