صور



توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2018 حظ برج الجوزاء في شهر 6 حزيران 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 797
افتراضي توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2018 حظ برج الجوزاء في شهر 6 حزيران 2018

[center]
لشهر الجوزاء توقعات يونيو حزيران
توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو حظ برج الجوزاء في شهر 6 حزيران

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2018 حظ برج الجوزاء في شهر 6 حزيران 2018


توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2018 حظ برج الجوزاء في شهر 6 حزيران 2018




الجوزاء
شهر مميز استثنائي
تعيش شهرا ملونا بكل الالوان تنشط فيه الحركة يبشرك الفلك بالحظ بفترة جيدة نظرا لوجود الشمس في برجك ولوجود فينوس في بيت المال بالاضافة الى وجود مركور في برجك ما يهبك شهراً من التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية.قد تهبّ عاصفة في حياتك هذا الشهر وتقلب الاوضاع وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيراً. تسلّح بالصبر ولا تخف من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، إذا رأيت أنّ الأمر ضروري. قد لا تتعاطف معك الطوالع الفلكية، بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، وتجنّب المغامرات والمجاذفات التي تضرّ بصحتك وسلامتك. من الممكن أن يفشل مشروع لك او محاولة كنت حريصاً عليها، وربما يتأخر مبلغ مننن المااال تنتظره، أو تضطر أن تقلب الصفحة بعد جهود كبيرة بذلتها. تنصحك الافلاك بالترويّ وعدم ارتكاب الهفوات أو اتخاذ القرارات المتسرّعةعبّر عن نفسك بصدق وكن صادقاً مع نفسك! راجع حساباتك وأجوبتك وكن متحفظاً إذا طرحت عليك اسئلة. في بعض الأحيان تكون الحقيقة جارجة ومؤذية. لا تقل عكسها لكن لا تتورّط تفاصيل أنت بغنى عنها.
الحدث المهم هذا الشهر هو دخول كوكب جوبيتير بتاريخ 6 الى برج الحمل ليلتقي أورانوس ويشير الى احداث كثيرة تحصل بصورة مفاجئة في حياتك وبدون إنذار. بعض هذه المفاجآت تأتي على شكل فرص تسمح لك بإجراء التغييرات المناسبة، وذلك ابتداءً من تاريخ 10 ، حيث تتوّطد الصّلات وتسهل المواعيد. أكثر المستفيدين من لقاءجويتير بـ اورانوس هذا الشهر، هم مواليد الجوزاء من الدائرة الاولى الذين قد يشهدون تطوّراً لمشروع كان عالقاً، أو يتلقون خبراً جيداً.
عاطفياً: تختفي المشاحنات وتصفو الاجواء ويحلو لك تبادل الافكار والاحاديث الطويلة مع الشريك يخيّم جوّ من سوء التفاهم في النصف الاول من الشهر، أو تعيش بعض التردّد والحيرة وعدم الثقة. قد يحرّف البعض اقوالك أو يرفض الإصغاء اليك، وربما يطرأ ما يضطرك الى الهبوب لمساعدة أحد الذين يحتاجون إليك. تكتم ربما عاطفة أو مشاعر خوفاً على علاقة مهدّدة ، ثم تتبدل الأحوال اعتباراً من تاريخ 14 ، عندما يدخل كوكب فينوس برج الاسد ويتحدث عن أوقات مممن التسلية والمغازلة قد لا تتعدى السطحية في المبادلات. تتسرّع ربما بالتورّط في علاقة عاطفية ثم تتراجع، أو تحب اليوم وتتخلّى غداً ، تتحمّس ثم تبرد. بإختصار، تعيش تردّداً في ما يخصّ علاقة ناشئة. تتغيّر بكل الأحوال نظرتك الى الحب والشركاء وتبحث عن أجواء غريبة. يجذبك كل ما هو بعيد ومختلف عنك. إلاّ أنك تعيش اجواء أكثر تسلية وفرحاً في الصف الثاني من الشهالاكحظاً:1و2و3و11و12و19و20و21و29و30الايام الاقل حظاً: 4و5و17و18و24










تابع ايضا جديد

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2018 حظ برج السرطان في شهر 6 حزيران 2018





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الجوزاء, لشهر, يونيو, 2018, الجوزاء, حزيران, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO