صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 15-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 15 مايو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 818
افتراضي توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 15-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 15 مايو 2018

[center]
15-5- مايو محمد الابراج اليوم الخميس برجك توقعات فرعون
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 15-5- برجك اليوم مع فرعون 15 مايو



توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 15-5-2018 برجك اليوم مع فرعون 15 مايو 2018






الحمل

بعد قضاء فترة طويلة من التفكير والعمل ستجد اليوم حلولا منطقية لمشكلة كنت تمر بها في العمل. أنت سعيد اليوم بسبب تحسن علاقتك العاطفية وتحسن علاقتك أيضا بالعائلة. حاول ان تستغل هذا اليوم للدخول في مشروع جديد فالجميع من حولك يقدم العون والمساعدة لك ومزاجك على ما يرام.













الثور


تجنب المجازفة او المخاطرة اليوم فلا توافق على مشروع لست متأكدا من نسبة نحاجه. ربما يعرض عليك اليوم أحد الزملاء السابقين في العمل الشراكة في عمل جديد. عليك أن تدرس هذا المشروع جيدا قبل اتخاذ أي قرار.







الجوزاء

تشعر بالتعب بسبب كثرة الانتقادات التي تتعرض لها من الأسرة وخاصة الوالدين. تمر بوضع مالي صعب للغاية ولكن عليك أن تجد مخرجا من هذه الأزمة قبل أن تتفاقم. احذر من إهمال الحبيب بسبب كثرة المشاكل والضغوط.




السرطان

ربما تنزعج اليوم بسرعة وبدون أسباب ولكن احذر من التمادي في هذا التصر فقد ينتقدك الآخرون. حاول أن تبحث عن سبب هذا الانزعاج فربما تكون هناك مشكلة حدثت في الماضي تؤثر عليك الآن. ينتابك شعور بالحيرة أمام اتخاذ بعض القرارات.






الأسد
لا تعتمد اليوم على مراجعة بعض الأشخاص لملفات العمل. إذا فقدت التركيز في بداية اليوم فمن الأفضل أن تؤجل هذه المراجعة لكي لا يزداد الأمر سوءا. قد يلجأ إليك اليوم البعض لمساعدتهم ولكن بحاجة إلى مساعدة الآخرين، فارفض ولكن بشكل مهذب.






العذراء

تسعى اليوم لإثبات وجهة نظرك للآخرين مستعينا بالقراءة والبحث على الانترنت. أعباء وضغوطات العمل تجعلك تشعر بالقلق والاضطراب. اخرج اليوم أو احضر بعض الاحتفالات الاجتماعية برفقة الأصدقاء أو الحبيب.






الميزان

قد يحاول بعضهم التآمر عليك، أو على الأقل تشويه صورتك أمام الحبيب، فكن حذرا. إذا تنازلت عن رأيك للشريك في الأمور الأساسية، فقد تواجه لاحقا مواقف أكثر صعوبة فكن حازما. لا تضعف أمام المغريات التي تدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.





العقرب

تتطور الأمور إيجابيا لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتقبل على الأعمال بحماسة كبيرة. في محيط الأصدقاء عليك أن تعيد النظر في تصرفاتك قبل أن تنتقد الآخرين. تشعر أن الحبيب يخفي عليك بعض الحقائق ولكن ما هي إلا تخيلات.







القوس

لديك قدرة على التفكير والابداع وتميل إلى تقديم المساعدة للزملاء ما يرفع من رصيدك بينهم، وتلمس ذلك عند أوّل اختبار جدّي في العمل وتجدهم إلى جانبك. لا تبرر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر به وتقبل أعذاره. إرادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدد نجاحك في العمل.






الجدي

عليك أن تكون أكثر تفاؤلا اليوم فربما تنجح في تولي زمام الأمور وتسطيع السيطرة على أصعب المواقف بالرغم من توتر الأجواء من حولك. أوضاعك المالية تبدو على ما يرام فننصحك باستثمار أموالك. لا تجعل العمل يؤثر على التزامك بمواعيد مهمة اليوم في المساء.











الدلو


قد تكون هناك منافسة شديدة في العمل اليوم فكن مستعدا لتثبت أنك على قدر من العلم والخبرة. يجب أن يسود الحب والود والاحترام في علاقتك مع الحبيب وإلا سيضيع هذا الحب. تشعر أن الحبيب قد تغير معك ولكن لا تعرف السبب فحاول أن تسأله.







الحوت
تحدث اليوم بعض الأخطاء في العمل وربما تقف أمامها دون أن تتخذ الموقف أو الخطوة المناسبة. حاول أن تصحح هذه الأخطاء ولا تستسلم لها. انعدام الثقة بينك وبين الحبيب قد يؤدي إلى إنهاء العلاقة. لا ينصحك علماء الفلك بالقيام بأي عمليات استثمارية اليوم فوضعك المالي في خطر.






إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, محمد, فرعون, اليوم, الخميس, 1552018, برجك, اليوم, فرعون, مايو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO