صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 17-5-2018 برجك اليوم مع ليلي 17 مايو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 806
افتراضي توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 17-5-2018 برجك اليوم مع ليلي 17 مايو 2018

[center]
17-5- ليلي مايو الابراج اليوم السبت برجك توقعات عبداللطيف
توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 17-5- برجك اليوم مع ليلي 17 مايو



توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 17-5-2018 برجك اليوم مع ليلي 17 مايو 2018







الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)


يوم جيد لمواليد الحمل الذين يخططون لقضاء وقت جميل اليوم، لكن احذر يا مولود الحمل على مصاريفك التي قد تكون كثيرة في هذا اليوم، وخاصة ما بعد الظهر، المساء سيكون جيدا لتقوية العلاقة مع مَن تحب، وقد يكون هنالك أمر عائلي قد يلزم تدخلك، وخصوصا مواليد 28 آذار إلى 3 نيسان. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10






الثور
(20 نيسان - 20 أيار)

يوم مشرق من أوله يا مولود الثور؛ فأنت تشعر بالاختلاف عن الأيام الماضية العصيبة، تسترجع قوتك ولديك الكثير لتقوم به على النواحي الشخصية والعائلية التي ستأخذ اهتمامك ما بعد الظهر والمساء، احذر أثناء تعاملك مع مَن تحب، ولا تتخذ أيّ قرار مستعجل، واستمتع معه بهذه الليلة الجميلة. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10






الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)

تشعر بضوجان غريب في داخلك يا عزيزي الجوزاء ولا تعرف سببه، قد تثور لأي كلمة تسمعها من شخص حولك، الزم الهدوء ولا تفسر الكلام على طريقتك الخاصة، ما بعد الظهر قد تحدث مناوشة كلامية بينك وبين أحد المقربين منك، من المفضل أن تبقى في البيت هذا المساء ولا تغادره. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10






السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)

الأمور هادئة جدا يا عزيزي السرطان في هذا اليوم الذي يخلو من الأحداث، في الظهيرة قد تهتم بموضوع عائلي مهم لن يأخذ من وقتك الكثير، أمورك الشخصية تأخذ اهتمامك ما بعد الظهر، وقد تدعى إلى دعوة اجتماعية بشكل فجائي، لكنك تستفيد منها كثيرا، وخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 5 تموز. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10






الأسد
(23 تموز - 22 اّب)

يوم المغامرات يا مولود الأسد؛ فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد، نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10










العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)

يوم جيد يا صديقي وقد تكون في صدارة الأبراج الأخرى، في الصباح الأوضاع هادئة لديك، لكن الأمور قد تتعقّد بعض الشيء في العمل وتضغط عليك الأعمال، مواليد 2 إلى 9 أيلول الأكثر توترا اليوم. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10






الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)

لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها والكسل مايزال يسيطر على أفعالك فأنت لا تقوم بأي شيء عن رغبة بل كواجب، ما بعد الظهر قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فسوء تفاهم يحدث بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10






العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)

من الأفضل أن تبقى نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت؛ لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب، وهذا قد يؤثر في المحيطين بك أيضا، ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغيّر من جميع مشاريعك للأيام المقبلة، مواليد 3 إلى 12 تشرين الثاني الأكثر توترا. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10






القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)

لديك بعض الإيجابيات في هذا اليوم، وقد يكون من ضمن ذلك تخطيطك للسفر خارج البلاد بشكل مفاجئ أو قد يأتيك خبر يغيّر جميع مواعيدك في الصباح أو الظهيرة، لكن اليوم جيّد ولا تقلق من هذه العبثيّة في الأمور، من المفضل أن ترى مَن تحب هذه الليلة لأنك أهملته منذ وقت ليس بقليل كما أن مشاعرك قوية جدا. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10






الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)

الحظوظ تقف إلى جانبك يا عزيزي الجدي، ومنذ الصباح تسعى إلى أن تعمل حركة في محيطك؛ فأنت متفائل وابتسامتك العريضة لا تفارق وجهك، ما بعد الظهر لديك العديد من الالتزامات العائلية كي تقوم بها قبل أن تخرج في موعد الليلة مع أصدقائك لقضاء وقت ممتع مواليد 1 إلى 9 كانون الثاني الأكثر حظا. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10






الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)

كل مخططاتك ستتغيّر هذا اليوم يا صديقي الدلو مما يصيبك بالعصبية والكآبة، انفعالاتك قد تخرج رغما عنك وعصبيتك قد تخرج على أقل كلمة، في المساء تتحسن أمورك تدريجيا لكن عليك الحذر على صحتك، وخاصة منطقتي الظهر والمعدة، وخصوصا مواليد 6 إلى 11 شباط. نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10






الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)

يوم هادئ جدا لمواليد الحوت الذين يختارون فيه النوم، فأنت تتحرك من مكانك بصعوبة، قد يفيدك هذا بعد أسبوع حافل من الأعمال والمسؤوليات، ما بعد الظهر تتغير نفسيّتك وتبدأ بالتخطيط للخروج مع أصدقائك أو مَن تحب للاستمتاع بوقتكم في المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10



برجك اليوم السبت 17-مايو 2018 برجك اليوم 17/5/2018 الابراج اليومية 17/5/2018

توقعات الابراج مع سمير طنب اليوم السبت 17-5-2018 برجك اليوم مع سمير طنب 17 مايو 2018


توقعات الابراج مع سمير طنب اليوم السبت 17-5-2018 برجك اليوم مع سمير طنب 17 مايو 2018




الحظ كبير اليوم للأبراج النارية على الصعيد المالي والمهني أما بالنسبة للأبراج المائية الحظ سيصب في المجال العاطفي. الحذر مع الشريك مطلوب كي نتفادى التجريح واحترام وجهات النظر هو الحل الأمثل لتجنب الخلافات. نهاركم سعيد.

برج الحمل
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج الثور
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج الجوزاء
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج السرطان
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

برج الأسد
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج العذراء
إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

برج الميزان
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

برج العقرب
العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج القوس
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

برج الجدي
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج الدلو
أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.



برج الحوت
إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.





إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ليلي, عبداللطيف, اليوم, السبت, 1752018, برجك, اليوم, ليلي, مايو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO