صور



ابراج اليوم الخميس 22/5/2018اطلع على الابراج اليوم مع ماغي فرح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 797
افتراضي ابراج اليوم الخميس 22/5/2018اطلع على الابراج اليوم مع ماغي فرح

[center]
22/5/ ماغي الابراج اليوم الخميس ابراج اطلع
ابراج اليوم الخميس 22/5/اطلع على الابراج اليوم مع ماغي فرح

اكتشف حظك اليوم : ابراج اليوم الخميس 22/5/2018اطلع على الابراج اليوم مع ماغي فرح




22-05-2018 القسم : محليات

الرؤيا – .. ماذا تخبئ لك هذه السنة وهل ستصل الى الأهداف التي وضعتها لنفسك؟ تعرّف على برجك الشخصي، برجك في الحب ان كنت متزوج أو أعزب، كما تعرّف على برجك في الحياة المالية والمهنية تختلف طريقة كل شخص في كيفية إدارة حياته العملية، فبعض الأشخاص ينجحون في تحقيق أحلامهم، وبعضهم يفشل، كما أن البعض يحب دور القيادة، والبعض الآخر يحب العمل في الظل … علماً بان الابراج ننشرها فقط للتسلية وكما قال المثل ” صدق المنجمون ولو صدقو” الأبراج للتسلية فقط .. الله وحده يعلم الغيب … تابعونا
الحمل
مهنياً:إبتعد عن الكسل اليوم وقم بالمهام المترتبة عليك بوقتها عاطفياً:بعدك عن الحبيب لا مبرر له عليك أن تتواصل معه بشكل أكبر.
الثور
مهنياً:ترغب في تغيير مجال عملك و تشعر أن الأعمال لا تسير كما خططت لها عاطفياً:عليك أن تحاول مصالحة الحبيب بعد الكلام الجارح الذى قلته له.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تبذل اليوم كل الجهود لتقنع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:بعد فترة من الخصام تعود علاقتك مع الحبيب كالسابق.
السرطان
مهنياً:لا تتردد في أن تستشير أحد الأشخاص أصحاب الخبرة فيما تريد عاطفياً:تصرفات الحبيب التى لا تعجبك عليك أن تتخذ موقف حازم بشأنها.
الأسد
مهنياً:أنت تدرك قدراتك جيدا فلا تحمل نفسك أعباء لا تستطيع أن تلتزم بها عاطفياً:تشعر بالراحة الى قرب الحيب منك فلم لا تتخذ خطوة الإرتباط؟
العذراء
مهنياً:عليك أن تدرك بأنك تمتلك المهارات التى تؤهلك الى منصب أفضل فقط عليك أن تثق بنفسك أكثر عاطفياً:فكرة الإرتباط من الحبيب تخيفك ولا تعرف لماذا؟
الميزان
مهنياً:يجب أن تتمتع بالمزيد من الصبر لتصل الى الهدف الذى رسمته لنفسك عاطفياً:شخص ما يشغل تفكيرك ولا تستطيع أن تنساه.
العقرب
مهنياً:يوم جيد على الصعيد المادي فتحقق من خلاله الكثير من الأرباح عاطفياً:هناك أمر غامض تشعر أن الحبيب يخفيه عنك وتحاول معرفته.
القوس
مهنياً:يجب أن تكون تصرفاتك لائقة مع رؤسائك في العمل وأن لا تتجاوز حدودك عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يتدخل بينك و بين من تحب.
الجدي
مهنياً:لا تتجاهل آراء الآخرين واستمع الى وجهة نظرهم عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنياً:تواجه اليوم بعض العراقيل في العمل والتى تسعى الى إيجاد الحلول المناسبة لها عاطفياً:تتصرف بإهمال تجاه الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.
الحوت
مهنياً:إن كنت تبحث عن مجالات أفضل في العمل فلا تتردد في البحث عاطفياً:لا تقدر على نسيان تجربة حب قديمة عشتها في السابق.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

ابراج, اليوم, الخميس, 22/5/2018اطلع, الابراج, اليوم, ماغي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO