صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 20-5-2018 برجك اليوم مع جمانة قبيسي 20 مايو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 820
افتراضي توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 20-5-2018 برجك اليوم مع جمانة قبيسي 20 مايو 2018

[center]
20-5- مايو الابراج الثلاثاء اليوم برجك توقعات جمانة قبيسي
توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 20-5- برجك اليوم مع جمانة قبيسي 20 مايو







الحمل

لسوء الحظ لن تشعر اليوم بقدر الحماس الذي تشعر به في المعتاد. على الرغم من ذلك، يجب ان تواجه كل المصاعب اليوم وتتغلب عليها. حاول أن تتفهم طبيعة الأمر اليوم وأن تقدر هذه القيود والعوائق. لطالما داومت على العمل بجدية وانضباط، ستجد أن إنجاز أعمالك أمر في غاية السهولة.





الثور


تبدو اليوم مشغولا جدا، فاليوم هو الأنسب على الإطلاق لإنجاز كافة المسؤوليات والأعمال. الانضباط والجدية في العمل هما ما يساعدانك على التركيز. عاطفيا، تشعر أنك لست على ما يرام ولكن هذا لصالحك لأنك ستكون أكثر تركيزا في العمل.






الجوزاء
لن تجد وقتا كافيا للاتصال بشريك حياتك اليوم ولكن الأمور ستسير بشكل هادئ وطبيعي وسيقدر الحبيب موقفك. لا تتظاهر بأنك سعيد او حزين ما دمت لا تشعر بذلك في الحقيقة لأن أمرك سينكشف بالتأكيد. ننصحك بالذهاب لمكان طبيعي وأن تتناول الغذاء مع من تحب.



السرطان


حاول أن تنظم وقتك اليوم واهتم بالحبيب فلا مانع من الذهاب معه في المساء لتناول العشاء في مكان رومانسي. استرخ اليوم وابتعد عن أي توتر أو تجنب أي مهمة تحتاج إلى مجهود كبير فأنت تستحق الراحة. إذا واجهت أي مشكلة تعامل معها في البداية لأنك إذا تجنبتها الآن ستتسبب لك في متاعب فيما بعد.


الأسد

يوم غريب لأنك تبدو اليوم عاطفيا ورومانسيا أكثر من المعتاد حتى مع انشغالك بالعمل. ننصحك ان تفصل بين حياتك العملية وحياتك العاطفية لكي تعيش في سعادة أبدية. إذا شعرت بصعوبة في إنجاز الأعمال بكفاءة عالية فلا بد من إدخل بعض التغييرات على حياتك المهنية.





العذراء

بعض الأشخاص من حولك يترددون في التعامل مع الأمور العاطفية ويتجنبون إقامة أي علاقة بسبب تعرضهم لبعض المشاكل في الماضي. احترم رأيهم ولكن حاول أن توضح لهم حقيقة الأمر وأوضح لهم الجوانب الإيجابية وكيفية تأثير الحب على حياة الإنسان.






الميزان


أنت سعيد الحظ اليوم فأنت تتمتع بسرعة الإدراك أكثر مما سبق. فأنت اليوم ينتابك شعور بأنك بمثابة قائد أو حاكم. لديك القدرة على فهم وإدراك جميع ما يدور حولك حتى أدق الأحداث والتفاصيل.






العقرب

إن كنت في حوار مع أحد الأشخاص فعليك ألا تتراجع. إن المخزى الأكبر تجاه خصومك هو قوتك وقدرتك على الملاحظة وحفاظك على ثباتك. أنت شخص مختلف فلديك القدرة على قراءة أفكار الآخرين ومعرفة طريقة تفكيرهم.




القوس


من عيوبك أنك إذا بدأت الحوار في موضوع معين، ربما يكون من الصعب عليك أن تتوقف عن الحديث خاصة إذا كان خاصا بك أو بأحد أعمالك. تتحدث كثيرا إذا أتيحت الفرصة ولكن ضع في اعتبارك أن الآخرين يحتاجون إلى التعبير عن آرائهم.




الجدي


أنت محظوظ اليوم فقدرتك على العمل تزيد بطريقة ملحوظة، ولكن كن حذرًا فربما لا تمتع بهذه القدرة كثيرا بسبب عدم تنظيمك لوقتك. تفكيرك سيكون اليوم أكثر من رائع إذا استغرقت الوقت الكافي للتأمل والهدوء.




الدلو


يوم ممتع بالنسبة لك فالأفكار اليوم مثيرة للاهتمام. تجذبك بعض المفاهيم الجديدة، وستتمتع بها. يستكشف عقلك عدة مجالات جديدة، فننصحك بعدم محاولة السيطرة عليه مرة أخرى. عليك أولا بجمع المعلومات الآن وتنظيمها فيما بعد. فحان وقت المغامرة.




الحوت


لديك آراء مستقلة حول كل شئ. لا تدع للآخرين يقنعونك بقبول شئ ما أنت غير مقتنع به. أهم شئ بالنسبة لك هو الاستقلال والحرية. لديك رغبة دائما بأن يشعر الآخرون بتلك الحرية وأن يحترموا رأيك في كل المواقف.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, جمانة, قبيسي, اليوم, الثلاثاء, 2052018, برجك, اليوم, جمانة, قبيسي, مايو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:19 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO